الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › مصر تخسر بفارق 62 نقطة أمام البرازيل في مونديال السلة

صورة الخبر: مصر تخسر بفارق 62 نقطة أمام البرازيل
مصر تخسر بفارق 62 نقطة أمام البرازيل

تلقى المنتخب المصري خسارته الخامسة على التوالي في بطولة كأس العالم لكرة السلة المقامة حاليا بأسبانيا بعدما مني بهزيمة ثقيلة 128/ 66 أمام منتخب البرازيل في الجولة الخامسة والأخيرة بالمجموعة الأولى.

وجاءت المباراة من طرف واحد فقط، حيث سيطر المنتخب البرازيلي على مجريات الأمور وحسم الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 37/ 10 قبل أن يواصل تفوقه في الفترة الثانية التي فاز بها 30/ 13.

وتحسن أداء المنتخب المصري نسبيا في الفترة الثالثة التي فاز بها 25/ 24، قبل أن يعاود المنتخب البرازيلي التألق في الفترة الرابعة والأخيرة التي حسمها لصالحه بسهولة شديدة.

بتلك النتيجة، قبع المنتخب المصري في المركز الأخير بترتيب المجموعة، بعدما فشل في تحقيق أي فوز ، فيما حقق المنتخب البرازيلي انتصاره الرابع في المسابقة، مقابل الخسارة في لقاء واحد، ليتصدر المجموعة (مؤقتا) قبل لقاء المتصدر السابق المنتخب الأسباني مع صربيا والتي ستقام في وقت لاحق اليوم الخميس.

وفي المجموعة الثانية، تلقت آمال المنتخب السنغالي في الصعود للدور الثاني ضربة موجعة بخسارته أمام نظيره الفلبيني 79/ 81 في الوقت الإضافي، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 64/64.

وكان منتخب السنغال يسعى للفوز بالمباراة من أجل التأهل رسميا دون الانتظار لمباراة بورتوريكو مع كرواتيا التي ستقام في وقت لاحق اليوم الخميس.

ويحتل المنتخب السنغالي المركز الثالث (مؤقتا) من فوزين وثلاث هزائم، وأصبح موقف الفريق للصعود معلقا بنتيجة مباراة بورتوريكو وكرواتيا حيث يأمل الفريق في فوز كرواتيا باللقاء حتى يحصل على المركز الرابع المؤهل لدور الستة عشر.
في المقابل، احتل المنتخب الفلبيني المركز قبل الأخير (مؤقتا) في ترتيب المجموعة بعدما حقق اليوم انتصاره الأول في المسابقة مقابل الخسارة في أربع مباريات.

وفي المجموعة الثالثة، حقق منتخب نيوزيلندا فوزا صعبا 67/ 65 على فنلندا ليجدد آماله في الحصول على إحدى بطاقات التأهل إلى دور الستة عشر.

ويعد هذا الفوز هو الثاني لنيوزيلندا، مقابل الخسارة في ثلاث مباريات، فيما تعد هذه الخسارة هي الرابعة لفنلندا مقابل الفوز في مباراة واحدة.

وفي المجموعة الرابعة، أنعش المنتخب الأنجولي (بطل أفريقيا) حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني بعدما حقق فوزا ثمينا على استراليا بنتيجة 91/ 83.

واحتل منتخب أنجولا بهذا الفوز المركز الرابع (مؤقتا) قبل لقاء المكسيك، صاحبة المركز الخامس مع كوريا الجنوبية متذيلة الترتيب.

ويأمل المنتخب الأنجولي، الذي حقق فوزين مقابل الخسارة في ثلاثة لقاءات، في فوز كوريا الجنوبية على المكسيك حتى يحافظ على المركز الرابع المؤهل للدور الثاني.

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مصر تخسر بفارق 62 نقطة أمام البرازيل في مونديال السلة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2994

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة