الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الليلة...كلاسيكو حسم السوبر الاسباني

صورة الخبر: الليلة...كلاسيكو حسم السوبر الاسباني
الليلة...كلاسيكو حسم السوبر الاسباني

تتجه أنظار العالم نجو ستاد كامب نو الذي يستضيف كلاسيكو العالم بين الغريمين التقليدين برشلونة وريال مدريد في إطار إياب كأس السوبر الاسباني،في المباراة التي ستقام في تمام الساعة 11 مساء اليوم الأربعاء.

تبدو حظوظ برشلونة اقوي لنيل اللقب خاصة بعدما استطاع أن ينتزع تعادلا ثمينا في لقاء الذهاب بسنتياجو برنابو بين جماهير ريال مدريد بهدفين لكل منهما ، وسيدخل اللقاء بوضع افضل فهو بحاجة علي الأقل لتعادل السلبي او 1-1 ليتوج بالسوبر،غير انه اصبح مكتمل الصفوف عدا كارلوس بيول مدافع برشلونة الذي فضل بيب جوارديولا المدير الفني إراحته و عدم الدفع به.

وقد يشهد الكلاسيكو المرتقب أول ظهور للنجم الاسباني سيسك فابريجاس بقميص الفريق الكتالوني،بعدما استعاده النادي بين احضانه بعد مفاوضات طويلة مع الارسنال الانجليزي.

وتعهد لاعبو الفريق الملكي و في مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو بحسم اللقب لصالحهم في الكامب نو،موضحين انهم كانوا الاجدر للفوز في مباراة الذهاب لولا الظلم التحكيمي و تمثيل لاعبي برشلونة،فيما اوضح جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الابيض أو كما يلقبونه "بالداهية" ان الأمور ما زالت بين ايديهم وان كل شئ في كرة القدم وارد.

وأشارت التقارير الصحفية الي انه من المتوقع ان يخوض جوزيه مورينيو اللقاء بنفس تشكيل لقاء الذهاب مع احتمالية استبعاد انخيل دي ماريا لإراحته،وحميد التينتوب و نوري شاهين للإصابة ليكون التشكيل كالاتي.. ايكير كاسياس ،سيرجو راموس وبيبي وكارفالو ومارسيليو ، تشافي ألونسو وسامى خضيرة، فى الهجوم كريم بنزيمة ومن خلفه مسعود أوزيل وفابيو كونتيرو وكريستيانو رونالدو.

بينما يكتمل صفوف البرشا بعودة تشافي هيرنانديز وجيرارد بيكيه للتشكيلة الاساسية مع احتمالية إشراك اليكس سانشيز -الوافد الجديد- الذي تألق في الدقائق التي شارك فيها في لقاء الذهاب،بالاضافة الي النجم سيسك فابريجاس.

الجدير بالذكر ان ريال مدريد -حامل لقب كأس اسبانيا- يريد ان يعادل رقم برشلونة -حامل لقب النسخة الاخيرة من الدوري الاسباني- الأكثر تتويجا بلقب السوبر برصيد 9 القاب بفارق بطولة عن الفريق الملكي.

المصدر: الشروق / شافى مسعد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الليلة...كلاسيكو حسم السوبر الاسباني

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69743

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
-
-
-
روابط مميزة