الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › جولة WWE في أبوظبي| سينا محبوب و سي ام بونك رائع و جمهور متحمس

صورة الخبر: جولة WWE في أبوظبي| سينا محبوب و سي ام بونك رائع و جمهور متحمس
جولة WWE في أبوظبي| سينا محبوب و سي ام بونك رائع و جمهور متحمس

انتهت جولة عرض راو في ابوظبي يوم أمس بعد ان ابدع فيها كل من بطل WWE سي ام بونك و جون سينا و كين و ذا ميز و كريس جيريكو و كوفي كينغستون و ار تروث و سانتينو موريلا و اليكس رايلي و ديفيد اوتانجا و بطل الولايات المتحدة جاك سواجر و مايكل مجالكاتي و درو ماكنتاير مدير عرض راو جون لارونيتس.

امتلأت جنبات ملعب التنس في مدينة زايد الرياضية و الذي حوله فريق عمل WWE الى حلبة من حلباتها التي نشاهدها عبر التلفاز التجربة كانت غاية في الروعة و مشاهدة المصارعين على الحقيقة هي متعة لا يمكن ان تقارن .. فرغم انك لا تسمع المذيع الا ان انه يجب ان تعجب بكل ما يقدمه كل مصارع داخل الحلبة.

ننقل لكم أبرز ما حدث خلال الايام الثلاثة:

1) العروض الثلاثة شهدت حضور جماهيري كبير كان نصفه تقريبا من الاطفال و و الشباب صغار السن الذين ارتدى اغلبهم قمصان جون سينا الا ان كارهي سينا كانوا موجودين و كان صوتهم مسموع ايضا.

2) جون سينا هو محبوب الجماهير الأول و تلاه في الشعبية كان سي ام بونك أما لارونياتس كان مكروها بشدة و تلاه ذا ميز و درو ماكنتاير .. اما عن كين و جيريكو فقد كانت الجماهير منقسمة بين مشجع و كاره لهما.

3) استطعت مقابلة اغلب نجوم WWE حيث تحدثت لفترة وجيزة مع سانتينو موريلا و ار تروث و كوفي كنغستون و اليكس رايلي و حتى ديفيد أوتانجا الشرير على الحقيقة كان في غاية الود في الحقيقة.

4) لقائي مع كريس جيريكو كان الاصعب حيث انه كان متأخرا لمدة تزيد عن الساعة .. و جاء متجلا و متململا من اللقاءات التي يبدو و انه لم يكن مستعد لها فجائت اجاباته مقتضبة و محدودة و لم يكن يجيب بشكل واضح و بدى كأني أنزع منه الاجابات انتزاعا.
5) سي ام بونك كان شخصا رائعا ودودا مع الكل .. دائم الابتسامة و هادئ .. تصرف فعلا كبطل حقيقي .. و استمتعت كثيرا بحواري معه و بعد نهاية الحوار اصر على معرفة اسم موقعنا بالشكل الصحيح .. شخصيته على التلفاز تشبه الحقيقة بشكل كبير فهو مرح يقول ما يخطر بباله و يسهل التحدث معه.

6) سمعنا كثيرا بعض الشائعات بعد نشرنا الحوارات مع النجوم بان:
أولا: سينا و جيريكو يكرهون العرب !
الحقيقة : لا اعلم من اين جائت هذه المعلومة و ما دخلها في المصارعة و لكن الحقيقة بأن كلاهم لا يكره العرب و انما هي شخصيات مختلفة فسينا ترفض المنظمة نفسها اظهاره في اي وسيلة اعلامية .. و لكنه تصور مع بعض الجماهير و كان ودودا جدا .. اما جيريكوا فشخصيته هكذا ولا علاقة لعنصرية أو اي شيء بذلك.

ثانيا: بونك يهودي !
الحقيقة: سي ام بونك ولد في عائلة مسيحية ملتزمة وهو لا يشرب الخمور ولا يدخن في الحقيقة .. اما عن النجمة الموجودة على حذائه فهي نجمة سداسية لعلم شيكاغو الولاية التي ينتمي اليها و ليست بنجمة داوود المتصلة.

7) الاجواء كانت حماسية و الجميع كان سعيدا بمشاهدة المصارعين .. سواء اكنت تراها تمثيل أو حقيقية .. فهذا لا يمنع بأنه يجب ان تحترم ما يقوم به هؤلاء من مجهود و تحمل لسقطات و غيرها .. انه عرض متكامل بمعنى الكلمة.

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جولة WWE في أبوظبي| سينا محبوب و سي ام بونك رائع و جمهور متحمس

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4552

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة