الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › جوزيه يتبع نهجاً جديداً في التعامل مع الصحافة بعد أزمة الـ "dirty people"

صورة الخبر: جوزيه يتبع نهجاً جديداً في التعامل مع الصحافة بعد أزمة الـ "dirty people"
جوزيه يتبع نهجاً جديداً في التعامل مع الصحافة بعد أزمة الـ "dirty people"

على الرغم من عدم إنتهاء أزمة مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي التي نشبت مؤخراً مع الصحفيين بعد، إلا أن البرتغالي ظهر في الفترة الأخيرة وكأنه قد اختار نهجاً جديداً لنفسه في التعامل مع الصحافة ووسائل الإعلام بشكل عام.

ولاتزال الأزمة التي نشبت بين البرتغالي والصحفيين قائمة حتى الآن، خاصة بعدما إعترض عدد كبير من أعضاء رابطة النقاد الرياضيين على الإعتذار المكتوب الموقع من قبل المدرب، مطالبين بإعتذار تليفزيوني من المدرب على عبارة "dirty people" أو "أقذار" التي تسببت في حدوث الأزمة من البداية.

ورصد korabia.com النهج الجديد الذي بدأ البرتغالي في إتباعه مع الصحفيين بالإمتناع عن التصريحات أو الحديث مع الصحفيين حتى على هامش تدريبات الفريق كما كان يحدث في السابق.

وعلم korabia.com أن البرتغالي يسعى من خلال النهج المشار إليه لتحقيق هدفين أولهما الرد على الصحافة بعد إصرار البعض على إعادة الأزمة لنقطة الصقر بعد أن إنتهت تماماً بتوقيعه على إعتذار مكتوب، وثانيهما التفكير ومنح نفسه فرصة لإيجاد صيغة مناسبة للتعامل مع وسائل الإعلام المصرية التي إنقلبت عليه منذ فترة وتأبى أن تعود لما كانت عليه سابقاً، فيما يخص علاقتها بالبرتغالي.

وفي الوقت نفسه، ظهر تأثير هذا النهج بشكل إيجابي على المدرب الذي بات وكأنه تحرر من الضغوط، وأصبح أكثر تركيزاً مع فريقه، وهو الأمر الذي يستطيع أي متابع لتدريبات النادي الأحمر ملاحظته بسهولة، خاصة مع زيادة التركيز على الجمل التكتيكية والتدريبات النوعية، إضافة إلى أنه بات أكثر هدوءاً في التعامل مع لاعبيه بعد الخلافات التي نشبت بينه وعدد كبير منهم في الفترة الماضية.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوزيه يتبع نهجاً جديداً في التعامل مع الصحافة بعد أزمة الـ "dirty people"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26927

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة