الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الاتحاد العراقي يتمسك بموعد مباراته مع منتخبنا الوطني

صورة الخبر: الاتحاد العراقي يتمسك بموعد مباراته مع منتخبنا الوطني
الاتحاد العراقي يتمسك بموعد مباراته مع منتخبنا الوطني

في الوقت الذي اكد فيه امين سر اتحاد كرة القدم خليل السالم امس وجود اشارات ايجابية من طرف الاتحاد العراقي حول تعديل موعد مباراة منتخبنا مع شقيقه العراقي في الثاني من الشهر الجاري ضمن تصفيات كأس العالم المؤهلة الى مونديال البرازيل اكد الاتحاد العراقي تمسكه بتوقيت المباراة رغم الاعتراض الاردني لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لتغيير وقت المباراة.
وذكر رئيس الاتحاد العراقي ناجح حمود لفرانس برس امس قبيل مغادرته الى الدوحة لاجراء مفاوضات مع المدرب البرازيلي "من حقنا ان نحدد مواعيد المباراة ونحن نرى ان التوقيت الذي ثبتاناه مناسب وغير مؤثر على الطرفين".
واضاف حمود : عندما يحدد الاتحاد الاردني موعد مباراة الاياب فهل نعترض على ذلك, بالطبع غير ممكن.
واشار حمود الى ان الاتحاد العراقي اوضح موقفه للفيفا جوابا على رسالة الاخير وبينا وجهة نظرنا.
وكان الاتحاد العراقي قد حدد الساعة الثالثة من عصرالثاني من ايلول المقبل موعدا لمباراة الذهاب مع منتخبنا الوطني, بيد ان اتحاد الكرة احتج على هذا التوقيت باعتباره مؤثرا على حيوية وسلامة اللاعبين نظرا لارتفاع درجات الحرارة وهو ما اكده الكابتن عدنان حمد في المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل ايام حين اشار الى ان الاجواء التي سيخوض خلالها منتخبنا اللقاء ستكون صعبة وفيها خطورة كبيرة على اللاعبين الذين لم يعتادوا على اللعب وسط درجة حرارة مرتفعة تبلغ 45 درجة مئوية ورطوبة خانقة.
الى ذلك فضل الجهاز الفني للمنتخب تأجيل الاعلان عن قائمة لاعبي المنتخب الوطني الذين سيتم تجميعهم مساء اليوم على ملعب البتراء عند الساعة العاشرة والنصف للمباشرة في الاستعداد لخوض اللقاءين الوديين امام تونس واندونيسيا في 22 و 27 الشهر الجاري ضمن التحضيرات النهائية للقاء المنتخب العراقي في اولى مباريات التصفيات المونديالية.
ويأتي تأجيل الاعلان عن التشكيلة بحسب مدير المنتخب اسامة طلال الى رغبة الكابتن عدنان حمد في الاطمئنان على الاسماء التي سيتم استدعاؤها بعد نهاية مباريات اليوم ( امس) خوفا من تعرض احد اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار للاصابة وبالتالي يحرم المنتخب من جهوده في هذه الفترة الحرجة.
وصول المنتخب التونسي
الى ذلك من المنتظر ان يصل المنتخب التونسي الشقيق الى عمان عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم بوفد يضم 17 لاعبا من الدوري المحلي.
وسيجري المنتخب الضيف تدريبا خفيفا عند الساعة الحادية عشرة مساء بقيادة المدير الفني للمنتخب الطرابلسي الذي طلب من الاتحاد اجراء تدريب مسائي آخر يوم غد على ان ينهي استعداده للقاء منتخبنا مساء الاحد المقبل بتدريب على ستاد عمان الدولي الذي سيحتضن اللقاء بين المنتخبين الشقيقين.

المصدر: العرب اليوم

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الاتحاد العراقي يتمسك بموعد مباراته مع منتخبنا الوطني

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6018

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
-
-
-
روابط مميزة