الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › السماسرة يحاصرون المونديال.. والإغراءات تطارد الشناوى وكامبل ولاميلا

صورة الخبر: الحارس أحمد الشناوى
الحارس أحمد الشناوى

تحظى مباريات بطولة كأس العالم للشباب المقامة حاليا فى كولومبيا، باهتمام واسع من جانب السماسرة، ووكلاء اللاعبين، ومندوبى الأندية الأوروبية الذين توافدوا إلى مختلف المدن الثمانية المستضيفة لمباريات البطولة وهى بوجوتا، وأرمينيا، وقرطاجنة، وميدلين، وبريرا، وبارانكيا، ومانيزاليس، كالى، لإستكشاف ومتابعة النجوم محط أنظار العديد من الأندية العالمية خاصة الأوروبية منها.

يسعى اللاعبين الشباب لإستثمار فرصة مشاركتهم فى البطولة، التى تحظى بتغطية إعلامية ضخمة وسط أنظار السماسرة، للظهور بمستوى جيد وإثبات قدراتهم الفنية، لتسويق أنفسهم، تمهيدا لتحقيق حلم اللعب بأحد الأندية الكبرى فى العالم.

من أبرز اللاعبين الذين سيحظون بمتعة واهتمام السماسرة من جانب منتخب الشباب الذى يقوده ضياء السيد، الحارس أحمد الشناوى والمهاجم محمدى حمدى، وهما اللاعبين الذى طالب الفيفا جماهير كرة القدم بمتابعتهما فى مباريات المونديال، وبدأ هذا الأهتمام فى الوجود، بعدما أشارت إحدى الصحف البرازيلية، إلى أن أحمد الشناوى يلقى اهتمامًا من جانب العديد من الأندية الأوروبية التى وزّعت مندوبيها وكشافيها كل أنحاء كولومبيا، للبحث عن المواهب الجديدة خلال مونديال الشباب.

كما يحظى عدد من اللاعبين من مختلف المنتخبات المشاركة بالمونديال بذلك الأهتمام مثل أوسكار وكاسيميرو من جانب المنتخب البرازيلى، وجويل كامبل مهاجم منتخب كوستاريكا، و ايريك لاميلا مهاجم المنتخب الأرجنتينى.

وكان أندرياس هيراف، المدير الفنى للمنتخب النمساوى للشباب، قد نصح اللاعبين بإغتنام الفرصة، وكتابة أسمائهم بحروف من نور فى سجلات كرة القدم، عن طريق إثبات جدارتهم، موضحا أن المشاركة فى مونديال الشباب، تمثل نقطة فارقة فى مسيرة أى لاعب شاب يسعى لإطلاع العالم على مواهبه.

يذكر أن مونديال الشباب الذى تقام نسخته الـ 18 فى كولومبيا حاليا، كان شاهدا على بروز العديد من أساطير الكرة مثل الأرجنتيين دييجو مارادونا وليونيل ميسى.

المصدر: اليوم السابع / مروان عصام

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السماسرة يحاصرون المونديال.. والإغراءات تطارد الشناوى وكامبل ولاميلا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20296

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة