الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › البنوان: استضافة كاظمة لـ «السلة العربية» ستساهم في انتشار اللعبة

صورة الخبر: البنوان: استضافة كاظمة لـ «السلة العربية» ستساهم في انتشار اللعبة
البنوان: استضافة كاظمة لـ «السلة العربية» ستساهم في انتشار اللعبة

أعرب رئيس نادي كاظمة أسعد البنوان عن فخره واعتزازه باستضافة ناديه لبطولة الأندية العربية لكرة السلة المزمع اقامتها خلال الفترة من 15 وحتى 25 الجاري في صالة يوسف الشاهين وبمشاركة أفضل 12 فريقا عربيا.

وأوضح البنوان أن البلاد لم تستضف بطولة مجمعة بهذا الحجم والزخم في لعبة كرة السلة منذ فترة طويلة، مشيرا الى أن هذه هي المرة الأولى التي تقام بها بطولة للأندية العربية على أرضنا وهو مصدر فخر للكويت وستساهم في زيادة واهتمام الشعب الكويتي باللعبة.

وتمنى البنوان من الجماهير الرياضية باختلاف انتماءاتها الحضور الى الصالة ومساندة ممثلي لعبة كرة السلة الكويتية وهما كاظمة المستضيف والكويت لتحفيز وشحن همم اللاعبين لتقديم أقصى ما لديهم من امكانيات لتحقيق مركز متقدم ليسجل في سجلات تاريخ البطولة.

وأضاف البنوان، الذي كان أحد نجوم كاظمة والمنتخب الوطني لكرة السلة في فترة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي، أن البطولة ستكون بمنزلة عرس رياضي يتواجد فيه الأشقاء العرب وسيكون الهدف هو زيادة احتكاك اللاعبين لتطوير مستوياتهم لتعود بالايجاب على منتخباتهم بغض النظر عن الفوز والخسارة.

وبين البنوان أن ادارة النادي وفرت جميع امكانياتها في سبيل اخراج البطولة بأفضل شكل ولنثبت للجميع أن الكويت بكوادرها الوطنية قادرة على استضافة أكبر البطولات.

وشكر البنوان في ختام حديثه جهود مسؤولي الهيئة العامة للشباب والرياضة لتسهيل استضافة البطولة وجميع العاملين في اللجان والذين دخلوا في مرحلة الجد والعمل المستمر منذ فترة طويلة.

فوز كاظمة على دوريسفاك
وفيما يخص استعدادات الفريق، حقق كاظمة فوزا كبيرا على دوريسفاك التركي 98-77 في أولى مباريات الفريق الودية في معسكره التدريبي المقام في العاصمة التركية اسطنبول.

وتألق بالمباراة بشكل لافت محترفا البرتقالي الجديدين النيجيري مايكل ايفانوفا باحرازه 29 نقطة والتونسي مكرم بن رمضان باضافته 18 نقطة.

واستغل مدرب كاظمة، التونسي عادل التلاتلي، الفرصة للزج بجميع اللاعبين للوقوف على مستوياتهم.

وفيما يخص الكويت، سيخوض الأبيض مواجهته الودية الثالثة في معسكره بصربيا أمام فريق بلغراد.

وستكون هذه المواجهة الثالثة وقبل الاخيرة للكويت قبل عودته للبلاد.

موقع إلكتروني للبطولة

من ناحية أخرى، أطلقت اللجنة المنظمة لبطولة الأندية العربية الموفع الرسمي على شبكة الانترنت ليطلع عشاق ومحبي كرة السلة على آخر الاخبار والصور، وبامكان الجماهير الاطلاع على الأحداث عبر العنوان التالي: acbc2012.com .

على صعيد آخر، وجه الاتحاد العربي لكرة السلة الدعوة الى رئيس اللجنة الفنية باتحاد اللعبة خليل ابراهيم للمشاركة كمراقب لمباريات البطولة.

الكرخ بانتظار التأشيرات

هذا وينتظر فريق الكرخ العراقي الذي يتصدر الدوري العراقي حاليا التأشيرات للدخول فورا لعمل معسكر مغلق في البلاد استعدادا للبطولة.

الى جانب ذلك، يواصل المنامة البحريني أحد أبرز الفرق البحرينية ووصيف البطل لهذا العام استعداداته للبطولة في تونس اذ خاض العديد من المباريات الودية.

المصدر: الانباء الكويتية

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على البنوان: استضافة كاظمة لـ «السلة العربية» ستساهم في انتشار اللعبة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76367

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة