الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › حسام حسن "يقطع" خطاب تجديد تعاقده مع الزمالك على الهواء..ورفضى لعمل "جورج" طبيباً وراء الإطاحة بى

صورة الخبر: حسام حسن "يقطع" خطاب تجديد تعاقده مع الزمالك على الهواء..ورفضى لعمل "جورج" طبيباً وراء الإطاحة بى
حسام حسن "يقطع" خطاب تجديد تعاقده مع الزمالك على الهواء..ورفضى لعمل "جورج" طبيباً وراء الإطاحة بى

قال حسام حسن المدير الفنى للزمالك السابق، إنه لم يشعر بالغدر من قرار مجلس إدارة النادى بإنهاء ارتباطه بالنادى دون تجديد عقده الذى انتهى بنهاية الموسم المنقضى، مثلما أطلقت بعض المواقع تصريحات خاصة له ولتوأمه إبراهيم حسن فى هذا الصدد ، نافياً أن يكون قد تحدث لأى وسيلة إعلامية سواء هو أو شقيقه منذ إنهاء تعاقده مع الزمالك.

أضاف حسام حسن فى حوار مطول مع برنامج مصر الجديدة الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش على قناة الحياة أنه علم بخبر إنهاء ارتباطه بالزمالك من خلال وسائل الإعلام مثله مثل الجمهور ، قائلاً: "كنت أتمنى أن تنتهى العلاقة بينى وبين النادى بشكل لائق بما قدمته للفريق طوال الفترة التى توليت فيها عملى".

أكمل حسام حسن، أن المفاجأة بحسب وصفه تمثلت فى سابق اتخاذ مجلس الإدارة قرار فى اجتماع رسمى له بالتجديد لى وللجهاز وتم منحه خطاب رسمى بذلك، وهو ما سبق أن أشار إليه اليوم السابع فى خبر سابق بتاريخ 9 يوليو تحت عنوان "الزمالك يسلم التوأم خطاب التجديد".

أضاف: "مسئولو الزمالك صرحوا بقرار التجديد فى كل المواقع والقنوات، بعد أن جلست معهم لأمنحهم برنامج إعداد الفريق مستقبلا و أسماء اللاعبين الراحلين والمطلوبين".

من جانبه أجرى شيرين فوزى عضو مجلس إدارة الزمالك ، مداخلة تليفونية فى البرنامج ذاته لتوضيح الموقف كاملا ، قائلا: " خدنا قرار التجديد فى جلسة ممتدة لم تستكمل وأجلنا اعتماد التعاقد لما بعد نهاية الموسم فى الاجتماع الممتد ، و لكن جد ظروف جديدة داخل المجلس بالتفكير فى التعاقد مع حسن شحاتة وهو ما حدث فعليا".

أضاف حسام أنه فضل عدم إقامة مؤتمر صحفى لتوضيح الموقف أمام الرأى العام لعدم ثقته فى بعض القنوات التى كانت لا تتعامل معه بحيادية عندما كان يقود الزمالك، وخلال وجود شيرين فوزى على الهاتف، قام حسن بـ " تقطيع " خطاب التجديد الذى أظهره على الهواء ، مؤكدا أنه ما كان يهدف من إظهار ذلك الخطاب سوى إعلام الجماهير به و يس غضبا أو حزنا من عدم استقراره.

كما وجه حسام حسن اتهاما صريحا لعبد الله جورج عضو مجلس إدارة النادى، بأنه كان وراء إبعاده عن الاستمرار فى قيادة الفريق بسبب رفضه، أى حسام، أن يقوم جورج بالعمل طبيبا للفريق، حيث طلب ذلك خلال معسكر إعداد الموسم فى سويسرا، متابعا: "هذا الموقف دفع جورج لاستغلال نفوذه داخل مجلس الإدارة لتكوين جبهة و تكتل ضدى لإبعادى عن الزمالك".

رءؤف جاسر "ورطنى" فى عماد محمد
وكشف، الظروف التى حدثت للفريق فى بداية الموسم و منعت مواصلته لصدارة الدورى، عندما لم يحقق له مجلس الإدارة الدعم الكافى من اللاعبين وتعاقدوا مع لاعبين كانوا أصحاب الترتيب الرابع فى طلباته، فضلاً عن توريطه فى المهاجم العراقى عماد محمد خاصة وأنه كان يطلب مواطنه يونس محمود، متهما رءوف جاسر نائب رئيس النادى السابق بأنه هو من أجبره على التعاقد مع اللاعب وكذا اضطره للتعاقد مع الحارس عصام الحضرى لعدم وجود فرصة فى حراس آخرين، قائلاً:"الحضرى كان آخر تفكير لى بالنسبة لحراس المرمى".

مضيفاً كان لابد أن أوضح تلك الظروف للجماهير، ولكنى لم أشأ فعل ذلك حتى لا أقتل طموحهم نحو الفوز بلقب الدورى الذى تولد لديهم منذ تولى التوأم قيادة الفريق فى يناير 2010.

شرف لى أن أضع الزمالك على أعتاب البطولات
أعتبر حسام حسن، أن أهم إنجازاته مع الزمالك، هو وضع الزمالك على أعتاب البطولات و شعورهم بالثقة فى تحقيق الألقاب، معددا من حسناته مع الزمالك بالقول: "تصدرنا الدورى منذ منتصف الموسم الماضى حتى الأسبوع الـ 5 من الموسم الأخير، ولم يكن ذلك سوى بفضل الله ثم مساندة الجماهير ويأتى بعد ذلك اجتهاد الجهاز الفنى ودور بعض اللاعبين، متابعاً:"كما أننى توليت الزمالك والفريق فى المركز الـ13 وأنهينا الموسم فى المركز الثانى ثم دخلنا إطار المنافسة فى الموسم المنقضى واحتلينا الصدارة حتى ما قبل نهاية الدورى بخمسة الأسابيع فقط تعرض فيها لظروف أدت إلى عدم فوزنا بالدورى لعدم وجود مساندة من أطراف مختلفة.

كان أمامى ثلاث فرص لإلغاء الدورى
ردا على اتهامات موجهة له بتعمده إثارة البلبلة بما يهدد استكمال الدورى، قال حسام حسن، لو كنت عايز الدورى لا يستكمل كان من السهل أن افعل ذلك أكثر من ثلاث مرات، موضحا فى يوم مباراة الأهلى ألغى اللقاء و اللاعبين غادروا المعسكر ثم أعدتهم مجددا بعد تدخل من جهات سيادية، وكذا فى مباراة المصرى تعرضنا للاعتداء وكان متاحا أمامنا عدم خوض اللقاء وما كان أحد يلزمنا لو فعلنا ذلك، وأخيراً ذهبنا للإسكندرية لمواجهة الاتحاد بعد كارثة مباراة دجلة على استاد الإسكندرية خلال مباراة الفريقين وواجهنا مخاطر حدوث نفس الموقف وأدينا المباراة".

جوزيه و تدريب الزمالك
رفض حسام حسن، الرد على سؤال حول رأيه إذا ما عرض عليه تدريب الأهلى، مقارنا بينه و بين المدير الفنى البرتغالى للأهلى، قائلا: "لو جوزيه تولى تدريب الزمالك فى نفس الظروف ماذا كان سيفعل".

ثم تطرق للمساندة الإعلامية التى يلقاها الخواجة بحكم تدريبه للأهلى الذى يملك إعلامى قوى يستطيع حماية كل من يعمل به، فضلاً عن أن جوزيه يعمل دون تفكير فى أى شئ خارج الملعب فى ظل توفير إدارة الأهلى لكل طلباته، لدرجة انه يساعده ما يقرب من 29 فرادا داخل الجهاز الفنى .

الإسماعيلى لم يفاوضنى
نفى حسام حسن فى ختام حديثه، ما تردد فى الآونة الأخيرة عن تلقيه عرضا لتدريب فريق الإسماعيلى، قائلا: "منذ أن أتخذ الزمالك قرار عدم التجديد لى، أغلقت هاتفى، ولم أتلقَ أى مكالمات وهو ما يعنى عدم تحدث مسئولين من الإسماعيلى معى لتدريب الفريق".

المصدر: اليوم السابع

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حسام حسن "يقطع" خطاب تجديد تعاقده مع الزمالك على الهواء..ورفضى لعمل "جورج" طبيباً وراء الإطاحة بى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26846

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة