الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الزمالك طمعان فى التليفونات للحاق بأهل القمة الليلة

صورة الخبر: الزمالك طمعان فى التليفونات للحاق بأهل القمة الليلة
الزمالك طمعان فى التليفونات للحاق بأهل القمة الليلة

يلتقى فى السابعة والربع مساء اليوم، فريق الزمالك مع نظيره تليفونات بنى سويف باستاد المقاولون العرب، ضمن مباريات الأسبوع العاشر للدورى الممتاز.

جاءت إقامة المباراة باستاد المقاولون، نظراً لرفض الجهات الأمنية إقامتها بمحافظة الفيوم التى تستضيف مباريات التليفونات، مما دفع أبناء الصعيد للبحث عن بديل فجاء استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بحثاً عن الثلاث نقاط، حيث يحتل المركز السابع حاليا برصيد 13 نقطة، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام وادى دجلة والمصرى، وأعطى الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة لقاء اليوم أهمية كبيرة من خلال حديثه مع اللاعبين والتأكيد على أهمية وقوة المباراة بغض النظر عن كون الفريق المنافس صاعداً حديثاً للدورى الممتاز خاصة أنه أبرم العديد من الصفقات القوية وتعاقد مع لاعبين أصحاب خبرة فى الدورى الممتاز أمثال شادى محمد وعبد الحميد شبانة وأحمد شكرى.

تشهد صفوف الزمالك، عودة أحمد حسام "ميدو" عقب شفائه من آلام الظهر التى منعته من المشاركة فى مباراة المقاولون العرب بالأسبوع الثامن ، بالإضافة إلى جاهزية الغانى كريم الحسن ، فيما سيواصل محمد عبد الشافى غيابه بسبب شعوره بعدم إكتمال شفائه من شد العضلة الخليفة ، بالإضافة إلى غياب محمود فتح الله بداعى الإصابة وأحمد توفيق الموقوف مباراة واحدة من قبل لجنة المسابقات بسبب طرده فى مباراة المقاولون.

من المنتظر أن يخوض الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكون من عبد الواحد السيد فى حراسة المرمى وصلاح سليمان وهانى سعيد فى الدفاع وصبرى رحيل ظهير أيسر وأحمد سمير ظهير أيمن ، وأحمد الميرغنى وإبراهيم صلاح وعمر جابر فى خط الوسط وأحمد حسن ومحمود عبد الرازق شيكابالا تحت رأس الحربة الوحيد أحمد جعفر.

فى المقابل، يدخل تليفونات بنى سويف صاحب المركز التاسع برصيد 12 نقطة، المباراة وسط معنويات مرتفعة بالرغم من الخسارة من المصرى فى الجولة الماضية بهدف دون رد، حيث أبدى حمزة الجمل المدير الفنى للفريق رضاه عن أداء لاعبيه أمام مضيفه البورسعيدى رغم الهزيمة.

أكد الجمل على أن مواجهة المصرى كانت كلها فوائد بالنسبة للفريق لأنها أول مباراة يخوضها التليفونات الصاعد حديثًا للدورى الممتاز تحت ضغط جماهيرى فى ظل وجود عدد من اللاعبين لم يشاركوا بالممتاز من قبل، ونجح هؤلاء اللاعبين فى التعامل مع هذا الضغط معظم أوقات اللقاء، وهو ما منح الجهاز الفنى للفريق الثقة قبل لقاء اليوم، فى قدرة لاعبيه على التعامل مع جماهيرية الزمالك وقوة فريقه.
حرص الجمل عقب لقاء المصرى على دراسة ومشاهدة شريط مباراة الزمالك أمام المقاولون والتى انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 3/1، حيث عكف الجمل المدر الفنى للتليفونات مشاهدة تسجيل اللقاء مع الجهاز الفني، ثم شاهدها بصحبة اللاعبين، وطالب القوة الضاربة للفريق المتمثلة فى شكرى وشبانة والويشى وغانم وشادى بخطف الثلاث نقاط من الأبيض ليعلن التليفونات عن نفسه وسط الكبار.

يغيب عن ممثل الصعيد فى لقاء اليوم، كل من ممدوح عبد الحى ومحمد جابر ومحمود مبارك للإصابة، ومن المتوقع أن يبدأ التليفونات المباراة بتشكيل مكون من أحمد فوزى فى حراسة المرمى وأمامه أحمد غانم سلطان وشادى محمد وعلى الفيل وعبدالله رجب وعثمان بامبا وحسين محمد وأحمد شكرى وأحمد الفولى وعبدالحميد شبانة ورضا الويشي.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الزمالك طمعان فى التليفونات للحاق بأهل القمة الليلة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27591

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة