الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › المعلم: سأوقع عقود تدريب الزمالك غداً وممكن أعود للمنتخب بعد سنة

صورة الخبر: المعلم: سأوقع عقود تدريب الزمالك غداً وممكن أعود للمنتخب بعد سنة
المعلم: سأوقع عقود تدريب الزمالك غداً وممكن أعود للمنتخب بعد سنة

قال حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك، إنه ليس لديه أى أسباب خارجة تمنعه من تعطيل توقيع عقود تدريبه للفريق، رغم انطلاق فعاليات الموسم الكروى رسمياً، مشدداً على أن الظروف فقط وراء تأجيل توقيعه على العقود، نظراً لضيق الوقت بسبب سفر الفريق لمعسكر النمسا وما تبعه من الانشغال بمباريات بطولة الكأس.

كشف شحاتة، فى تصريحات لبرنامج كورة مصر على قناة مودرن، أنه سيوقع على عقود تدريبه للزمالك الأربعاء، دون أى ربط بين استمرار المجلس الحالى برئاسة المستشار جلال إبراهيم أو رحيله وتواجد مجلس غيره، قائلاً: "أوقع العقود.. أو لا.. أنا موجود مع الزمالك".

ورفض المعلم، أى ربط بين تأجيل توقيعه على عقود تدريب الزمالك وبين إمكانية عودته لقيادة المنتخب الوطنى فى ظل عدم حسم اتحاد الكرة من يخلفه حتى الآن فى قيادة الفريق، موضحاً أنه من الصعب أن يعود للمنتخب فى الوقت الحالى، نافياً حدوث أى اتصال مع مسئولى اتحاد الكرة، خصوصاً أنه لم يمر سوى القليل على رحيله، كاشفاً فى الوقت نفسه إمكانية عودته لتدريب المنتخب ولكن بعد سنة على الأقل.

عن مباراة فريقه أمام دجلة فى دور الـ16 لكأس مصر والتى انتهت بفوز الزمالك 4/1، قال شحاتة إن الفريق مازال المشوار أمامه طويلاً، ومازال يحتاج الكثير حتى يصل للمستوى المأمول، مرجعاً الفوز الذى حققه الزمالك، إلى التغييرات التى أجراها فى الشوط الثانى والتعليمات التى منحها للاعبين داخل الملعب، رافضاً التقليل من شأن اللاعبين الذين لم يوفقوا فى المباراة مثل حسين حمدى وصلاح سليمان وأحمد الميرغنى، ناعتاً الأول بـ"الجامد" فى إشارة إلى قوة مستواه، مرجعاً تغييره هو وصلاح سليمان لرغبته فى زيادة تنشيط الجبهة الهجومية، وأيضاً لهبوط لياقتهما، ويرى المدير الفنى للزمالك، أن الثنائى هانى سعيد وأحمد حسن، كانا نجمى اللقاء من وجهه نظره، فيما اعتبر عدم ظهور لاعب الوسط أحمد الميرغنى بالمستوى المنتظر إلى اهتزاز ثقته بنفسه فى بداية اللقاء لتسببه فى إحراز هدف دجلة الوحيد أثر انقطاع الكرة من بين أقدامه.

وتحدث المدير الفنى للزمالك، عن نجم الفريق أحمد حسام "ميدو"، مؤكداً أن اللاعب يرغب فى العودة سريعاً للمستطيل الأخضر والوصول لمستواه الطبيعى المعروف عنه، مشداً فى الوقت ذاته على عدم وجود أى مشاكل داخل الفريق، سواء بين اللاعبين وأنفسهم أو بين اللاعبين والجهاز الفنى.

وعن مواجهة الزمالك المقبلة فى دور الـ8 للكأس، وتفضيله أياً من بترول أسيوط أو الجونة اللذان سيلتقيان الأربعاء فى دور الـ16 والفائز منهما سيواجه الأبيض، قال شحاتة إنه يعمل حساب لكل الفرق بصرف النظر عن أسمائهم، خصوصاً أن البترول فريق جيد والجونة يقدم كرة محترمة، وأنه يحاول مع اللاعبين تسهيل أى صعاب على أنفسهم، مختتماً تصريحاته قائلاً: "إن المشوار مازال طويلاً ويحتاج صبرا كبيرا لارتقاء منصة البطولات".

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المعلم: سأوقع عقود تدريب الزمالك غداً وممكن أعود للمنتخب بعد سنة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62464

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة