الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › كلاكيت ثانى مرة.. البرازيل تواجه باراجواى رضوخاً لرغبة "لاريسا"

صورة الخبر: كلاكيت ثانى مرة.. البرازيل تواجه باراجواى رضوخاً لرغبة "لاريسا"
كلاكيت ثانى مرة.. البرازيل تواجه باراجواى رضوخاً لرغبة "لاريسا"

تستأنف اليوم، الأحد، مباريات الدور ربع النهائى ببطولة كوبا أمريكا 2011 التى تستضيفها الأرجنتين حالياً وحتى 24 من يوليو الجارى، بمواجهة صعبة ومثيرة تجمع المنتخب البرازيلى بنظيره باراجواى، هى الثانية بينهم فى البطولة الحالية، فيما يلتقى منتخب تشيلى مع فنزويلا.

فى المباراة الأولى التى ستقام فى تمام التاسعة مساء اليوم، يسعى المنتخب البرازيلى لمواصلة صحوته بعد الفوز الثمين والوحيد الذى حققه على حساب نظيره الإكوادور، برباعية مقابل هدفين، فى آخر مبارياته بدور المجموعات، والذى منحه بطاقة التأهل كأول المجموعة الثانية بعد بداية متعثرة فى البطولة، حيث تعادل فى أول مباراتين مع فنزويلا وباراجواى سلبياً و(2-2) على التوالى.

على الجانب الآخر، تأهل منتخب باراجواى للدور ربع النهائى كأفضل ثالث عن المجموعة الثانية لتضع الظروف فى مواجهة نجوم السامبا مجدداً بعد مباراة أولى جمعت بينهما بدور المجموعات وانتهت بالتعادل الإيجابى (2-2)، حيث كان المنتخب البرازيلى قريباً من الخسارة قبل أن يقتنص هدف التعادل فى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

ولن يجرى مانو مينيزيس، المدير الفنى للمنتخب البرازيلى، تغييرات على تشكيلة الفريق الذى لعب مباراة الإكوادور، فيما عدا أنه سيدفع باللاعب ما يكون أساسياً بدلاً من دانييل ألفيس فى مركز الظهير الأيمن.

فى المقابل، يأمل منتخب باراجواى فى اقتناص الفوز من نجوم السامبا هذه المرة بعدما أهدره فى المباراة الأولى، خاصة أن الانتصار ضرورى حتى يضمن التأهل للدور نصف النهائى من البطولة القارية.

من الطريف أن عارضة الأزياء الباراجوانية الشهيرة لاريسا ريكيلمى، والتى وعدت بالسير عارية فى الشوارع إذا فاز منتخب بلادها بكوبا أمريكا، كانت قد تمنت مواجهة البرازيل وتحقيق فوز تاريخى عليها.

فى المباراة الثانية، يلتقى المنتخب التشيلى، أول المجموعة الثالثة، مع نظيره فنزويلا ثانى المجموعة الثانية فى تمام الساعة 12.15 من صباح غد الاثنين فى مواجهة تبدو متكافئة ولا تقبل القسمة على اثنين.
وحقق منتخب تشيلى نتائج إيجابية بالدور الأول، حيث فاز فى مباراتين وتعادل فى واحدة ليحصد سبع نقاط تربع بها على قمة المجموعة الثالثة، فيما حصد منتخب فنزويلا خمس نقاط من ثلاث مباريات حقق الفوز فى واحد وتعادل فى اثنين دون هزيمة، ليتأهل لدور الثمانية كثانى المجموعة الثانية متأخراً بفارق الأهداف فقط عن البرازيل متصدر المجموعة.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كلاكيت ثانى مرة.. البرازيل تواجه باراجواى رضوخاً لرغبة "لاريسا"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2747

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
-
-
-
روابط مميزة