الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › شحاتة: الزمالك يحتاج لاعبين في كل مركز.. وشيكابالا مستمر

صورة الخبر: حسن شحاتة
حسن شحاتة

أعلن حسن شحاتة المدير الفني الجديد لنادي الزمالك أنه عرض على المجلس خلال الجلسة التي عقدت اليوم بمقر النادي تصورات الجهاز الفني للمرحلة المقبلة..واحتياجات الفريق للمرحلة المقبلة والموافقة على تلبية هذه الاحتياجات سيحسم موقفه من التعاقد رسميا مع النادي وقبول المهمة بشكل رسمي .

أكد شحاتة في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب الجلسة أنه طرح على الإدارة الأسماء المطلوب التعاقد معها والتي لم يعلن عنها للإعلام حتى يتم ترتيب كل الصفقات والاتصالات الجارية معهم .

جلسة المجلس تحدد عمل الجهاز رسميا

أوضح شحاتة أنه ينتظر نتيجة اجتماع مجلس الإدارة للإعلان رسميا عن توليه المسئولية مشيرا إلى أن موافقة المجلس على الطلبات المعروضة سيحسم الأمر بصفة رسمية، وهو ما كان قد انفرد به موقع الشروق أمس حول عدم تولى شحاتة المسئولية رسميا حتى تتحقق طلباته لعدم التعرض للمشاكل التي واجهها أعضاء الجهاز الفني السابق بقيادة التوءم حسام وإبراهيم حسن اللذين وجه لهم التحية لعطائهما في الفترة التي كانوا خلالها في موقع المسئولية .

شيكابالا باق.. وميدو مستمر

وأشار المعلم إلى أنه متمسك بشيكابالا صانع ألعاب الفريق والذي سبق أن أعلن عزمه الرحيل عن النادي، بالإضافة إلى تمسكه بأحمد حسام ميدو مهاجم الفريق معتبرا أن ميدو شأنه شأن أي لاعب آخر بالفريق وأنه يعرف أن شيكابالا متمسك أيضا بالزمالك .

الاستغناء عن الثلاثي الأجنبي
أضاف شحاتة أنه فيما يتعلق بموقف الراحلين عن الفريق فقد أعطي الضوء الأخضر لمجلس الإدارة لتسويق اللاعبين الأجانب الذين كانوا ضمن قائمة الفريق.

( ويضم الزمالك كل من الجزائري محمد الأمين عوديه، والإيفواري أبو كونيه، بالإضافة إلى العراقي عماد محمد المعار إلي نادي بوشهر الإيراني) .

ضرورة إنهاء الأزمات المالية

وقال: " عرضت طلباتي على مجلس المستشار جلال وأعتقد أنهم ليست لديهم نية لرفضها.. لأن طلباتي ليست مغالاة فيها .. النقاش كله كان حول المرتبات وأيضا إمكانية إنهاء الظروف المالية الصعبة التي أعاقت عمل الجهاز الفني السابق وحرمته بشكل كبير من الدوري".

أضاف حسن شحاتة أنه لم يحدد برنامج الإعداد وكل ما يتعلق بالفريق نتيجة لأن المجلس مجتمع الآن لبحث طلبات الجهاز الفني والتي ستحدد استمراره.

الجهاز المعاون

وحول الجهاز المعاون أكد شحاتة أنه طرح مجموعة من الأسماء المرشحة – والتي كان قد انفرد بنشرها موقع "الشروق – وهم إسماعيل يوسف مدربا عاما وأسامة نبيه مساعدا للمدرب وأحمد سليمان لمدربي حراس المرمى وحمادة أنور مديرا إداريا وعمرو المطراوي للإعداد البدني ، مؤكدا أنه ينتظر موافقة المجلس على الأسماء المرشحة.

أشاد مدرب الفراعنة السابق بالجهاز الفني الذي قاده التوأم حسن حيث أكد أنهما قدما موسما جيدا ولكن سوء الحظ حرم الأبيض من بطولة الدوري التي كان يتصدرها حتى الأسبوع الـ 24.

وشدد أيضا على أن الظروف الصعبة التي مر بها الجهاز حالت دون الفوز بالبطولة معربا عن أمله في ألا تستمر تلك الظروف.

لم أخدع التوأم

أكد شحاتة أنه لم يتفق على تدريب الزمالك في ظل وجود التوأم قائلا: "لا أقبل على نفسي أن أكون مدربا لفريق ويتم التفاوض مع غيري.. وبالتالي فلا أقبل أن افعل نفس الشيء مع غيري".

وأشار إلي أنه اتصل بحسام حسن المدير الفني السابق للزمالك لتوضيح الموقف له وأكد له أن المفاوضات بدأت في وقت متأخر وليس كما يردد البعض.

وبسؤاله عما يحتاجه الزمالك في المرحلة القادمة حتى يعود لمنصات التتويج أكد أنه بخلاف الإخلاص والحماس فإنه يأمل في ألا تكون هناك ظروف مالية لا تسمح بأداء الجهاز الفني لعمله بحرية.

العروض التدريبية الأخرى

أوضح شحاتة أيضا أنه تلقى بعض العروض لتدريب عدد من المنتخبات والأندية في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن السبب وراء فشل المفاوضات بسبب عدم موافقة النادي المغربي على شروطه قبل التعاقد.

اختتم شحاتة تصريحاته مؤكدا أنه لن يطلب من الجماهير المساندة أو الدعم لأنه اعتاد منها ذلك وأكد أن الجهاز الفني يتمنى فقط أن يكون عند حسن الظن وعلى قدر الثقة الممنوحة له.

المصدر: الشروق / امير نبيل

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شحاتة: الزمالك يحتاج لاعبين في كل مركز.. وشيكابالا مستمر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75460

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة