الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › العربي ينتزع لقب دوري كرة اليد بعد غياب 18 عاما

صورة الخبر: العربي ينتزع لقب دوري كرة اليد بعد غياب 18 عاما
العربي ينتزع لقب دوري كرة اليد بعد غياب 18 عاما

انتزع النادي العربي مساء اليوم لقب بطولة الدوري العام لكرة اليد ال45 بتغلبه على نظيره النصر بنتيجة 26 - 19 في اليوم الختامي للبطولة ليحصد لقب البطولة للمرة التاسعة في تاريخه بعد غياب دام 18 عاما عنه.

وبدأ العربي المباراة بقوة بفضل خبرة لاعبيه وخصوصا علي مراد وأحمد الكندري اضافة الى الحارس عبدالرزاق البلوشي وتمكن الفريق من تحقيق الافضلية والغلبة على خصمه منذ البداية لتشير النتيجة عند منتصف الشوط الاول الى تقدم العربي 4 - 2.

وبعد انتصاف الشوط قدم لاعبو العربي فاصلا مميزا من المهارة وتمكنوا بفضل الدفاع المحكم من سلمان الشمالي والهجمات المنظمة عبر سالم محبوب وخالد الغربلي ومبارك العنزي من تحقيق الافضلية والتقدم بالنتيجة وانهاء الشوط الاول لصالحهم بنتيجة 12 - 6.

ومع انطلاقة الشوط الثاني حاول لاعبو النصر عبر خلف السعدون ومتعب المطيري تقليل الفارق وقدموا مستوى أفضل ولكن لاعبي العربي تمكنوا من امتلاك زمام المبادرة مرة أخرى ونجحوا بقيادة المتألق خالد الغربلي من التقدم بالنتيجة عند منتصف الشوط 20 - 13.

ولم يتمكن النصر فيما تبقى من مجريات المباراة من تغيير النتيجة اذ واصل العربي تقديمه للمستوى القوي والمتميز الذي خوله الظفر بنتيجة اللقاء والبطولة عن جدارة واستحقاق.

يذكر أن البطولة أحرز لقبها في السابق ثمانية فرق هي السالمية 11 مرة والعربي 10 مرات وكاظمة ست مرات والصليبيخات والقادسية خمس مرات والفحيحيل أربع مرات فيما حصد لقبها فريقا خيطان والكويت لمرتين.

المصدر: (كونا)

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على العربي ينتزع لقب دوري كرة اليد بعد غياب 18 عاما

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66773

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة