الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › صحار وصحم يشاركان في بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة بلبنان

صورة الخبر: صحار وصحم يشاركان في بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة بلبنان
صحار وصحم يشاركان في بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة بلبنان

يشارك كل من ناديي صحم وصحار في البطولة الثلاثين للأندية العربية للكرة الطائرة والتي ينظمها الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة والمزمع اقامتها خلال الفترة من 17 ولغاية 27 من فبراير الجاري في لبنان.

كما جرت مؤخرا مراسم سحب قرعة البطولة بحضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية ورئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همّام نائب رئيس الاتحاد العربي ورئيس لجنة الاحتكام في البطولة جمال عكاش، امين عام الاتحاد العربي جهاد خلفان، ومدير الاتحاد العربي جلال حمزة المختار، والرئيس الفخري للاتحاد اللبناني شحادة القاصوف، والتي أسفرت عن وقوع فريق نادي صحار ضمن المجموعة الثالثة، فيما أوقعت القرعة فريق نادي صحار ضمن المجموعة الرابعة.

كما وقّع رئيس الاتحاد اللبناني جان همّام ونائب رئيس الاتحاد العربي جمال عكّاش الاتفاقية الخاصة باستضافة البطولة التي يشارك بها 21فريقا من أندية عربية مختلفة.

القرعة

وجاءت نتائج القرعة بتقسيم الفرق المشاركة في البطولة إلى أربع مجموعات تضم كل مجموعة 4 فرق، حيث ضمت المجموعة الأولى كلا من (فلسطين)، والأهلي(السعودية)، والصقر(اليمن)، والأنوار (لبنان) والأهلي بنغازي (ليبيا ) فيما تضم المجموعة الثانية كلا من الصداقة غزّة(فلسطين)، وداركليب (البحرين)، والريان (قطر)، واتحاد طنجة (المغرب) والاهلي طرابلس (ليبيا) أما المجموعة الثالثة فتضم الساحل (الكويت)، وبني ياس (الامارات العربية المتحدة)، وبرج بو عريريج (الجزائر)، والشعلة (اليمن)، وصحار العماني واتحاد الشرطة (قطر).

- المجموعة الرابعة:البحري (العراق)، والقلمون(لبنان)، وصحم العماني ومشعل بجاية (الجزائر)، والعربي (الكويتي).

جديرا بالذكر إلى أن نادي الأنوار بطل لبنان سيواجه نادي جيوس الفلسطيني في المباراة الافتتاحية.
من جانب آخر تقام مباريات المجموعتين "أ" و"ب" في مجمع ميشال المر بالبوشرية، ومباريات المجموعتين "ج" و"د" في قاعة النادي الرياضي غزير، على أن يحدد لاحقاً مكان إجراء مباريات الأدوار ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي.
الاستعدادات

يواصل فريق نادي صحار تجهيزاته من أجل المشاركة في البطولة الـ30 للاندية العربية ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم فرقا ذات مستويات فنية عالية، حيث يخوض فريق نادي صحار حاليا معسكرا داخليا مغلقا منذ أسبوعين والذي يقام على فترتين متواصلتين صباحية ومسائية من أجل الخروج من هذه البطولة بنتيجة مشرفة للسلطنة.

كما سيخوض الفريق تجارب ودية في دولة الإمارات للوقوف على جاهزية الفريق من أجل شد الرحال والمشاركة في البطولة بلبنان.

قائمة صحار

وتضم قائمة فريق صحار المشارك في البطولة 18 لاعبا يمثلون النادي وهم هلال المقبالي ومحمد الشيزاوي وماجد الشيزاوي وخالد الشيزاوي وأحمد علي الشيزاوي وخالد الشبلي وخالد المقبالي ومعتصم الفارسي ومحمد النقبي وإبراهيم الشبلي وخليفة الشبلي وعمر الشيزاوي وأحمد المشيفري خالد الصالحي وعمار المنصوري ورائد الهاشمي وفيصل الهاشمي وعبدالرحمن الشيزاوي والمدرب راشد بن هلال المقبالي ومساعده عبدالله بن سعيد الشيزاوي.

المقبالي: مجموعة مريحة

راشد المقبالي مدرب صحار قال: تسعى ادارة النادي الى توفير فرص من أجل إقامة مباريات ودية في الإمارات للوقوف بشكل نهائي على جاهزية الفريق والذي استعد بشكل جيد للمشاركة في هذه البطولة والتي تجمع فرقا مختلفة الإمكانيات من الأندية العربية.

وعن المجموعة فقد قال: المجموعة مريحة كما أن هناك فرصة للصعود إلى الدور الثاني، حيث إن فريقي اليمن والكويت ليسا من الأندية صاحبة الصدارة، كما أننا نسعى جاهدين إلى تجربة عدد من اللاعبين، كما اننا سنسعى جاهدين لتقديم الأفضل وذلك على ضوء الإمكانيات المتاحة علما أن الفريق يضم كوكبة من اللاعبين الجيدين بالإضافة الى اللاعبين الأجانب الذين سيتم تجريبهم.

الفارسي: نطمح للتأهل

من جانبه قال عيسى الفارسي إداري فريق صحار: يحفل برنامج إعداد فريق نادي صحار بالعديد من البرامج التدريبية والتي على أثرها سيقف الجهاز الفني على جاهزية الفريق بشكل نهائي وذلك من خلال التدريبات اليومية والمتواصلة والذي يخوضها الفريق على فترتين مسائية وصباحية علما أنه خاض إلى الآن ثلاث مباريات في الدوري العام وفاز في جميع اللقاءات.

وأضاف الفارسي إلى الآن لم يصلنا أي رد حول المعسكر الخارجي والذي من المرجح إقامته بإمارة العين لمدة 5 أيام ونحن بصدد انتظار الرد من أجل الشروع والدخول في المعسكر الخارجي كما اننا نحاول أيضا التواصل مع اللاعب محمد عبدالعليم من المنتخب المصري للدخول في صفوف فريقنا.

واختتم الفارسي حديثه قائلا: نحن نطمح للوصول إلى مراكز متقدمة في هذه البطولة ونحن نعد أن حظوظنا جيدة في هذه المشاركة على اعتبار أن الفرق متقاربة في المستويات ونطمح للتأهل والمنافسة للمرحلة الثانية.

قائمة صحم

وتضم قائمة صحم المشاركة في البطولة الثلاثين للأندية العربية للكرة الطائرة عددا من اللاعبين المتميزين في النادي والذين سيسعون بدورهم إلى الحصول على مراكز متقدمة خلال منافسات المجموعة الرابعة والتي أوقعتهم القرعة ضمنها بجانب كل من البحري (العراق)، والقلمون(لبنان)، ومشعل بجاية (الجزائر)، والعربي (الكويتي).

حيث تضم قائمة اللاعبين المشاركين في البطولة كلا من سعود المعمري ووليد صالح البادي وهلال سالم العيسائي وعلي عبدالله العلوي وصالح خميس الحمداني ودرويش هلال الزعابي وإبراهيم سعيد الميمني وعلي عامر الحوسني وحسين عبدالله البريكي وسالم سعيد البريكي وبدر عبدالله الحمداني وعبدالله الشيدي وبرازيل رونالدوا والمدرب شهاب الدين والمساعد خالد الزعابي واداري الفريق عيسى الفارسي وأخصائي العلاج منصور الزعابي والممرن ناجي الزعابي.

المصدر: زينب الزدجالية -الشبيبة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صحار وصحم يشاركان في بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة بلبنان

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71194

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
-
-
-
روابط مميزة