الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › ماذا قال تربل اتش لأندرتيكر حول نزالهما المرتقب؟

صورة الخبر: ماذا قال تربل اتش لأندرتيكر حول نزالهما المرتقب؟
ماذا قال تربل اتش لأندرتيكر حول نزالهما المرتقب؟

جه المصارع الأسطوري اندرتيكر بطل الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية WWE بطاقة تحدي لتربل اتش من أجل خوض النزال الرئيسي لمهرجان راسيل مانيا السنوي والمقرر في شهر نيسان/ ابريل المقبل، حيث يتطلع اندرتيكر لتحقيق فوزه الـ20 على التوالي قبل الاعتزال نهائيا.

وقرر تربل اتش الرد على دعوة التحدي الخاصة باندرتيكر على الهواء وأمام المشاهدين في عرض روي الأسبوعي، حيث تحدث بحضور المتفرجين أمام عدسات الكاميرا أنه يرفض هذا التحدي، وذلك بسبب أنه يعرف على سبيل اليقين أنه قادر على إنهاء اسطورة اندرتيكر وهو لا يريد أن يفعل ذلك.

وقال تربل اتش: "أنا أعرف ماذا فعلت باندرتيكر العام الماضي، وهو يعرف كذلك ويعرف أنني قادر على إنهاء مسيرته في راسيل مانيا بهزيمة كبيرة، ولكنني لا أريد أن أفعل ذلك".

وبعدما انتهى تربل اتش برفض خوض النزال والتحدي، عرضت الشاشة مقاطع مجهزة لمباريات سابقة للمصارعين والتي تضمنت رسالة جديدة من اندرتيكر لتجديد التحدي، الذي يبدو أن تربل اتش مجبرا على قبوله، خصوصا وأن النزال سيكون هو الرئيسي في مهرجان راسيل مانيا.

وعلى صعيد آخر قرر الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية تكريم بطل الملاكمة العالمي المسلم مايك "مالك" تايسون وذلك من خلال تواجد صورته في قاعة المشاهير في ميامي اعتبارا من شهر أذار/ مارس المقبل، كما ان تايسون سيكون حاضرا في حفل التكريم على هامش مهرجان راسيل مانيا السنوي.

وعلى الرغم من اهتمام نجم WWE السابق بوبي لاشلي في استئناف مسيرته المهنية في عالم المصارعة كما صرح سابقاً إلا أن WWE صرحت بحسب أحد المسؤولين بأنه "لا يوجد مكان لبوبي لاشلي في الوقت الحالي".

ويأتي هذا القرار في ظل استياء الاتحاد من الطريقة التي غادر فيها لاشلي المنظمة قبل عدة سنوات بعدما حصل على دفعة قوية للأمام.

المصدر: Eurosport

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ماذا قال تربل اتش لأندرتيكر حول نزالهما المرتقب؟

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53657

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة