الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › جون سينا يخسر امام لورد تنساى فى مباراة غير شريفة

صورة الخبر: جون سينا يخسر امام لورد تنساى فى مباراة غير شريفة
جون سينا يخسر امام لورد تنساى فى مباراة غير شريفة

يواصل عرض الرو تجواله فى جميع انحاء العالم بنجومه المميزين .. هذا الأسبوع وصل قطار العرض الى العاصمة الانجليزية لندن فى عرض قوى وحصرى لاتحاد الـwwe الشهير. ولعل ابرز ما حدث هذا الأسبوع استمرار المناوشات بين سينا ولانسر فى الريق الى عرض الاكستريم رولز الكبير ليلة التاسع والعشرين من هذا الشهر

أقيمت المباراة الأولى بين بطل اتحاد الـwwe وحامل الحزام سى ام بنك وبين اقوى رجل فى العالم مارك هنرى على الحزام ..وظهر بوضوح اثناء المباراة مدى حب وتفضيل الجمهور الانجليزى لبانك على حساب العملاق هنرى ، وحسب الاتفاق المبدئى على هذه المباراة فقد لجأ كلا من بنك وهنرى للكرسى الحديدى الغير قانونى فى المبارايات العادية لحسم المباراة . وفاز سى ام بنك بعد مباراة قوية وبعدها ظهر كريس جيريكو على شاشة العرض متحديا اياه لملاقاته فى مباراة قوية على الحزام فى ليلة الاكستريم رولز يوم 29 هذا الشهر ومتهكما عليه مرة أخرى ومتهما اياه بأنه يمارس المصارعة وهو سكران.

المباراة الثانية اقيمت بين الايطالي سانتينو مويلا الذى ظهر مداعبا لجماهير انجلترا ومرتديا لقمصان الأندية الانجليزية الشهيرة الأرسنال وليفربول وتوتنهام ومانشيستر يونايتد واخيرا قميص منتخب انجلترا .. وبين ديفيد اوتنجا المزهو بعضلاته وتناسقها ، فاز سناتينو بعد تنفيذه لحركة الكوبرا الشهيرة الخاصة به

بهدها ظهر النجم العائد بقوة بروك لاسنر متحدثا عن اسباب عودته للـمصارعة وعن شعوره بأن مصارع مثل جون سينا ما كان ليصل الى ما وصل اليه من بطولات وشهرة اذا كان هو موجودا بل ان سينا كان سيحمل له حقائبه فقط .

وفى مباراة غير متكافئة فاز الوحش كين على زاك رايدر فى مباراة لم يهتم بها كين قدر اهتمامه باستفزاز راندى اورتن والتهجم عليه قبل مباراتهما المرتقبة ليلة الاكستريم رولز.

ظهر سينا على الحلبة وسط صيحات المحبين والمشجعين مسترجعا غدر بروك لاسنر به وتدخله ضده فى مباراياته الأخيره .. قائلا : فى المباراة الأخيرة تسبب لاسنر فى إسالة دمائى بدعم وتغطية من جون لوريانتس اقوى رجل فى المنظمة الآن ،و هو يرغب فى انهاء مسيرتى المهنية وهو امر لا اندهش له لهذا أتى بلاسنر لمواجهتى وهزيمتى وانهاء عملى مع الاتحاد رغم ان بروك لاسنر لا يهتم بالمصارعة ولا بالاتحاد قدر اهتمامه باعماله الفنية فلاسنر فاز بكل مايمكن الفوز به داخل الاتحاد ولكنه عاد بطلب من لوريانتس لانهاء مسيرتى المهنية واذا كنتم سمعتم من لاسنر انى اخاف منه فهذا حقيقى ولكنكم سترونى اقاتل كما كنت اقاتل دائما وانا لا اهتم بأي احد ولا بالفوز والهزيمة سأقاتل للنهاية .
ظهر جون لوريانتس متحدثا لسينا عن عصر جديد لاتحاد المصارعة الحرة فى العالم وهو عصر الشعب : فى بداية هذا العصر اعطيك مباراة الليلة بينك وبين لورد تنساى ( فى تحدي قوى يريد ان يتعب ويرهق فيه سينا قبل مقابلة لاسنر الأسبوع القادم).

وفى مباراة متكافأة وجميلة فاز دنيال براين على كوفى كينجستون واستمر دانيال فى ضرب كوفى حتى بعد انتهاء المباراة ولكن تدخل شيموس جعله يجرى خارجا من الحلبة.
وفاز الرجل القوى فرانكسورس على دولف زيجلر لتدخل جاك سواجر مع دولف زيجللر وسط صرخات فيكى جاريرو.

أما المباراة المضحكة ففاز فيها الثنائي كالى والبيج شو على الاخوان ايبيكو.

وفى مباراة غير شريفة خسر جون سينا امام لورد تنساى بعد تدخل مساعد تنساى وديفيد اوتنجا واستخدام تنساى لاساليب غير قانونية مثل رش المياة الملونة على عين سينا ليصبح اول فوز قوى لتنساى بعد عودته لاتحاد الـwwe.

المصدر: بوابة الشباب

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جون سينا يخسر امام لورد تنساى فى مباراة غير شريفة (1)

احمد | 28/7/2012

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا خسر

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36249

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
-
-
-
روابط مميزة