الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › WWE:بانك وبراين يحتفظان بلقبيهما وسينا "يروض" كاين ويدخله عربة الاسعاف

صورة الخبر: WWE:بانك وبراين يحتفظان بلقبيهما وسينا "يروض" كاين ويدخله عربة الاسعاف
WWE:بانك وبراين يحتفظان بلقبيهما وسينا "يروض" كاين ويدخله عربة الاسعاف

انتهت مباراة غرفة الاقصاء على لقب WWE التي تضمنت انزال القفص الحديدي، حيث تواجه فيها كل من: سي ام بانك حامل لقب WWE مع كل من: كوفي كينغستون ودولف زيغلر و"آر تروث" و"ذا ميز" و"جيريكو" بفوز بانك. بداية، تواجه بانك مع كينغستون قبل ان يدخل اليهما زيغلر و"آر تروث".

لم يتأخر بانك في اقصاء "آر تروث"، ليدخل "ذا ميز" و"جيريكو" ويضفيان اثارة بالغة على الاحداث، ويقصي الاخير المصارع زيغلر.

الا ان بانك عاد بقوة ووجه ركلة الى رأس جيريكو اطاحت به، وافقدته الوعي. وبقي بانك في مواجهة "ذا ميز"، وتمكن من التغلب عليه ليحتفظ بلقبه الغالي.

من جهة ثانية، استمر مسلسل دانيال براين بنجاح حيث تمكن مرة جديدة من الاحتفاظ بلقبه كبطل للعالم رغم وجوده في غرفة اقصاء واحدة مع مصارعين يفوقونه قوة وحجماً.

الظهور الاول كان لـ"بيغ شو" الذي تواجه مع وايد باريت قبل ان يدخل معهما كودي رودس وسانتينو ماريلا والعملاق كالي. وعلى عكس التوقعات، كان كالي اول الخارجين بعد ان نجح بيغ شو في تثبيته ارضاً. ولم يستفد بيغ شو من كونه المصارع الاضخم الذي بقي على الحلبة، اذ بعد توجيهه سلسلة ضربات الى دانيال براين، ظهر نوع من "التواطوء" بين رودس وباريت على المصارع الضخم، ونجح رودس في تثبيته واخراجه من المنافسة. لكن رودس لم يتوقع ان يخرج على يد ماريلا الذي فاجأه بتثبيته.

وفيما كان باريت يتمتع بأفضلية الضخامة في وجود براين وماريلا، تعاون المصارعين الصغيرين ونجحا في اقصاء باريت، وهانت الامور على براين في مواجهة ماريلا الذي لم يتأخر في الاستسلام ليحتفظ براين بلقبه.

لكن الامور لم تنته عند هذا الحد، اذ دخل شايموس الى الحلبة واشبع براين ضرباً معلناً حقه في المواجهة خلال "راسل مانيا 28" بعد ستة اسابيع.
اما الحرب المفتوحة بين كاين وجون سينا، فحسمها الاخير لمصلحته بعد ان تبادل المصارعان الضرب لفترة، الا ان سينا استجمع كل قوته وبذل مجهوداً كبيراً خلال مباراة "عربة الاسعاف"، وصعد على متن السيارة وحمل كاين ليلقي به ارضاً، ويضعه بعدها في سيارة الاسعاف ويغلق الباب معلناً انتصاره.

المصدر: الالكترونية الرياضية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على WWE:بانك وبراين يحتفظان بلقبيهما وسينا "يروض" كاين ويدخله عربة الاسعاف

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80433

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة