الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › الحسناء المغربية ليلى تحقق أول فوز في WWE

صورة الخبر: الحسناء المغربية ليلى تحقق أول فوز في WWE
الحسناء المغربية ليلى تحقق أول فوز في WWE

تمكنت المصارعة البريطانية مغربية الأصل ليلي من الفوز ببطولة "ديفا" خلال أول مباراة تخوضها عقب العودة إلى الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية WWE.

وكانت ليلي قد أصيبت في الركبة العام الماضي وهو ما أدي إلى ابتعادها عن عالم المصارعة الترفيهية قبل أن تعود في مهرجان اكستريم رولز لتخوض مباراة على اللقب أمام نيكي بيلا بدلا من بيث فونيكس التى تعرضت للإصابة.

وتمكنت ليلي من الفوز باللقب الذي حملته قبل ذلك حين كانت تظهر في فريق "لايكول" الذي كان يضم ميشيل كول معها.

وخاضت المغربية مباراة إعادة أمام "التوأمان بيلا" خلال عرض "الراو" الماضي وتمكنت من المحافظة على اللقب بعد مباراة لم تستمر أكثر من ثواني معدودة.



تحديد مكان الكسر في ذراع تربل اتش

كشف الموقع الرسمي للاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية wwe عن المكان الذي تضرر في ذراع المصارع والمدير التنفيذي تربيل اتش، وذلك إثر الهجوم الذي تعرض له من المصارع العنيف العائد حديثا لحلبات الاتحاد بروك لاسنر.
وتعرض تربل اتش لحركة "كامورا" عنيفة من لاسنر، كاد على أثرها أن يخسر ذراعه كاملا، وكانت النتيجة كسر "مرعب" في أعلى الذراع اليسرى، حيث أكد الأطباء أن هذا الكسر يمكن معالجته ولكن دون توضيح ما إذا كان تربل اتش يستطيع العودة لممارسة المصارعة لاحقا.

وافتتح مدير "راو" جون لارونايتس الأسبوع الماضي العرض بتقديم لاسنر للجمهور بعد توقيعه لعقد العودة من اتحاد فنون القتال المتنوع UFC، مؤكدا أن بروك

ودخل لاسنر إلى الحلبة لكنه تفاجأ بقدوم المدير السابق والمصارع تربل اتش الذي يشغل مهام تنفيذية في الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية، حيث بدأ نقاش من نوع آخر بين الرجلين.

وقال تربل اتش موجها الكلام لبروك لاسنر قائلا: "أنا هنا لأقوم بعمل الأشياء التي لا يستطيع غير ي القيام بها، لن تحصل على لاسنر على اي من الامتيازات التي وعدك بها جون، لن تكون هناك طائرة خاصة تنتظرك حيث تذهب أو سيارة ليموزين تنقلك من مكان إلى آخر".

وأضاف: "الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية سيكون ملزم فقط بالعقد الذي يضعه تربل اتش، ليس أكثر ولا أقل"، بعدها بادر لاسنر مباشرة بالتعدي على تربل اتش بقوة وقام بكسر ذراعه، قبل أن يتدخل عدد من المصارعين لانقاذ المدير التنفيذي في آخر لحظة.

المصدر: Eurosport

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الحسناء المغربية ليلى تحقق أول فوز في WWE

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14897

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة