الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › شكرى وشاكر والعدل مرشحون لرئاسة الزمالك

صورة الخبر: جلال إبراهيم
جلال إبراهيم

علم اليوم السابع، أن الثلاثى هانى شكرى وعلى شاكر ومحمد العدل، مرشحون بقوة لخلافة المستشار جلال إبراهيم فى رئاسة نادى الزمالك، بعد أن تردد بقوة قبول حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة للاستقالة التى قدمها اليوم رئيس الزمالك ، بعد الهجوم الشرس الذى واجهه من أعضاء النادى أمس الأربعاء.

يأتى ترشيح الثلاثى المذكور لرئاسة الزمالك، من نابع امتلاكهم الفكر الإدارى، بالإضافة إلى إمكانية تدخلهم لتدعيم النادى ماديا، بما يمتلكونه من سيرة ذاتية طيبة، فهانى شكرى عضو سابق بالقومى للرياضة، استقال من منصبه مؤخرا لتداخل مهام منصبه فى عمله الخاص، حيث يملك شركة تسويق رياضى كبرى ، و بدأ فى الأيام الأخيرة تدعيم الزمالك ماديا من خلال تبرعه بـمليون و 600 ألف جنيه كقرض حسن دون أن يحصل على شيكات بالمبلغ المدفوع .

يدخل المنتج السينمائى محمد العدل ، دائرة الترشيحات كرئيسا للزمالك بعد الدعم الذى يلقاه من بعض أعضاء النادى الذين يرون فيه شخصية صالحة لإدارة النادى باعتباره يملك الفكر والمال وله رؤية إدارية واضحة .

فيما ترشح أيضا على شاكر رئيس مجلس إدارة بنك التنمية والائتمان الزراعى لتولى منصب رئيس الزمالك، خلفا للمستشار جلال إبراهيم ، ويعد شاكر من الشخصيات دائمة الترشيح فى معظم المجالس المعينة للزمالك ، إلا أن ظروف عمله كانت تمنعه من الموافقة على تلك الترشيحات .

من المنتظر أن يصدر صقر قراراه النهائى بخصوص موقفه من مجلس إدارة الزمالك خلال الساعات القليلة القادمة بعد دراسة الموقف من جميع جوانبه .

المصدر: اليوم السابع / كمال محمود

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شكرى وشاكر والعدل مرشحون لرئاسة الزمالك

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83178

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة