الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صباح يوروسبورت : الأهلي فى مهمة صعبة بتونس ..والزمالك يستعد للإنتقام .. ومباراتان فى الدوري المصري

صورة الخبر: صباح يوروسبورت : الأهلي فى مهمة صعبة بتونس ..والزمالك يستعد للإنتقام .. ومباراتان فى الدوري المصري
صباح يوروسبورت : الأهلي فى مهمة صعبة بتونس ..والزمالك يستعد للإنتقام .. ومباراتان فى الدوري المصري

يقدم يوروسبورت عربية قراءة لأهم الأخبار الرياضية صباح اليوم الجمعة على الساحة المصرية

الأهلي يغادر إلى تونس

تغادر القاهرة صباح اليوم الجمعة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي متجهة إلى تونس لمواجهة الأفريقي التونسي فى إياب دور الـ 16 مكرر لبطولة الكونفيديرالية الأفريقية فى اللقاء المقرر بعد غد الأحد .

واختار المدير الفني فتحي مبروك قائمة من 19 لاعباً شملت مفاجأة هي وجود عمرو جمال للمرة الأولي منذ إصابته بالرباط الصليبي أمام الأسيوطي في الدوري . وضمت القائمة كلا من: شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم ومسعد عوض وباسم علي ومحمد هاني وسعد سمير ومحمد نجيب وصبري رحيل وشريف حازم وحسام غالي وحسام عاشور ورمضان صبحي وكريم بامبو ووليد سليمان وعبدالله السعيد وبيتر ايبموبوي وصلاح الدين سعيد وعماد متعب وعمرو جمال .

وقال فتحي مبروك المدير الفني أن الإفريقي فريق مميز للغاية وحسم مسابقة الدوري التونسي ولديه عناصر شابة وخبرات وطموحاتة كبيرة في تلك المسابقة، واضاف أنه طالب لاعبيه بنسيان مباراة الذهاب والفوز الذي تحقق فيها 2-1 والتركيز علي أن مباراة العودة هي الأساس وسنلعب للفوز في تونس لان الأهلي فريق كبير وجماهيره لا تعرف سوي لغة الفوز فقط .

حماس فى الزمالك للإنتقام من سانجا

قرر البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الانتظام في معسكر مغلق غدا بعد الانتهاء من خوض مران الفريق علي ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، حيث سيعلن فيريرا قائمة الـ 20 لمواجهة سانجا باليندي الكونجولي في لقاء العودة بدور الـ 16 المكرر ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية المحدد لها التاسعة مساء الأحد المقبل بملعب بتروسبورت.
ويكثف الفريق استعداداته للمباراة بمشاركة جميع اللاعبين في مران اليوم، وسط سيطرة حالة من الحماس والإصرار علي لاعبي الفريق خلال مران أمس لدخول قائمة المباراة. من جانبه عقد المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين قبل بداية المران أمس، طالبهم بالتركيز الشديد لتحقيق الفوزعلي سانجا من أجل التأهل لدوري المجموعات بالكونفيدرالية.

وأكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق جاهزية اللاعبين لخوض مباراة العودة أمام سانجا الكونجولي وأن أيمن حفني بات جاهزا لقيادة الفريق في اللقاء وذلك بعد مشاركته بقوة في التدريبات، بعد أن اطمأن الجهاز الفني علي تعافيه من آلام البطن التي أبعدته عن لقاءي الشرطة والجونة في مسابقة الدوري، كما شارك حازم إمام في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعد اجتيازه الاختبار الطبي الذي خضع له، وذلك بعد أن تعرض لكدمة في الركبة خلال مشاركته أمام الجونة الاثنين الماضي بالدوري، كما سيشارك في المران اليوم حمادة طلبة مدافع الفريق الذي تعرض لحادث سير علي الطريق الدائري أثناء قدومه للمران أمس الأول.

مباراتان فى الدوري

تستأنف اليوم مباريات الاسبوع ال33 لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم حيث يلتقى وادى دجلة مع الداخلية فى الساعة الخامسة مساء باستاد المقاولون العرب ويستضيف إنبى حرس الحدود على ملعبه باستاد بتروسبورت فى السابعة مساء وكانت لجنة المسابقات قد قامت بتأجيل لقاء الاهلى والمصرى والذى كان مقررا إقامته اليوم باستاد الجونة لموعد لاحق لسفر الاهلى لملاقاة الإفريقى التونسى فى كأس الكونفدرالية بعد غد بتونس .

المصدر: يوروسبورت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صباح يوروسبورت : الأهلي فى مهمة صعبة بتونس ..والزمالك يستعد للإنتقام .. ومباراتان فى الدوري المصري

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96111

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة