الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › عبدالواحد السيد يكشف تفاصيل رحيله عن الزمالك ويؤكد: أنا مش "أكتع" علشان أسوق نفسي كده!!

صورة الخبر: عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك
عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك

صرح عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك بالعديد من التصريحات التي كشفت عن حقيقة ازمته الاخيرة مع الفريق والتي طالت انباء عن رحيله خاصة مع اقتراب انتهاء عقده مع القلعة البيضاء.

وكشف الحارس الدولي في حواره المطول لصحيفة الوفد المصرية عن حقيقة ما تردد عن تهديده بالرحيل لافتا الى ان الوقت غير مناسب للحديث عن ذلك الامر في ظل اقبال الفريق على مباراتي الذهاب والعودة امام افريكا سبورت.

والى نص الحوار..

إيه حكاية رحيلك بعد مباراتي أفريكا سبورت؟

- مش عارف أنا لم أقل هذا الكلام .. الحكاية ببساطة أنني سألت حول ما إذا كنت سأجدد عقدي مع الزمالك فقلت إنه لم يجلس معي أحد ويتحدث معي في هذا الأمر حتي أجدد عقدي لأنني لن أتفاوض مع نفسي وأن هذا الأمر سابق لأوانه تماما خاصة أننا مقبلون علي مباراتين مهمتين جدا أمام أفريكا سبورت وعقدي في الأساس سينتهي بنهاية الموسم الحالي.

< وهل فعلاً لم يتحدث معك أحد؟

- منذ شهرين تحدث معي الكابتن إسماعيل يوسف المدرب العام المحترم وقلت له إنني ابن النادي ولا توجد أي مشاكل.
< إذن ما هي المشكلة؟

- المشكلة أنه كلما هدأت الأمور حولي أشعلها البعض لأسباب غير معلومة شيء غريب ما يحدث وما الداعي لإثارة هذا الموضوع في مثل هذا التوقيت خاصة أنني في حالة تركيز شديد ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن أذكر البقاء أو الرحيل في هذا التوقيت. أنا لست صغيراً.

< وهل صادفت من قبل مثل هذه الشائعات؟

- طبعاً منذ فترة والبعض يردد أن عبدالواحد السيد لن يجدد للزمالك لأنه يطلب 6 أو 7 ملايين جنيه في الموسم الواحد والإدارة ترفض هذا المبلغ لدرجة أنني عندما أدخل من بوابة النادي يذكر البعض من الجماهير والأعضاء أمامي هذا الكلام.

< وهل طلبت هذا المبلغ؟

- كيف تقول هذا الكلام فأنت تردد ما يكتب كذباً عني.

< أنا لا أردد .. أنا أسألك فقط؟

- أنا لم أطلب فكيف يقال هذا الكلام ولم يجلس معي أحد. وهذا الكلام هو الذي يشعل الفتنة ويوقع بيني وبين الجماهير رغم انه كلام غير صحيح بالمرة.

< ولكن عندما يتفاوضون.. هل ستكون لديك شروط؟


- أي شروط أفرضها.. أنا لا أزايد ولا ألوي ذراع مجلس الإدارة.. فكلما قلت الزمالك بيتي الذي تربيت فيه وحكاية تجديد عقدي مع الزمالك محسوم تماما ولن أرحل من القلعة البيضاء.

< ولكن يقال أن عبدالواحد السيد دائماً يردد حكاية الرحيل والعروض التي يتلقاها قبل عملية التجديد؟



-أنا مش حارس «أكتع» حتي أسوق نفسي أو أسعي لإجبار الإدارة للتجديد معي وأنا لو قلت بحق وحقيق أنني سأرحل سيكون هناك أندية كثيرة تطلبني ولكن هذه الاتهامات باطلة وتحاول تشويه صورتي.. وكما قلت أنا باق في الزمالك ولن أرحل.

< ولكنك قلت الموسم الماضي أنك ستحدد مصيرك مع النادي عند انتهاء عقدك؟

- هذا الكلام قلته فعلاً عندما كانت الأمور غير مستقرة وكانت نفسيتي تعبانة أي لست مستريحا نفسياً وكنت وقتها أفكر في الرحيل.

< وما الذي تغير الآن؟

- الآن الأوضاع مستقرة ولدينا مجلس إدارة جيد يبذل قصاري جهده من أجل إنهاء أي مشاكل بالإضافة إلي جهاز فني محترم يبحث دائماً عن مصلحة اللاعبين ويتعامل معنا بطريقة ترفع معنوياتنا هناك من يحترمنا يقدرنا وهذا بالقطع يساوي عندنا ملايين الجنيهات وهذا يجعلني أؤكد أن نفسيتي مرتاحة جداً مع الجهاز الفني الحالي بقيادة الكابتن حسن شحاتة وإسماعيل يوسف وأسامة نبيه.. كما أن العلاقة بيني وبين الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس المرمي علي أفضل ما يكون.

< بمناسبة حراس المرمي هل يضايقك ما تردد من أن الزمالك يبحث عن حارس ثالث؟

- بالعكس انا من المؤيدين للتعاقد مع حارس ثالث لأنه إذا حدث لا قدر الله إصابة لي أو لمحمود جنش فهل يتعرض الجهاز الفني لموقف محرج.

< وهل نؤيد التعاقد مع حارس لديه خبرة؟



- طبعاً أؤيد ذلك كما أؤيد أن يكون هناك حارس رابع من الشباب.

< هل نؤيد مثلاً عماد السيد حارس الجيش؟

- أنا أحب عماد السيد وهو من الحراس الأكفاء المخلصين ومن ناشئ نادي الزمالك.

< وأمير عبدالحميد؟

- أمير خبرة كبيرة القرار الذي يتخذه الجهاز الفني بالتعاقد مع حارس ثالث أؤيده بشدة لانه لا يمكن أن يكون فريقا كبيرا بحجم نادي الزمالك ولديه حارسان اثنان فقط مع احترامي لزميلي محمد عبدالرحيم «جنش» فنحن نحتاج لحارس كبير أيضاً لديه خبرة حتي لا يتعرض الجهاز الفني لأي مواقف محرجة.

< هل يمكن أن تفكر في الرحيل إذا لم ترضك المفاوضات للتجديد؟

- كما قلت لك إني باق في الزمالك ولن أرحل بدليل أنني أفكر بعد الاعتزال في الترشح في عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك فهذا الأمر محسوم ولا مجال فيه للنقاش.

< هل تري أن الدورة التنشيطية التي أعلن عنها اتحاد الكرة مفيدة للزمالك؟

- الدورة التنشيطية غير مفيدة للزمالك أو لأي فريق آخر وكنت أتمني استئناف الدوري الممتاز أو يقام بنظام المجموعتين بحيث ينتهي في يونية حتي لا تخسر الأندية مادياً لان إلغاء الدوري سيتسبب في خسارة فادحة للجميع.

< وكأس مصر؟

- مهم جداً أن يقام كأس مصر ولكن الأهم أن يقام بمشاركة اللاعبين الدوليين خاصة أن عددا كبيرا من لاعبي الزمالك ضمن صفوف المنتخب الوطني وحتي يتحقق مبدأ تكافؤ الفرص يجب أن يشارك الزمالك بلاعبيه الدوليين في البطولة.

< هل حدث تمرد للاعبين وهددوا بشكوي النادي بسبب تأخر صرف المستحقات المالية؟

- أولاً أحب أن أؤكد أنه بعون الله ما دمت قائدا للفريق لن يحدث أي تمرد وثانياً اللاعبون صرفوا ربع العقد السنوي فقط عكس ما يتردد أنهم صرفوا جميع مستحقاتهم وثالثا اللاعبون مدركون تماماً أن النادي يمر بأزمة مالية ومن الصعب جداً رغم الظروف التي يعيشونها أن يقوموا بتقديم شكوي ضد النادي.

< ماذا عن مباراة أفريكا سبورت؟

- صعبة جداً لان فريق أفريكا سبورت من الفرق القوية ويجب أن نعمل له ألف حساب ونحسن في مباراة الذهاب لأن لدينا أملا في مواصلة المسيرة للوصول إلي الكأس الأفريقية السادسة ولذلك سنقاتل من أجل التأهل لدور الـ 16 بإذن الله.

< هل عودة عمرو زكي وميدو ستكون مؤثرة؟

- بالقطع عمرو وميدو يمثلان قوة كبيرة جداً وعودتهما ستكون مؤثرة ونتمني إسعاد الجماهير رغم أننا سنفتقدها في هذه المباراة كثيراً.

< كلمة أخيرة؟



- أتمني من جماهير الزمالك الحبيبة والعظيمة أيضاً ألا تصدق الشائعات التي تنطلق من فترة لأخري وأقول لهم: إنني أعشق نادي الزمالك الذي تربيت فيه ولن أرحل.

المصدر: اخبار الزمالك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عبدالواحد السيد يكشف تفاصيل رحيله عن الزمالك ويؤكد: أنا مش "أكتع" علشان أسوق نفسي كده!!

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68241

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة