الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › 6 مواجهات ساخنة في الجولة الـ31 بالدوري .. اليوم

صورة الخبر: 6 مواجهات ساخنة في الجولة الـ31 بالدوري .. اليوم
6 مواجهات ساخنة في الجولة الـ31 بالدوري .. اليوم

تقام اليوم ، الاثنين ، 6 مواجهات ساخنة في ختام الاسبوع الـ31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز حيث يلتقي الجونة مع المصري باستاد الإسماعيلية ، ويستضيف الرجاء نظيره ألعاب دمنهور ، ويصطدم إتحاد الشرطة بطلائع الجيش ، كما يلتقى وادى دجلة مع النصر ، ويواجه بتروجيت نظيره حرس الحدود ، وتختتم مباريات اليوم في السادسة من مساء اليوم يمواجهة غنبي مع الداخلية.

في المباراة الأولي يستضيف فريق المصري صاحب المركز الثانى عشر برصيد 36 نقطة نظيره الجونة صاحب المركز الثالث عشر بنفس الرصيد علي غستاد "الإسماعيلية" في لقاء يصعب التكهن بنتيجته نظراً لدوافع كلا الفريقين في تحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر نحو منطقة الأمان والإبتعاد عن شبح الهبوط.

وفي الجبل الأخضر يلتقي فريق النصر صاحب المركز 18 برصيد 22 نقطة مع نظيره وادي دجلة صاحب المركز الخامس برصيد 43 نقطة في مباراة يسعي خلالها الفريق الدجلاوي لتحقيق الفوز وإقتناص الثلاث نقاط من أجل تعزرز آماله في المنافسة علي أحد مراكز المربع الذهبي هذا الموسم.

في المقابل يأمل فريق النصر في تحقيق الفوز في لقاء اليوم للحفاظ علي آماله الضعيفة في الإبتعاد عن خطر الهبوط والبقاء في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وفي مباراة أخري يستضيف الرجاء الذى يحتل المركز السابع عشر برصيد 25نقطة نظيره ألعاب دمنهور متذيل جدول الدورى بـ11نقطة فى مباراة متكافئة يسعي خلالها الفريقين للفوز بالنقاط الثلاث من أجل الهروب من دوامة الهبوط والحفاظ على آمالهما فى البقاء بالدورى الموسم المقبل.

كما يلتقي فريق إتحاد الشرطة صاحب المركز الثامن بـ42نقطة مع طلائع الجيش الذى يحتل المركز الحادى عشر برصيد 37نقطة فى "ديربي عسكري" يسعي خلاله فريق الشرطة لتحقيق الفوز من أجل مواصلة زحفه نحو المنافسة علي المربع الذهبي بينما يأمل فريق الجيش في تحقيق الفوز لتتحسين موقعه في جدول المسابقة.

وفي السويس يحل فريق حرس الحدود صاحب المركز الـ16 برصيد 33 نقطة ضيفاً ثقيلاً علي فريق بتروجيت المركز السابع برصيد ٤٣ نقطة في اقوي مباريات الجولة الت31.
ويسعي الفريق البترولي إلي تحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل تحسين موقعه في جدول المسابقة وتعزيز آماله في غنهاء الموسم في أحد مراكز المربع الذهبي ، بينما يحاول الفريق العسكري الخروج من دوامة النتائج المخيبة الذي يحققها هذا الموسم بالفوز في لقاء اليوم للإبتعاد عن منطقة الهبوط.

وتختتم مباريات اليوم بمواجهة قوية تجمع فريق إنبي صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة مع نظيره الداخلية صاحب المركز 14 برصيد 35 نقطة علي إستاد "بتروسبورت" بالتجمع الخامس.

ويسعي الفريق البترولي لإستعادة الإنتصارات في لقاء اليوم بعد تعثره في الجولتين الماضيتين امام النصر والجيش من أجل تقليل الفارق بينه وبين الزمالك المتصدر والحفاظ علي فرصه في المنافسة علي لقب الدوري هذا الموسم ، في المقابل يسعي فريق الداخلية للخروج بنتيجة إيجابية من لقاء اليوم تدخل به لمنطقة الأمان بجدول المسابقة.

المصدر: رياضة نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 6 مواجهات ساخنة في الجولة الـ31 بالدوري .. اليوم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35022

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة