الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › المحلة يستضيف بتروجت فى لقاء "الجريجين" بالمنصورة

صورة الخبر: المحلة يستضيف بتروجت فى لقاء "الجريجين" بالمنصورة
المحلة يستضيف بتروجت فى لقاء "الجريجين" بالمنصورة

يحل فى الخامسة إلا ربع من مساء اليوم، فريق بتروجت ضيفاً على غزل المحلة باستاد المنصورة ضمن لقاءات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الممتاز.

يعد لقاء اليوم هو مواجهة "الجريحين" حيث خسر بتروجت فى الجولة الماضية أمام دجلة بهدفين نظيفين فيما واصل المحلة سقوطه بهزيمة من حرس الحدود بهدف دون رد، وهو ما يجعل الثلاث نقاط للفريقين أمراً حتمياً حتمى للخروج من تلك الكبوة، التى يعانيا منها.

يدخل بتروجت مباراة اليوم والرغبة تسيطر على جهازه الفنى ولاعبيه فى إحراز الفوز على الفلاحين من أجل تحسين وضع الفريق فى جدول الدورى.

اقتصر استعداد بتروجت لمواجهة اليوم بأداء تدريبات يومية عقب مباراة دجلة ورفض الجهاز الفنى للفريق بقيادة طه بصرى خوض أى مباراة ودية قبل هذا اللقاء منعا لإجهاد اللاعبين أو إصابة أحدهم.

حرص طه بصرى على عقد جلسة مع لاعبيه قبل مباراة اليوم، طالبهم فيها ببذل قصارى جهدهم وحذرهم من الاستهانة بفريق المحلة، مؤكداً لهم بأن الأخير بقيادة مديره الفنى الجديد إبراهيم يوسف يسعى إلى تحقيق أول فوز له بالمسابقة على حسابهم، لذلك لابد من التركيز طوال الـ90 دقيقة، خوفًا من صحوة زعيم الفلاحين، ويغيب عن صفوف الفريق البترولى أحمد شعبان صانع ألعاب الفريق، نظراً لطرده أمام دجله.

فى المقابل، يبحث غزل المحلة عن تحقيق فوزه الأول بالدورى بعد خسارته للمباريات الأربعة الماضية وأخرها الخسارة من حرس الحدود فى اللقاء الأخير، ويغيب عن صفوف الفلاحين إيهاب توتو ومحمد جمعه للإصابة فيما يغيب سعد ماندوا مهاجم الفريق للطرد فى مباراة تليفونات بنى سويف فى الأسبوع الثالث.

بدأ إبراهيم يوسف المدير الفنى للفريق ينتهج التهديدات والشدة مع لاعبيه وهددهم فى اجتماعه الأخير معهم ، بخصم 10 % من مستحقاتهم المالية فى حالة الهزيمة فى مواجهة اليوم، ومن المقرر أن يخوض الفلاحين هذا اللقاء بتشكيل مكون من إبراهيم فرج فى حراسة المرمى ومحمود صبحى وعمرو رمضان ومصطفى حجاب وهانى عبد الله وهشام أبو خليل ومحمود بازيد ومحمد عبد الرازق وأحمد مجدى ومحمد عبد الله والنيجيرى صامويل اوسو.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المحلة يستضيف بتروجت فى لقاء "الجريجين" بالمنصورة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19792

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة