الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار
  • فرنسا تفجر مفاجأة وتطيح بإسبانيا من مونديال السلةفرنسا تفجر مفاجأة وتطيح بإسبانيا من مونديال السلة

    فرنسا تفجر مفاجأة وتطيح بإسبانيا من مونديال السلة

    الجمعة, ‏12 ‏سبتمبر, ‏2014

    أطاح المنتخب الفرنسي بصاحب الأرض الإسباني من كأس العالم لكرة السلة عندما التقيا في دور الثمانية. وفاز المنتخب الفرنسي بنتيجة 65-52 ، وذلك عكس التوقعات التي كانت تشير الى فوز سهل لإسبانيا التي كانت مرشحة للفوز باللقب.

  • مدرب البرازيل لكرة السلة: أضعنا فرصة تاريخيةمدرب البرازيل لكرة السلة: أضعنا فرصة تاريخية

    مدرب البرازيل لكرة السلة: أضعنا فرصة تاريخية

    الجمعة, ‏12 ‏سبتمبر, ‏2014

    يرى الأرجنتيني روبين ماجنانو المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة السلة أن فريقه أضاع فرصة تاريخية للفوز بإحدى ميداليات المراكز الأولى في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في أسبانيا بعد خسارته أمام صربيا أمس الأربعاء بنتيجة 84/56.

  • مدرب إسبانيا للسلة يرفض الرحيل بعد الهزيمة أمام فرنسامدرب إسبانيا للسلة يرفض الرحيل بعد الهزيمة أمام فرنسا

    مدرب إسبانيا للسلة يرفض الرحيل بعد الهزيمة أمام فرنسا

    الجمعة, ‏12 ‏سبتمبر, ‏2014

    رفض خوان أنطونيو أورينجا المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة السلة تقديم استقالته من منصبه الحالي رغم مطالبات الجماهير له بذلك بعد الهزيمة الغير متوقعة التي تجرعها الفريق أمس الأربعاء أمام فرنسا (65/52) في دور الثمانية من بطولة كأس العالم.

  • إيناس خورشيد تودع بطولة العالم للمصارعة بأوزبكستانإيناس خورشيد تودع بطولة العالم للمصارعة بأوزبكستان

    إيناس خورشيد تودع بطولة العالم للمصارعة بأوزبكستان

    الخميس, ‏11 ‏سبتمبر, ‏2014

    فشلت إيناس خورشيد لاعبة منتخب المصارعة فى الوصول للدور الثانى من منافسات بطولة العالم التى تقام بأوزبكستان، حيث ودعت الدور الأول بعد خسارتها من منافستها الكندية بنتيجة 1/ 11 فى وزن 69 كجم .

  • بدء اجتماع اللجنة الأولمبية لمناقشة قانون الرياضةبدء اجتماع اللجنة الأولمبية لمناقشة قانون الرياضة

    بدء اجتماع اللجنة الأولمبية لمناقشة قانون الرياضة

    الخميس, ‏11 ‏سبتمبر, ‏2014

    بدأ منذ قليل اجتماع اللجنة الأولمبية، برئاسة المستشار خالد زين، مع الاتحادات الرياضية لمناقشة قانون الرياضة الجديد. حضر الاجتماع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية وإسراء السنهورى، رئيس اتحاد التنس وأحمد ناصر رئيس الثلاثى الحديث وحازم حسني، رئيس

  • انقطاع التيار الكهربائى فى اجتماع اللجنة الأولمبية مع الاتحاداتانقطاع التيار الكهربائى فى اجتماع اللجنة الأولمبية مع الاتحادات

    انقطاع التيار الكهربائى فى اجتماع اللجنة الأولمبية مع الاتحادات

    الخميس, ‏11 ‏سبتمبر, ‏2014

    انقطع التيار الكهربائى بشكل مفاجئ خلال اجتماع اللجنة الأولمبية برئاسة المستشار خالد زين مع الاتحادات الرياضية لمناقشة قانون الرياضة الجديد.

  • وزير الرياضة يرفض إحالة مكافآت الرياضيين لـ”شهادات قناة السويس” إجبارياوزير الرياضة يرفض إحالة مكافآت الرياضيين لـ”شهادات قناة السويس” إجباريا

    وزير الرياضة يرفض إحالة مكافآت الرياضيين لـ”شهادات قناة السويس” إجباريا

    الخميس, ‏11 ‏سبتمبر, ‏2014

    رحب المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، بقرار أى لاعب يحصل على مكافأة مالية نظير تحقيق إنجاز رياضى فى جميع الألعاب، يشترى بقيمتها شهادة استثمار لمحور قناة السويس الجديدة.

  • مشادة كلامية بين “إدريس ومشرف” باجتماع الاتحاداتمشادة كلامية بين “إدريس ومشرف” باجتماع الاتحادات

    مشادة كلامية بين “إدريس ومشرف” باجتماع الاتحادات

    الخميس, ‏11 ‏سبتمبر, ‏2014

    دخل المهندس ياسر إدريس، رئيس اتحاد السباحة والدكتور علاء مشرف عضو اللجنة الأولمبية فى مشادة كلامية خلال اجتماع الاتحادات مع اللجنة الأولمبية لمناقشة قانون الرياضة الجديد، والذى ينعقد مساء اليوم.

  • «فخر الدين» يعود إلى الأهلي بعد انتهاء مهمته مع منتخب «الطائرة»«فخر الدين» يعود إلى الأهلي بعد انتهاء مهمته مع منتخب «الطائرة»

    «فخر الدين» يعود إلى الأهلي بعد انتهاء مهمته مع منتخب «الطائرة»

    الأربعاء, ‏10 ‏سبتمبر, ‏2014

    يعود إبراهيم فخر الدين، المدير الفنى للمنتخب الأول للكرة الطائرة، إلى عمله مرة أخرى بالنادي الأهلي بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب في منافسات بطولة العالم والمقامة حاليًا ببولندا وتستمر حتى يوم 21 سبتمبر الجاري.

  • «آنسات الطائرة» يلتقى الجزائر في البطولة الأفريقية«آنسات الطائرة» يلتقى الجزائر في البطولة الأفريقية

    «آنسات الطائرة» يلتقى الجزائر في البطولة الأفريقية

    الأربعاء, ‏10 ‏سبتمبر, ‏2014

    يلتقى، المنتخب الأول لآنسات الكرة الطائرة، اليوم الثلاثاء، مع نظيره منتخب الجزائر، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من منافسات البطولة الأفريقية والمقامة حاليًا بالجزائر.

  • "حسن وإسماعيل" ثنائى مصرى جديد يحترف بدوري الجامعات الأمريكى للسلة"حسن وإسماعيل" ثنائى مصرى جديد يحترف بدوري الجامعات الأمريكى للسلة

    "حسن وإسماعيل" ثنائى مصرى جديد يحترف بدوري الجامعات الأمريكى للسلة

    الأربعاء, ‏10 ‏سبتمبر, ‏2014

    حصل الثنائى حسن أحمد لاعب فريق سلة الاتحاد السكندرى السابق، وأحمد إسماعيل لاعب فريق سلة الزمالك سابقًا، على منحة دراسية من جامعة كولبى بولاية كنساس الأمريكية.

  • "آنسات الطائرة" يحصدن لقب البطولة الأفريقية بالجزائر"آنسات الطائرة" يحصدن لقب البطولة الأفريقية بالجزائر

    "آنسات الطائرة" يحصدن لقب البطولة الأفريقية بالجزائر

    الأربعاء, ‏10 ‏سبتمبر, ‏2014

    نجح منتخب الآنسات للكرة الطائرة تحت 23 سنة في حصد المركز الأول ولقب بطولة الأمم الأفريقية المؤهلة إلى بطولة العالم بعد الفوز على منتخب الجزائر صاحب الأرض والجمهور في المباراة النهائية التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء بثلاثة أشواط نظيفة.

  • «طائرة الفراعنة» تصل القاهرة بعد ختام مشاركتها في المونديال.. غدًا«طائرة الفراعنة» تصل القاهرة بعد ختام مشاركتها في المونديال.. غدًا

    «طائرة الفراعنة» تصل القاهرة بعد ختام مشاركتها في المونديال.. غدًا

    الأربعاء, ‏10 ‏سبتمبر, ‏2014

    تعود، غدًا الثلاثاء، بعثة المنتخب الأول للكرة الطائرة بقيادة إبراهيم فخر الدين، إلى القاهرة بعد ختام مشاركتها في منافسات بطولة العالم والمقامة حاليًا ببولندا وتستمر حتى يوم 21 سبتمبر الجاري.

  • السد القطري يقترب من الـتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم لأندية كرة اليدالسد القطري يقترب من الـتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم لأندية كرة اليد

    السد القطري يقترب من الـتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم لأندية كرة اليد

    الثلاثاء, ‏09 ‏سبتمبر, ‏2014

    جدد فريق السد القطري لكرة اليد أماله في بطولة العالم للأندية "سوبر جلوب" والمقامة حالياً بالعاصمة القطرية الدوحة، بعد الفوز الصعب على الترجي التونسي بفارق هدف واحد بنتيجة 30 - 29 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بصالة الاتحاد القطري لكرة اليد، في إطار مباريات الجولة الثانية من البطولة.

  • سحب تنظيم بطولة أمم أوروبا لكرة السلة من أوكرانيا بسبب الأوضاع السياسيةسحب تنظيم بطولة أمم أوروبا لكرة السلة من أوكرانيا بسبب الأوضاع السياسية

    سحب تنظيم بطولة أمم أوروبا لكرة السلة من أوكرانيا بسبب الأوضاع السياسية

    الثلاثاء, ‏09 ‏سبتمبر, ‏2014

    أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة السلة، اليوم، سحب ملف تنظيم بطولة أمم أوروبا 2015 من أوكرانيا بسبب الأوضاع السياسية المتردية في البلاد. وأوضح الاتحاد الأوروبي، في مؤتمر صحفي عقد اليوم، أن بطولة أوروبا عام 2015 ستقام في فرنسا ولاتفيا وكرواتيا وألمانيا بدلًا من أوكرانيا.

  • الأهلي القطري خارج كأس العالم لأندية كرة اليدالأهلي القطري خارج كأس العالم لأندية كرة اليد

    الأهلي القطري خارج كأس العالم لأندية كرة اليد

    الثلاثاء, ‏09 ‏سبتمبر, ‏2014

    ودع فريق الأهلي القطري لكرة اليد، بطولة العالم للأندية "سوبر جلوب" المقامة حالياً بالدوحة، وذلك بعد الخسارة الثانية التي تلقاها على يد فلينسبورج الألماني بنتيجة 29-20 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بصالة الاتحاد القطري لكرة اليد في الجولة الثانية من البطولة.

  • وليامز تحرز لقبها السادس في نيويورك والثامن عشر في "جراند سلام"وليامز تحرز لقبها السادس في نيويورك والثامن عشر في "جراند سلام"

    وليامز تحرز لقبها السادس في نيويورك والثامن عشر في "جراند سلام"

    الثلاثاء, ‏09 ‏سبتمبر, ‏2014

    احرزت الاميركية سيرينا وليامس المصنفة اولى عالميا لقب بطلة دورة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس، آخر البطولات الأربع الكبرى ضمن الجراند سلام إثر تغلبها على الدنماركية كارولين فوزنياكي العاشرة 6-3 و6-3 في المباراة النهائية على ملاعب فلاشينج ميدوز فجر اليوم.

  • "الأحمر" يقود الجيش القطري لنصف نهائي كأس العالم لأندية كرة اليد"الأحمر" يقود الجيش القطري لنصف نهائي كأس العالم لأندية كرة اليد

    "الأحمر" يقود الجيش القطري لنصف نهائي كأس العالم لأندية كرة اليد

    الثلاثاء, ‏09 ‏سبتمبر, ‏2014

    تأهل فريق الجيش القطري للدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب" المقامة حالياَ بالعاصمة القطرية الدوحة ، بعد الفوز على توباتي البرازيلي بنتيجة 37-27 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بصالة الاتحاد القطري في إطار مباريات الجولة الثانية من البطولة.

  • الشيطان كين يضرب براين وزوجته بيلاالشيطان كين يضرب براين وزوجته بيلا

    الشيطان كين يضرب براين وزوجته بيلا

    الإثنين, ‏08 ‏سبتمبر, ‏2014

    اعتدى المصارع الملقب بالشيطان الأحمر ريد كين بالضرب على زوجة بطل الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة الترفيهية WWE دانيال براين خلال مشاركتها في مباراة ضمن بطولة ديفز للسيدات.

  • وفاة المصارع "بيغ دادي" عن 43 عاماوفاة المصارع "بيغ دادي" عن 43 عاما

    وفاة المصارع "بيغ دادي" عن 43 عاما

    الإثنين, ‏08 ‏سبتمبر, ‏2014

    أعرب الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة الترفيهية WWE عن بالغ حزنه وتألمه لوفاة المصارع الضخم الشاب نيلسون فريزر، الملقب باسم "بيغ دادي الخامس" وأيضا "مابل" يوم الأربعاء، عن عمر يناهز الـ43 عاما، وذلك بعد حياة طويلة مليئة بالإنجازات في عالم المصارعة.

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة