الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › نجوم WWE يقيّمون مسيرة أندرتيكر

صورة الخبر: نجوم WWE يقيّمون مسيرة أندرتيكر
نجوم WWE يقيّمون مسيرة أندرتيكر

لا أحد يعلم ما سيقوم به الأسطورة أندرتيكر ولكن يبدو أن نهاية تلك الأسطورة تحددت بعد انتهاء المباراة التاريخية التي أقيمت بينه وبين منافسه القوي تريبل إتش في راسلمنيا 28 والتي فاز فيها في النهاية بعد أن كان الحكم هو شون مايكلز.

وتعليقا على ذلك، قال ذا ميز أن السبب الرئيسي من وجهة نظره لإطلاق اسم 'نهاية عصر' على تلك المباراة هو أن الجمهور لن يشاهد أندرتيكر داخل الحلبة مرة أخرى بعد تلك المباراة.

اما جون سينا فقال إن تركيبة تلك المباراة فريدة من نوعها لأنها كانت تمثل نهاية عصر الأساطير في عالم المصارعة، حيث أنها جمعت في داخلها أندرتيكر الأسطوري وتريبل إتش وشون مايكلز كحكم، وهو المشهد الذي لن يشاهده جمهور المصارعة مرة أخرى في المستقبل.

الأفعى راندي أورتون قال إن تلك المباراة لم تكن إلا عبقرية، وأنه والجمهور الذي شاهدها أحسوا بشئ مميز ومختلف تماما في تلك المباراة. وقال أن أندرتيكر ليس أمامه شئ جديد من أجل أن يثبت أنه أسطوره في عالم المصارعة، وكل من شون مايكلز وتريبل إتش يعرفون ذلك ويحترمونه أيضا.

أقوى رجل في العالم مارك هنري قال أنه لم يأت مصارع في تاريخ WWE مثل أندرتيكر، فهو المصارع الأسطوري الذي شارك في 20 احتفالية راسلمنيا وفاز في كل مبارياتها العشرين.

وقال دانيال براين باختصار أنه عندما يفكر أي شخص في WWE بالتأكيد لن يأتي في ذهنه سوى ثلاثة مصارعين أسطوريين هم أندرتيكر وتريبل إتش وشون مايكلز.

وكان أندرتيكر قد تغلب غي إتش في مباراة 'نهاية عصر' في مهرجان راسلمنيا 28 في 1 أبريل الجاري في ميامي بعد مباراة في غاية القوة.

المصدر: محرر مصرواى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نجوم WWE يقيّمون مسيرة أندرتيكر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27943

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة