الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › المحامى الألمانى لشيكابالا يتوعد الزمالك بالقضايا ورئيس النادى يرحب

صورة الخبر: المحامى الألمانى لشيكابالا يتوعد الزمالك بالقضايا ورئيس النادى يرحب
المحامى الألمانى لشيكابالا يتوعد الزمالك بالقضايا ورئيس النادى يرحب

كشف المستشار جلال إبراهيم رئيس نادى الزمالك تلقيه اتصالا هاتفياً من المحامى الألمانى الخاص بمحمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق، للحديث حول أزمة توثيق عقد اللاعب مع النادى فى اتحاد الكرة.

أوضح رئيس الزمالك فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن محامى شيكابالا، لديه لبس فى بعض الأمور، التى لم تتضح له، حيث كان يعتقد أن العقد عليه توقيع رئيس النادى السابق ممدوح عباس، كما اعتقد أن العقد مكتوب بتاريخ توقيع اللاعب عليه، قائلاً: "كل هذه الأمور ليس لها أساس من الصحة، والعقد عليه توقيعى وتاريخ حديث".

أضاف جلال إبراهيم، أنه تحدث مع محامى شيكابالا فى بعض الأمور القانونية أبرزها نقطة الإيجاب والقبول، وهو ما حدث أثناء توقيع شيكابالا على العقد، بغض النظر عن تاريخ توقيع رئيس النادى أو تاريخ توثيق العقد، خاصة أن العقد لا يتضمن أى بند جديد بعد توقيع اللاعب.

كما كشف رئيس الزمالك، أن المحامى الألمانى أخبره فى نهاية المكالمة نيته فى رفع دعوى ضد الزمالك، وهو ما رحب به جلال إبراهيم، مؤكداً استعداده التام بكافة الأوراق والمستندات التى تثبت صحة موقف الزمالك، خاصة أن اتحاد الكرة يساند القلعة البيضاء لصحة موقفنا، ولذلك وافق على توثيق العقد بعد سداد مستحقات اللاعب فى حساباته البنكية، وهو ما سيحدث خلال الـ 48 ساعة المقبلة، قبل الذهاب إلى الجبلاية بإيصالات إيداع المبلغ لتوثيق العقد.

فى ذات الصدد، اتهم جلال إبراهيم، مدير أعمال شيكابالا سمير عبد التواب بالتسبب فى كافة الأزمات بين اللاعب والزمالك، مفسراً ذلك بأن عبد التواب كل ما يسعى له هو تحقيق ربح مادى نظير رحيل شيكابالا من الزمالك، كاشفاً إحدى مواقف مدير أعمال اللاعب التى تؤكد صحة كلامه، قائلاً: "عندما تلقينا عرضا من نادى أندرلخت البلجيكى للحصول على خدمات شيكابالا مقابل 2.5 مليون يورو، ورفضنا العرض وطلبنا 4 ملايين، فوجئت بسمير عبد التواب يرسل فاكساً للنادى يطلب فيه الحصول على 15% عمولة، وهو ما يخالف اللوائح، لأنه ليس وكيل لاعبين، وهنا اتضحت نواياه الأصلية من وراء تحريض شيكابالا على الرحيل".

فى ذات الصدد، أكد رئيس الزمالك، أن حسن شحاتة المدير الفنى للفريق قادر على احتواء شيكابالا فور عودته من البرازيل، حتى يكون جاهزا تماماً لخوض غمار الموسم المقبل، والاستعداد الجيد قبل انطلاقه.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المحامى الألمانى لشيكابالا يتوعد الزمالك بالقضايا ورئيس النادى يرحب

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77471

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة