الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › المعلم: كثرة الأهداف الضائعة أمام يانج أغضبتنى.. وميدو راجع بقوة

صورة الخبر: حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك
حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك

قال حسن شحاتة، المدير الفنى للزمالك، إن أكثر ما أغضبه فى مباراة يانج أفريكانز التنزانى هو الأهداف الكثيرة التى أهدرها اللاعبين وأوضعت الفريق فى موقف محرج، خاصة أن التقدم بهدف وحيد كان يمثل خطورة على صعود الزمالك، فيما أظهر المعلم نوعاً من الرضا فيما يخص المستوى العام للاعبين فى المباراة، ملتمساً لهم الأعذار بسبب البعد الطويل عن المباريات بسبب الأحداث الأخيرة التى تعيشها البلاد بعد توقف مسابقة الدورى العام.

وتحدث عن شيكابالا على وجه الخصوص، موضحاً أنه كان بعيداً عن مستواه لافتقاده حساسية المباريات لابتعاده عن التدريبات منذ فترة بعيدة لسابق تعرضه لإصابة منعته من المنتخب.

كان الزمالك قد حسم صعوده لدور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه اليوم السبت على ضيفه يانج أفريكانز التنزانى بهدف نظيف فى مباراة الإياب، بعد أن سبق و تعادلا سلبياً فى مباراة الذهاب بتنزانيا.

أضاف المدير الفنى للزمالك فى تصريحات لقناة مودرن سبورت، أن مشاركة المهاجم أحمد حسام ميدو فى المباراة تمثل عودة طيبة بالنسبة له وللفريق، مشيراً إلى أنه أشركه فى اللقاء حتى يحصل على الثقة المطلوبة بعد غياب طويل قضاه فى تنفيذ برنامج تخسيس، متوقعاً أن تشهد الفترة المقبلة وجود كبير لميدو مع الزمالك من خلال برنامج بدنى سيحدده له الجهاز الفنى بما يساعد على إفادته واستفادة الفريق من وجود لاعب كبير بحجمه.

وكشف حسن شحاتة، أنه لو لم يكن الزمالك قد فاز اليوم لكان ألغى معسكر الأمارات المقرر أن يخوضه الفريق فى الفترة من 10 حتى 20 مارس الجارى، موضحاً: "أبلغت اللاعبين قبل مباراة اليوم أنهم لو لم يفوزوا ما سيصبح هناك أى هدف لإقامة المعسكر الخارجى وأننا سنستخدمه فى التجهيز لمباراة الذهاب فى دور الـ32 لبطولة أفريقيا

المصدر: كمال محمود - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المعلم: كثرة الأهداف الضائعة أمام يانج أغضبتنى.. وميدو راجع بقوة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31544

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة