الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › ذا روك وأندرتيكر يلمعان في سماء "ريسل مانيا 28"

صورة الخبر: ذا روك وأندرتيكر يلمعان في سماء "ريسل مانيا 28"
ذا روك وأندرتيكر يلمعان في سماء "ريسل مانيا 28"

حقق دواين "ذا روك" جونسون عودة مظفرة إلى بطولة "ريسل مانيا" الخاصة باتحاد WWE للمصارعة الاستعراضية في نسختها الثامنة والعشرين والتي أقيمت في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأميركية، بعدما تغلب على جون سينا في الحدث الرئيسي الأحد (فجر الاثنين بتوقيت المدن العربية).

لكن النسخة الثامنة والعشرين، ورغم احتوائها على مشاهد ستبقى في طويلا ذاكرتنا، لم ترتق لمستوى الطموحات، لأنها أفرزت فقط عن 3 مباريات جميلة من أصل تسع!.

ولعل أبرز حدث في "ريسل مانيا 28" تمثل في الرواية العنيفة والرائعة التي سردها أندرتيكر وتريبل اتش في مباراتهما داخل قفص حديدي مغلق "هيل ان ذا سيل"، ولعب فيها الأسطورة شون مايكلز دور الحكم الضيف.

وانتهت المواجهة بين الرجلين بفوز أندرتيكر الذي أنهى طموحات منافسه المخضرم بعدما قاوم بشدة ضربات الكراسي المؤثرة، قبل أن يقوم هو الآخر باستعمالها لتدمير خصمه والفوز عليه.

ولاقت المباراة نجاحا منقطع النظير، خصوصا وأن الجمهور كان ينتظر تدخلا حاسما من شون مايكلز في المباراة، ورغم أنه نفذ حركته الشهيرة "سوبر كيك" على أندرتيكر، إلا أن الأخير رفض الرضوخ لرغبات منافسه وصديقه الحكم منهيا المباراة في صالحه ليرفع رصيده من الانتصارات في بطولات "ريسل مانيا" إلى 20 من دون خسارة واحدة.

والأمر اللافت في المباراة كان العناق الجماعي بين الرجال الثلاثة كدلالة على عمق صداقتهم بما أنهم آخر من تبقى من الحرس القديم، ولم يعرف بعد ما إذا كانت هذه المباراة الأخيرة في مسيرة "الرجل الميت" أندرتيكر خصوصا وانه شارف على بلوغ الثامنة والأربعين من عمره!.

وعودة إلى لقاء ذا روك وجون سينا، حيث تميزت المواجهة بينهما بالعديد من المواقف المفاجئة وحركات التثبيت التي تنتهي بنهوض الخصم، وفي النهاية زادت ثقة سينا بنفسه عندما أراد تنفيذ حركة "ذا بيبول ألبو" الخاصة بذا روك، فما كان من الأخير إلا أن نهض سريعا ليطبق على سينا حركة "ذا روك بوتوم" الشهيرة، قبل أن ينجح في تثبيته.

وينتظر عشاق اللعبة بفارغ الصبر، كيف سيظهر سينا في عرض "رو" الأسبوعي الاثنين مع تمنيات بأن يغير من شخصيته ويظهر وجهه العدائي بعدما تلقى خسارة نظيفة، أما ذا روك فتشير التكهنات إلى استمراره في الظهور بين الحين والآخر في عروض "WWE" تمهيدا لمشاركته في بطولة "ريسل مانيا 29" العام المقبل.

إلى ذلك، احتفظ سي ام بونك بحزام الاتحاد الرئيسي بعد فوزه على منافسه الكندي كريس جيريكو في مباراة احتوت على العديد من اللحظات المثيرة ذات الطابع الفني البحت.

ورغم أن الجمهور كان ينتظر المزيد من الرجلين، إلا أن المباراة لم تكن سيئة، بل نجحت في إنقاذ البطولة بعد سلسلة من المباريات المملة.

وثار غضب الجمهور عندما فاز الإيرلندي شايموس على منافسه دانييل برايان في 18 ثانية فقط لينتزع منه حزام بطولة العالم، حيث اتهم البعض مسؤولي WWE عبر صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع المتخصصة، بالحط من شأن ثاني أهم حزام في الاتحاد، إضافة إلى تبخيس قدرات برايان الذي يعتبر بشهادة النقاد واحدا من أفضل المصارعين من الناحية الفنية حاليا.

وإلى جانب مباراة شايموس ودانييل برايان، لعب راندي أورتن وكاين مباراة سريعة انتهت بفوز الأول، كما خطف العملاق بيغ شو حزام القارات من كودي رودز بعد الفوز عليه في ثاني المباريات المتلفزة للبطولة والتي جاءت كرد جميل لبيغ شو من قبل المسؤولين، حيث لم تحظى مسيرته قبل الأحد بلحظة نجاح واحدة على مستوى هذه البطولة.

وأخيرا، حقق جون لورينايتيس مراده بتثبيته كمدير دائم لعرض "رو" إضافة إلى تسلمه مسؤولية العرض الأسبوعي الآخر "سماكداون" بعدما فاز فريقه المكون من ذا ميز وديفيد أوتونغا ودولف زيغلر وجاك سولغر ومارك هنري ودرو ماكنتاير، على فريق تيد لونغ المكون من كوفي كينغستون وأر تروث وبوكر تي وسانتينو ماريلا وزاك رايدر وغريت كالي

المصدر: دبي – خاص (يوروسبورت عربية)

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ذا روك وأندرتيكر يلمعان في سماء "ريسل مانيا 28"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90057

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة