الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › مدرب قطر: عودة المحمدى للعنابى واردة بقوة

صورة الخبر: المحمدى
المحمدى

رحب الصربى ميلوفان راييفتش مدرب المنتخب القطرى الأول لكرة القدم بعودة نجم نادى الزمالك حسين ياسر المحمدى لصفوف العنابى فى الفترة القادمة بعد تألقه اللافت للأنظار مع فريقه فى الفترة الأخيرة.

أكد ميلوفان أن المحمدى ليس فى القائمة السوداء لأنه ليس لديه هذا القائمة من الأساس، مؤكدا أن أى مدرب فى العالم يضع مصلحة الفريق الذى يدربه أولا فوق أى اعتبار .

ويستعد المنتخب القطرى لمواجهة الهند اليوم فى السادسة والربع بتوقيت القاهرة فى بروفة ودية أخيرة على استاد جاسم بن حمد بنادى السد فى العاصمة القطرية الدوحة ضمن تحضيرات الفريق الجادة لمواجهة منتخب فيتنام فى ذهاب الدور الثانى من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل والتى تقام يوم 23 يوليو الجارى.

وأضاف ميلوفان، أنه يريد الجلوس والاجتماع مع اللاعب للحديث معه، مؤكدا أنه من ضمن خياراته وسيحرص على متابعته فى المستقبل ليكون متواجدا مع الفريق خاصة انه لم يتمكن من مشاهدته فى الفترة الأخيرة خاصة أن الوقت كان قصير للغاية من أجل متابعة مستواه مع الزمالك.

قال ميكى: إذا كان المحمدى لم يتواجد معنا فى هذا التجمع قد يكون متواجد فى التجمع القادم وأنا دائما أرحب بأى لاعب يمكنه أن يفيد المنتخب ويقدم مستوى جيد وفى المستقبل عموما سندرس الموقف و سوف أتوجه إلى القاهرة فى اقرب فرصة لمشاهدة حسين ياسر على ارض الواقع رغم أننى كنت أتمنى مشاهدته فى الفترة الماضية لكن بالفعل انشغالى بمعسكر العنابى و رغبتى فى الوقوف على مستوى جميع اللاعبين لم تمنحنى الفرصة للسفر إلى القاهرة، وأنا أؤكد على أن باب العنابى مفتوح أمام لاعب لديه الاستعداد لتمثيل بلاده.

المصدر: اليوم السابع / محمد الجزار

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مدرب قطر: عودة المحمدى للعنابى واردة بقوة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82551

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة