الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطائرة

صورة الخبر: مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطائرة
مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطائرة

عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها الاسبوعية برئاسة رئيس الاتحاد جان همّام وحضور غالبية الاعضاء.
وانتقل الحاضرون الى دراسة البنود الواردة على جدول الأعمال وقرّروا ما يلي:



1- عدم الموافقة على تنظيم البطولة العربية ال18 لمنتخبات الرجال في تشرين الاول المقبل لتزامنها مع انتخابات الاتحادت الرياضية في لبنان.

2- الموافقة على الكتاب الموقّع من اندية الدرجة الثانية والتي تطلب فيه تخفيض مباريات مرحلة الاياب وتكليف رئيس لجنة المسابقات الياس الطايع تحضير البرنامج حسب النظام الجديد.والاندية الموقعة على الكتاب هي:السفارة الأميركية،تنورين،البربارة،الجيّه،المعني ،الشعبي،بيبلوس،سبيدبول،معاد،الاندلس،نجمة الصرفند والشبيبة حامات والمون لاسال
3-وضع رئيس الاتحاد المجتمعين في اجواء الاجتماع الذي عقدته اللجنة التحضيرية لدورة الالعاب الرياضية العربية ال13 (التي ستقام في لبنان في العام 2015)في 15 شباط الفائت برئاسة رئيس اللجنة ومدير عام وزارة الشباب والرياضية زيد خيامي وتقرّر فيه ان يكون عضو الاتحاد اميل جبور عضواً في لجنة الاحتياجات الفنية وموازنة الاتحادات ومحاسب الاتحاد ميشال ابي رميا عضواً في لجنة التسويق وحقوق النقل التلفزيوني والترويج ونائب رئيس الاتحاد المهندس علي خليفة في اللجنة الهندسية.
4- وضع رئيس الاتحاد المجتمعين في اجواء الجمعية العمومية للاتحاد الدولي التي ستنعقد في أنهايم في ولاية كاليفورنيا الاميركية بين 19 و21 ايلول المقبل لانتخاب رئيس جديد للاتحاد الدولي حيث سبق للاتحاد اللبناني ان كلّف رئيسه في جلسة سابقة بتمثيل الاتحاد.والجمعية العمومية مخصصة ايضاً لانتخاب اللجان العاملة في الاتحاد الدولي (12 لجنة) وتقرّر ترشيح عضو الاتحاد ميشال ابي رميا الى لجنة التلفزيون ووسائل الاعلام الجديدة والمحامي جورج همّام لعضوية اللجنة القانونية ورئيس لجنة المسابقات في الاتحاد اللبناني الحكم العالمي الياس طايع لعضوية لجنة الحكام والصحافي جلال بعينو لعضوية اللجنة الاعلامية.
5-تثبيت مباريات المرحلة الحادية عشرة من بطولة اكس اكس ال للدرجة الأولى
6- تثبيت نتائج المرحلة السابعة من بطولة الدرجة الثانية كالآتي:
ابلاغ اندية الدرجة الاولى بوجوب تثبيت اللاعبين الأجانب تمهيداً لاطلاق برنامج مرحلة الاياب من البطولة كحد اقصى الاثنين 12 آذار الجاري قبل جلسة الاتحاد على ان تبدأ مرحلة الاياب الثلاثاء 13 آذار الجاري وتنتهي بالنسبة للفرق الستة الأولى الاحد 1 نيسان 2012 على ان تقر اللجنة الادارية برنامج المربّع الذهبي في جلسة 2 نيسان المقبل على ان تبدأ المرحلة نصف النهائية في 18 نيسان المقبل .اما بالنسبة للفرق التي احتلت المراكز من 7 الى 13 فستنتهي مرحلة الاياب في 4 نيسان المقبل.
7- نقل مباراة الرسالة الصرفند والبوشرية التي ستقام على ملعب حارة صيدا من الاحد 11 آذار الى السبت 10 آذار عند الساعة الرابعة بعد الظهر لضرورات النقل التلفزيوني والابقاء على مباريات المرحلة الثانية عشرة كما هي.
8- الموافقة لعضو الاتحاد جورج نصّور للسفر الى الصين وحضور اجتماع اللجنة المالية في الاتحاد الآسيوي في 21 نيسان المقبل وتقرّر صرف ثمن بطاقة السفر ذهاباً واياباً وصرف مبلغ خمسمائة دولار كنفقات سفر.
9- اخذ العلم بمشاركة 51 فريق للذكور من الاندية والمدارس و21 فريق للاناث من الاندية والمدارس في بطولة لبنان للفئات العمرية
10-اخذ العلم بمشاركة 33 فريق للذكور و19 للاناث في مهرجان الصغار الذي سيقام الاحد 13 ايار 2012 وتكليف مدير الاتحاد اميل جبور بتحضير البرنامج وتوزيعه.
11- اخذ العلم بمشاركة ستة اندية في بطولة لبنان للسيدات وتكليف رئيس لجنة المسابقات الياس الطايع بتحضير البرنامج على ان تقام البطولة من مرحلة واحدة ذهاب مع مرحلة فاينال فور على ان تنطلق البطولة في 24 آذار 2012.
12-اخذ العلم بمشاركة 11 فريق حتى الآن في مسابقة كأس لبنان وتحديد آخر مهلة للتسجيل في 12 آذار 2012 ليتم بعدها اجراء القرعة على أن تبدأ المباريات التمهيدية في 5 نيسان المقبل.
13- اخذ العلم بمشاركة 23 فريق في بطولة الدرجة الثالثة واعتذار نادي الرسل عن المشاركة وتكليف رئيس لجنة المسابقات الياس طايع بتحضير البرنامج وتوزيعه على الاندية على ان تنطلق البطولة في 21 نيسان المقبل.
14- تمديد مهلة المشاركة في بطولة لبنان للدرجة الرابعة الى الاثنين 2 نيسان 2012

المصدر: الالكترونية الرياضية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطائرة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5614

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة