الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › قرعة متوازنة لكأس الأمير لكرة اليد

صورة الخبر: قرعة متوازنة لكأس الأمير لكرة اليد
قرعة متوازنة لكأس الأمير لكرة اليد

أجريت أمس قرعة كأس سمو الأمير لكرة اليد للموسم الحالي 2011 - 2012 وأسفرت عن مواجهات قوية في دور الثمانية وجرت مراسم القرعة بمقر الاتحاد بقاعة الاجتماعات بحضور مسؤولي اتحاد اليد ومندوبي الاندية المشاركة .

وكشفت القرعة عن مواجهات قوية تنذر بكثير من الاثارة في أغلى الكؤوس حيث يلتقي الجيش مع الشمال ويلعب الغرافة مع الفائز من مباراة الاهلي مع الخور في حين يلعب الريان مع نادي قطر ويواجه السد الفائز من مباراة العربي مع الوكرة .

وحسب جدول القرعة ان الدور النصف النهائي سيجمع في مباراته الاولى بين المتأهل من مباراة الجيش والشمال مع المتأهل من مباراة الغرافة مع الاهلي او الخور في حين ان المباراة الثانية للدور قبل النهائي تجمع المتأهل من الريان وقطر مع المتأهل من السد والعربي او الوكرة وهو ما يعني ان مربع كأس سمو ولي العهد قد يتكرر في كأس الأمير الا اذا حدثت بعض المفاجآت.

ويرى متابعو اللعبة ان القرعة جاءت متوازنة وليس هناك فريق قوي وآخر ضعيف في الواقع بينما يختلف الامر نظريا بعض الشيء حيث ان الريان والجيش في موقع قوة عندما يلتقيان مع قطر والشمال على التوالي على اعتبار ان الريان بطل الدوري والجيش .

وصيفه لكن مباريات الكؤوس تختلف خاصة ان الشمال متطور خلال الموسم الحالي بدليل انه احتل صدارة المجموعة الثانية امام العربي والاهلي كما ان نادي قطر لعب العديد من المباريات القوية ولم يكن محظوظا ليحقق نتائج ايجابية.

مراسم القرعة أجريت تحت اشراف خليفية تيسير أمين السر المساعد لاتحاد اليد وحمد النعيمي عضو مجلس الادارة وحضور مندوبي الاندية الذين غاب منهم مممثلو العربي وقطر والوكرة وتبدأ منافسات كأس الأمير بالتصفيات الاولية يوم 8 مايو الحالي بإجراء مباراتي التصفية الاولية حيث يلتقي العربي مع الوكرة والاهلي مع الخور لاتمام عقد المتأهلين الى دور الثمانية الذي يضم خماسي المجموعة الاولى بالدوري .

وهو الريان والجيش والغرافة والسد وقطر إضافة الى الشمال متصدر المجموعة الثانية ويجري دور الثمانية بنظام خروج المغلوب وتلعب مباريات دور الثمانية يومي 12و13مايو الحالي على ان يلعب الدور قبل النهائي يوم الاربعاء 16 مايو في حين النهائي يوم 19 مايو الحالي وتجرى مسابقة كأس سمو الأمير بصالة نادي السد.

المصدر: رمضان مسعد -الراية

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قرعة متوازنة لكأس الأمير لكرة اليد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8998

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة