الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › باتيستا يرحل عن تدريب الأرجنتين

صورة الخبر: باتيستا
باتيستا

أعلن الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم، أن سيرجيو باتيستا المدير الفنى لمنتخب "التانجو" قد تقدم باستقالته من منصبه، بعدما فشل فى قيادة منتخب بلاده للفوز ببطولة كوبا أمريكا التى اختتمت فعاليتها مؤخرا بالأرجنتين.

قال أرنستو بيالو المتحدث الرسمى للاتحاد الأرجنتينى، فى تصريحات نقلتها وكالة "رويترز" الإخبارية، إن المدرب القادم للمنتخب الأرجنتينى لن يتم الإعلان عنه فى المستقبل القريب، من أجل التأنى فى دراسة ملفات المدربين المرشحين لتدريب "التانجو"، نافيا فى الوقت نفسه أن رحيل باتيستا جاء نتيجة لقرار إقالة.

كانت وسائل الإعلام والجماهير الأرجنتينية قد وجهت انتقادات عنيفة لباتيستا على خلفية النتائج المتواضعة لمنتخب التانجو بالبطولة، حيث لم يحقق سوى فوز واحد فى مبارياته الأربعة التى خاضها بكوبا أمريكا، جاء على حساب منتخب كوستاريكا بثلاثية نظيفة، فى ختام مباريات الدور الأول، بعدما تعادل مع منتخبة بوليفيا وكولومبيا، قبل أن يخسر أمام أوروجواى بالركلات الترجيحية فى دور الثمانية.

على صعيد متصل، أشارت تقارير صحفية أرجنتينية إلى أن اليخاندرو سابيلا المدير الفنى للجزيرة الأماراتى يعد من أبرز المرشحين لتولى قيادة المنتخب الأرجنتينى خلفا لباتيستا.

يذكر أن باتيستا قد تولى تدريب المنتخب الأرجنتينى منذ ستة أشهر فقط، خلفا لدييجو مارادونا المدير الفنى الحالى للوصل الإماراتى، كما نجح المدرب المستقبل فى قيادة منتخب بلاده الأوليمبى للفوز بذهبية أولمبياد بكين 2008.

المصدر: اليوم السابع / مروان عصام

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على باتيستا يرحل عن تدريب الأرجنتين

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18718

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة