الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › ماكيدا يؤجل قائمة "الراحلين" و"سعيد" لـ"تحجيم" أبو عبده

صورة الخبر: ماكيدا يؤجل قائمة "الراحلين" و"سعيد" لـ"تحجيم" أبو عبده
ماكيدا يؤجل قائمة "الراحلين" و"سعيد" لـ"تحجيم" أبو عبده

رفض الأسبانى ماكيدا، المدير الفنى للاتحاد السكندرى، الكشف عن أسماء اللاعبين الذين قرر الاستغناء عن خدماتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة قبل تعاقد إدارة النادى رسميا مع اللاعبين الأربعة الذين يرغب فى ضمهم لتدعيم صفوف الفريق، وقال ماكيدا، كيف استغنى عن لاعبين لا يتوافر البدائل لهم؟ ولا أعتقد أننى بالسذاجة التى تدفعنى للإعلان عنهم فى هذا التوقيت".

وأشار المدرب الأسبانى إلى أن فترة توقف الدورى جاءت فى صالح الفريق، وقال: "نجحنا فى إعادة ترتيب أوراقنا واكتشفنا قدرات خاصة لبعض اللاعبين، وفى مقدمتهم المهاجم العراقى مصطفى كريم الذى تألق فى التدريبات، وسيكون أحد الأعمدة الرئيسية بالفريق فى المرحلة المقبلة، وربما يكون من هدافى الدورى هذا الموسم".

وكان "ماكيدا" قد اقنع المهاجم العراقى بعدم السفر للمشاركة مع منتخب بلاده فى دورة ودية، استعدادا لتصفيات كأس الأمم الآسيوية لحاجة الفريق لمجهوداته فى المرحلة المقبلة.

فى السياق ذاته، أبدى "ماكيدا" ارتياحه الشديد لتقليص صلاحيات حسن أبو عبده مدير الكرة ومنح صلاحياته الإدارية لمحمد فتحى، المدير الإدارى وقال: "معنويات اللاعبين مرتفعة بعد تقليص صلاحيات مدير الكرة الذى تسبب فى إصابة اللاعبين بحالة من الإحباط خلال الفترة الماضية، بسبب عقوباته غير المنطقية، وأشعر أن الفترة المقبلة ستكون الأفضل للفريق وأتوقع نتائج إيجابية لم يكن يتوقعها أكثر المتفائلين".

ورفض المدير الفنى ما تردد عن وجود أزمة مالية بالنادى وقال: "الاتحاد من أفضل الأندية التى تقوم بصرف مستحقات اللاعبين، فى ظل وجود أندية عاجزة عن صرف مستحقات لاعبيها عدة شهور، حتى الزمالك أحد أندية القمة لا يستطيع صرف مستحقات لاعبيه بانتظام، والدليل على ذلك شكوى عمرو زكى، مؤكدا أن نادى وادى دجلة الوحيد الذى يصرف مستحقات اللاعبين بانتظام".

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ماكيدا يؤجل قائمة "الراحلين" و"سعيد" لـ"تحجيم" أبو عبده

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32544

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة