الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › دالاس مافريكس يسعى للحفاظ على لقبه

صورة الخبر: دالاس مافريكس يسعى للحفاظ على لقبه
دالاس مافريكس يسعى للحفاظ على لقبه

يبدو دالاس مافريكس مع عملاقه الالماني ديرك نوفيتسكي مرشحا قويا للحفاظ على لقبه الذي احرزه العام الماضي على حساب ميامي هيت 4-2 في النهائي, على رغم تخليه عن تايسون تشاندلر المنتقل الى نيويورك نيكس والبورتوريكي خوسيه باريا الى مينيسوتا تيمبروولفز من اجل تقليص سقف الاجور لدى دالاس الذي احرز اللقب لاول مرة في تاريخه.

وعن بداية الموسم, قال نوفيتسكي الذي تألق بشكل لافت الموسم الماضي: "هدفنا الان هو التحسن بعد كل مباراة. امل ان نصل في فصل الربيع الى المستوى الذي قدمناه العام الماضي". وسيكون ميامي هيت المدجج بنجومه الثلاثة ليبرون جايمس ودواين وايد وكريس بوش, المرشح الابرز لخطف اللقب من دالاس.

وستتركز الانظار على الصورة التي سيظهر فيها العملاق لوس انجليس ليكرز بطل 2009 و2010 بعد رحيل مدربه الاسطوري فيل جاكسون, بحيث ستكون المهمة صعبة على النجم كوبي براينت, في ظل رحيل لامار اودوم الى دالاس اثر عدم سماح الرابطة له باستقدام الموزع كريس بول, وايقاف اندرو باينوم, الذي يعاني دوما من الاصابات, في اول اربع مباريات.

وتدخلت رابطة الدوري المشرفة على ادارة نيو اورلينز هورنتس منذ ايلول/سبتمبر 2010 بضغط من مالكي الاندية من اجل منع حصول صفقة انتقال بول الى ليكرز, بحجة انها تبحث عن مصلحة الدوري وقدرة الاندية الصغيرة على المنافسة, خصوصا ان انضمام بول الى ليكرز الذي فشل ايضا في مسعاه الى مقايضة لاعب ارتكازه اندرو باينوم بنجم ارتكاز اورلاندو ماجيك دوايت هاورد, كان سيجعل الفريق الاسطوري مرشحا مجددا وفوق العادة للفوز باللقب وسيقلل من القدرة التنافسية لهورنتس.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دالاس مافريكس يسعى للحفاظ على لقبه

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89887

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة