الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › مدرب المولودية يتوعد الأهلي ويدعو الجماهير لمساندة الفريق

صورة الخبر: مدرب المولودية يتوعد الأهلي ويدعو الجماهير لمساندة الفريق
مدرب المولودية يتوعد الأهلي ويدعو الجماهير لمساندة الفريق

أبدى عبد الحق مقلاتي المدير الفني المؤقت لنادي مولودية الجزائر سعادته لتعادل الوداد البيضاوي المغربي مع ضيفه الترجي الرياضي التونسي 2/2 في ختام الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويتذيل مولودية الجزائر المجموعة بنقطة واحدة مقابل أربع نقاط للأهلي فيما يتقاسم الوداد والترجي الصدارة بخمس نقاط لكليهما.

وقال مقلاتي لوكالة الأنباء الألمانية اليوم الاثنين:"تعادل الوداد والترجي لا يخدم فريقي المولودية فحسب وإنما يخدم الأهلي أيضا. . يتعين علينا الآن الفوز في المباراتين القادمتين اللتين سنلعبهما على أرضنا أمام الأهلي والوداد والعودة بنتيجة التعادل على الأقل من تونس، حتى نتطلع إلى التأهل للدور قبل النهائي".

وأضاف:"نعول كثيرا على جماهيرنا لمساعدتنا في المباراة القادمة أمام الأهلي .. المولودية فريق شاب مقارنة ببقية المنافسين الذين يشكلون الدعائم الرئيسية لمنتخباتهم الوطنية وهو يحتاج إلى دعم مطلق من مشجعيه حتى يتمكن من تجاوز عقبتي الأهلي والوداد.

وتابع:"بطولة دوري أبطال أفريقيا أكسبت الفريق خبرة لا يستهان بها، ولن يتنازل عن حظوظه بسهولة بل سيدافع عنها حتى أخر لحظة.

وأكد إن فريقه لا يملك أي خيار غير الفوز على الأهلي في المباراة القادمة موضحا إن التحضير لهذه المباراة سيكون عاديا وانه من المبكر الحديث عن تغييرات في التشكيل الأساسي.

وكشف مقلاتي النقاب عن إن الفرنسي جون بول رابييه سيصل بعد غد الأربعاء أو الخميس المقبل لتولي منصب المدير الفني للفريق وانه لا يرى حرجا في أن يعمل إلى جانبه كمدرب مساعد.

المصدر: كورابيا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مدرب المولودية يتوعد الأهلي ويدعو الجماهير لمساندة الفريق

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86585

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة