الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › ريد بول يستبعد رحيل ويبر إلى فيراري

صورة الخبر: ريد بول يستبعد رحيل ويبر إلى فيراري
ريد بول يستبعد رحيل ويبر إلى فيراري

رأى مدير ريد بول-رينو كريستيان هورنر انه لا يوجد هناك أي سبب يدفع سائق الفريق الاسترالي مارك ويبر للرحيل عن أبطال الموسمين الأخيرين من بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد، وذلك وسط الشائعات التي تتحدث عن انتقاله إلى فيراري الموسم المقبل ليحل بدلا من البرازيلي فيليبي ماسا.

وأشار هورنر أن ويبر سيكون سعيدا بالبقاء مع ريد بول رغم الأخبار التي تتحدث عن توقيع السائق الاسترالي مع فريق فيراري الذي سيتخلى عن ماسا بسبب مستواه المتواضع، مضيفا "في كل فصل ربيع هناك حديث عن انتقال ويبر إلى فيراري. انه لا يرتدي الثياب الحمراء (ألوان فيراري). اعتقد انه أمر لا مفر منه بان يرتبط اسم كل سائق تقريبا بالقيادة إلى جانب فرناندو (الونسو) العام المقبل، لكننا مركزون على أنفسنا وحسب".

وأضاف في تصريح لموقع "اوتوسبورت" المتخصص: "مارك يستمتع بتواجده مع الفريق، انه سعيد هنا ونحن سعداء به. في وقت لاحق من العام سنجلس ونتحدث عن المستقبل كما كنا نفعل في الأعوام السابقة. انه أمر سنتحدث به في وقت لاحق من العام. لا علم لي بأي محادثات (مع فيراري). اعتقد انه سعيد بالمكان المتواجد فيه حاليا، انه في موقع قوي هنا، لكن لا مفر مما يحصل لان التكهنات تشكل جزءا من هذا العمل".

ورغم فشله في الصعود إلى منصة التتويج خلال المراحل الأربع الأولى من الموسم الحالي، قدم ويبر أداء جيدا إذا ما تمت مقارنة ما قدمه الموسم الماضي مع مستوى زميله بطل العالم الألماني سيباستيان فيتل، وقد توقع هورنر أن يتواصل هذا الأمر طيلة الموسم.

وتابع "مارك قاد بشكل جيد جدا في السباقات الأولى (لهذا الموسم). لقد تأقلم مع السيارة واعتمد مقاربات مختلفة هذا العام ما يدل على استعداده الجيد. حل رابعا أربع مرات... من المؤكد أننا نتمنى رؤيته على منصة التتويج لكنها نقاط هامة جدا...من المؤكد أن بإمكانه تقديم حملة قوية جدا".

ورأى هورنر أن التنافس بين ويبر وزميله فيتل أمر مفيد للفريق لأنه "يدفع سيباستيان لتقديم أفضل ما عنده. تريد من زميلك أن يرفع مستوى التحدي. هناك تفاعل ايجابي بين السائقين، لقد دفعا بعضهما والسيارة بشكل كبير، وهذا ما تريده منهما".

المصدر: AFP

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ريد بول يستبعد رحيل ويبر إلى فيراري

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93563

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة