الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › جلال إبراهيم: الإعلام يتربص بالتوأم

صورة الخبر: جلال إبراهيم
جلال إبراهيم

رفض المستشار جلال إبراهيم، رئيس نادى الزمالك، توقيع عقوبات على التوأم حسام وإبراهيم حسن، مؤكداً غنهما لم يرتكبا أى جرم خلال لقاء الافريقى الذى شهد اقتحام الجماهير البيضاء لملعب إستاد القاهرة، مشيرا إلى أنهما يتعرضان لحملات تشويه من مختلف وسائل الأعلام.

قال رئيس الزمالك فى تصريحات لصحيفة "الصريح" التونسية فى عددها الصادر، الجمعة، "إن هناك العديد من المسئولين السابقين بالنادى واللاعبين القدامى سيصلون تونس تباعا، لتقديم الاعتذار الرسمى لنادى الأفريقى التونسى، بعد الأحداث الهمجية التى شهدتها المباراة.

نفى جلال إبراهيم الأنباء التى ترددت حول عزم النادى تقديم ملف للكاف يطلب فيه تخفيض العقوبة، مؤكداً فى الوقت ذاته أن هذه الأحداث التى شهدتها المباراة كانت مدبرة، لأن النادى وجماهيره ليس لهما علاقة بما حدث، والتحقيقات الجارية حاليا ستكشف الحقيقة الكاملة.

المصدر: اليوم السابع / مروان عصام

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جلال إبراهيم: الإعلام يتربص بالتوأم (1)

ghazzawy‏10 ‏أبريل, ‏2011

انت لا تستطيع توقيع عقوبات على البلطجية ( التؤام ) مهما فعلوا بالنادي فأنت لا حول لك ولا قوة وانا اشك انك كنت في يوم من الايام قاضي يارجل في اي برنامج تظهر فيه على التلفزيون وهم كثر والمذيع يذكر اسم ابراهيم أو حسام تقول بسرعة الصاروخ هما يردوا انا ما ارد يا عم الحج انت رئيس النادي على الورق اعمل بالرئاسة وخد موقف قوي مع البلطجية اللي ضيعوا ما تبقى من تاريخ النادي .

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11168

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة