الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اللاعب أصر على تقاضى 200 ألف دولار مقدما والأهلى رضخ له فى النهاية

اخبار الرياضةكرة قدم › الخطيب يُنقذ صفقة البرازيلى جونيور من الفشل

صورة الخبر: الخطيب
الخطيب

أنقذ محمود الخطيب نائب رئيس النادى الأهلى صفقة البرازيلى فابيو جونيور مهاجم نادى نافال البرتغالى من الفشل، بسبب إصرار اللاعب على الحصول على 200 ألف دولار أى 50% من قيمة أول موسم له مع النادى "مقدما" و"كاش".

وقال مصدر فى الأهلى لـ"اليوم السابع ": وقعت مشكلة كبرى بن المهاجم البرازيلى وبين إدارة النادى بسبب إصرار الأول على الحصول على 50 % من قيمة موسمه الأول مع النادى "مقدما وكاش"، رغم أن لوائح النادى تنص على منح أى لاعب جديد 25 % فقط من قيمة موسمه الأول، ومع إصرار كل طرف على موقفه كادت الصفقة تفشل لولا تراجع النادى عن موقفه وموافقته على الاستجابة لطلب اللاعب.

المصدر ذاته قال إن محمود الخطيب نائب رئيس النادى، تولى بنفسه ملف صفقة جونيور، ونجح أمس الأول، السبت، فى إنهاء هذا الخلاف خاصة وأن جوزيه المدير الفنى للفريق طالب بضرورة التعاقد مع المهاجم البرازيلى لقناعته التامة بقدراته.

أشار المصدر إلى أنه تم الاتفاق على صرف هذا المبلغ غدا أو بعد غد على أقصى تقدير، مشيرا إلى أن الخلاف بين الأهلى واللاعب كان أحد أسباب تأجيل الإعلان الرسمى عن الصفقة والذى سيتم خلال الساعات المقبلة لاسيما بعد اجتياز اللاعب الكشف الطبى الذى خضع له أمس وأمس الأول.

المصدر قال إن الأهلى دفع 650 ألف يورو لنادى نافال لإتمام الصفقة لمدة 3 مواسم، كما سيحصل اللاعب على مليون و200 ألف دولار فى المواسم الثلاثة بواقع 400 ألف دولار فى الموسم.

كانت صفقة البرازيلى مورايش مع الأهلى قد فشلت قبل عدة أيام، بسبب الخلاف بين اللاعب والنادى على نسبة المشاركة، وإن كانت هناك أنباء عن فشل الصفقة لكثرة إصابات مورايش.

المصدر: اليوم السابع / فتحى الشافعى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الخطيب يُنقذ صفقة البرازيلى جونيور من الفشل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72862

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة