الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › علاء صادق : شهادة العقيد الصادق أكدت تورط المصرى فى المذبحة .. والقذارة الإعلامية تحاول تخفيف العقوبات كرهاً فى الأهلى

صورة الخبر: علاء صادق
علاء صادق

اكد الدكتور علاء صادق أن شهادة العقيد محمد خالد محمد نمنيم وكيل إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد والتى قال فيها ان رابطة مشجى المصرى "الجرين ايجلز" خططت لقتل جماهير الاهلى أكدت تورط المصرى فى المذبحة .

وقال صادق فى صفحته على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك أن شهادة العقيد الصادق من بورسعيد بوجود تنسيق بين محسن شتا مدير النادى المصرى وبين جماهير المصرى من جرين ايجلز للاعتداء على جماهير الاهلى جاءت لتؤكد تورط النادى المصرى تماما وبالطبع تورط جمهوره فى المذبحة بشكل لا يقبل اى شك .

وأضاف أن هذا يؤكد ان قرار لجنة التظلمات بمعاقبة المصرى بالتجميد لعام واحد وهبوطه للعام التالى لم يكن رادعا ولا كافيا رغم القذارة الاعلامية والادارية التى صاحبت القرار من اعداء الاهلى وشوهت اعضاء لجنة التظلمات ودفعت اسوأ لجنة ادارت اتحاد الكرة فى تاريخه لحل كل اللجان بحثا عن منفذ لتخفيف العقوبات على المصرى .

وأوضح صادق أن الاعترافات الواضحة يجب ان تقود الجميع الى اتجاه جديد لردع المجرمين .

وطالب صادق الجميع بأن يتذكروا كيف عاقب اتحاد الكرة نادى العياط بالتجميد لثلاثة اعوام لاعتداء جمهوره على لاعبى الفيوم فى موسم 87-88 رغم ان الحادثة لم تشهد مقتل اى شخص.

واختتم صادق كلامه قائلاً "اكرر القذارة الاعلامية فى الصحف والبرامج تحاول تخفيف العقوبات على المصرى ليس اقتناعا ببراءة المصرى ولكن كرها فقط فى الاهلى .. زمن القذارة الاعلامية مستمر" .

المصدر: ستاد الاهلى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على علاء صادق : شهادة العقيد الصادق أكدت تورط المصرى فى المذبحة .. والقذارة الإعلامية تحاول تخفيف العقوبات كرهاً فى الأهلى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52908

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة