الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › السيد: أطالب الأهلى بـ "أتعابى" فى صفقة جونيور قبل تصعيد الأزمة للفيفا

صورة الخبر: عدلى القيعى وسمير السيد
عدلى القيعى وسمير السيد

أرسل سمير السيد، وكيل اللاعبين خطابًا للنادى الأهلى، يؤكد فيه أحقيته فى الحصول على 100 ألف يورو، عبارة عن أتعابه فى صفقة البرازيلى جونيور مهاجم الفريق، الذى انتقل للقلعة الحمراء، بداية الموسم الجارى قادماً من نادى نافال البرتغالى بـ650 ألف يورو للنادى البرتغالى، بخلاف مليون و200 ألف دولار للاعب فى الثلاثة مواسم بواقع 400 ألف دولار فى الموسم الواحد.

ويُعد الخطاب الذى أرسله وكيل اللاعبين أمس، هو الخطاب الثانى لإنهاء هذه الأزمة حيث أرسل خطابا قبل عشرة أيام تقريبا، وأشار السيد إلى أن محاميه الفرنسى الذى تكلف بإرسال هذا الخطاب أمهل الأهلى أسبوعا بعدها سيتم تصعيد القضية للاتحاد الدولى لكرة القدم.

من جانبه، قال سمير السيد إنه طالب الأهلى بحقه فى إتمام الصفقة، مشيرا إلى أنه غير مقتنع بمبررات الأهلى بأن التفويض الذى منحه النادى انتهى قبل إتمام الصفقة، موضحا أن المكاتبات الرسمية بينه وبين الأهلى استمرت حتى إتمام الصفقة فى 31 يوليو الماضى، وهو ما يُعد موافقة ضمنية من الأهلى بتمديد التفويض لحين انتهاء الصفقة.

أشار سمير السيد فى تصريحات لـ"اليوم السابع" من مقر إقامته بفرنسا إلى أنه لن يتنازل عن مستحقاته المالية، لاسيما وأن الصفقة تمت بنجاح وأن جهده كان له دور فى إتمام الصفقة بعدما تولى مهمة إقناع نادى نافال البرتغالى بالتنازل عن اللاعب للأهلى.

وكشف وكيل اللاعبين عن مفاجأة مذهلة، عندما أكد أنه أقنع جونيور بالتعاقد مع الأهلى بـ600 ألف يورو، لمدة ثلاثة مواسم، وقال ذلك للمهندس عدلى القيعى مدير إدارة التعاقدات بالأهلى، لكن الأخير قال له "سيبك من جونيور.. خليّك فى نافال"!.

وتابع قائلا: بعدها فوجئت بالأهلى يتعاقد مع اللاعب مقابل مليون و200 ألف دولار، وهو رقم كبير للغاية، وأبلغت حسن حمدى رئيس النادى بما حدث، فى مكالمة هاتفية بيننا يوم 13 يوليو الماضى، وأرسلت له أوراقا رسمية تؤكد ذلك، فقال لى: أنا عارف أن الملف ده "مش نظيف" وأنت من الناس القليلة إللى شغّالة فيه كويس ونظيفة!.

قال وكيل اللاعبين إنه اجتمع مع حسن حمدى فى مؤسسة الأهرام يوم 24 أكتوبر الماضى، لمناقشة هذا الملف ووعده وقتها بمنحه مستحقاته و"عمولته"، خاصة بعدما قدم له 26 مستندا تؤكد دوره فى إتمام الصفقة.
وقال سمير السيد إن المهندس عدلى القيعى مدير التعاقدات بالنادى، يرغب منذ سنوات طويلة فى "الوقيعة" بينه وبين النادى الأهلى لمصلحة وكيل لاعبين مُقرب منه يعلمه الجميع.

من جانبه، رفض عدلى القيعى الرد على تصريحات السيد، مشيرا فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أن النادى سيرد على الخطاب الذى أرسله السيد من خلال الشئون القانونية بالنادى، بعد دراسة الأمر جيدا واكتفى القيعى بالرد قائلا :لن أُعلق على كلام فى وكلاء لاعبين.. والرد سيكون من خلال الشئون القانونية بالأهلى.

المصدر: فتحى الشافعى -اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السيد: أطالب الأهلى بـ "أتعابى" فى صفقة جونيور قبل تصعيد الأزمة للفيفا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12860

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة