الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صباحك أوروبي.. مورينيو يدافع عن جوارديولا.. وجيرو يسخر من هنري

صورة الخبر: جوزية مورينيو المدير الفني لتشيلسي
جوزية مورينيو المدير الفني لتشيلسي

صباحك أوروبي تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

الصحافة الأسبانية:

ماركا المدريدية

بينيتيث سيكون سعيدا بتدريب الريال

اكد مانويل جارسيا كيلون، وكيل اعمال رافائيل بينيتيز، مدرف فريق نابولي الايطالي، ان موكله سيكون سعيدا لتدريب فريق ريال مدريد، وقد تداولت وسائل الاعلام الاسبانية في الساعات الاخيرة عن احتمال تعيين بينيتيز كمدرب للنادي الابيض .

وصرح كيلون لقناة "كواترو" قائلا: "في الوقت الراهن لا يوجد شيء، هناك شائعات واسعة الانتشار". واضاف: "بينيتيز كانا لاعبا لريال مدريد، وهو ابن مدينة مدريد، لذلك فأتوقع انه سيكون سعيدا لتدريب ريال مدريد في المستقبل".

وبشأن وجود مفاوضات مع الريال ، اوضح وكيل اعمال مدرب نابولي انه يتمتع بعلاقة جيدة مع فلورنتينو بيريز وخوسيه انخيل سانشيز المدير العام للنادي، وانه لو ارادوا شيئا فسيتصلون به.
وحسب آخر ما تداولته وسائل الاعلام الاسبانية، فمن المحتمل تعيين رافا بينيتيز مدربا لريال مدريد الاسبوع المقبل خلفا لكارلو انشيلوتي، الاخير سيرى نفسه خارج اسوار ملعب سانتياغو برنابيو بعد عدم تحقيق اي لقب هذا الموسم.

لاعبو الريال ينتظرون رحيل انش

كشفت مصادر من داخل غرف ملابس فريق ريال مدريد، بطل اوروبا السابق ووصيف الدوري الإسباني الحالي لكرة القدم، أن اللاعبين ينتظرون رحيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد مباراة خيتافي، ويترقبون وصول المدرب رافائيل بينيتيز.

ويستعد الفريق لتوديع أنشيلوتي بعد المباراة الختامية لليجا غدا .

وسيعرف أنشيلوتي مصيره الأسبوع المقبل بعد اجتماع مجلس إدارة النادي ، حيث لا يزال يتبقى عام في عقده.

وقاد كارلو الريال للتتويج بدوري أبطال أوروبا وكأس الملك في الموسم الماضي، الأول له مع الميرينجي، واكتفى الموسم الحالي بالتتويج بمونديال الأندية والسوبر الأوروبي، فيما خسر أهم ثلاثة بطولات، الليجا والتشامبيونز ليج والكأس.

وبحسب مصادر فإن الفريق متأكد من رحيل أنشيلوتي ومجيء بينيتيز مدرب نابولي الإيطالي الحالي.وسبق لبينيتيز تدريب فريق شباب ريال مدريد، وعمل مساعدا للمدرب السابق فيسنتي ديل بوسكي.
وينتظر وكيل المدرب الإسباني، مانويل جارسيا كيلون، مكالمة من إدارة الريال لبدء التفاوض معه رسميا.

وكيل بايل يجتمع مع بيريز

كشفت تقارير صحفية ، ان جوناثان بارنيت، وكيل اعمال جاريث بايل إجتمع الاربعاء مع فلورنتينو بيريز لتحديد مستقبل الويلزي الذي لا يبدو سعيدا من وضعه هذا الموسم في الفريق.

ووقفا لمصادر صحفية فقد كان بارنيث مرفوقا بإبنه ومبعوث آخر لشركة (مجموعة ستيلار)، وهي شركة لتمثيل اللاعبين والتي يديرها وكيل اعمال الويلزي، وطلب بارنيث من بيريز بأن يحدد له في اقرب وقت مصير بايل وهل بالفعل الريال يسعى لبيعه.

ومنذ اسابيع والبيئة المحيطة بالنجم الويلزي تتحرك، خصوصا ان اللاعب لا يشعر بالراحة بسبب الانتقادات اللاذعة التي يتلقاها، وكان بارنيث قد خرج بتصريح ناري في الايام الاخيرة قائلا: "بيل سيكون افضل إذ بدأ زملاءه يمررون له الكرة".

وبلا شك، فإن وكيل اعماله اشار الى شعور اللاعب والذي لا يبدو راضيا عن وضعه مع زملاء البرتغالي كريستيانو رونالدو، اللاعب يريد حل مستقبله قبل إجازته الصيفية، وقد امر وكيل اعماله بأن يحصل على رسالة واضحة من النادي.

وحسب المصادر فإذا فتح رئيس ريال مدريد الابواب لبايل، فإن مستقبله قد يكون في مانشستر يونايتد، حيث يرغب الشياطين الحمر منذ مدة بشرائه وهم على استعداد لدفع حوالي 120 مليون يورو للتوقيع معه.

ولعب بايل هذا الموسم 4031 دقيقة، سجل خلالها 17 هدفا (معدل هدف واحد كل 237 دقيقة)، ومنح 12 تمريرة حاسمة، وفي موسمه الاول، خاض الويلزي 3327 دقيقة واحرز 22 هدفا في 44 مباراة، كما قدم 19 تمريرة حاسمة بالاضافة إلى انه كان حاسما بتسجيل هدف الفوز في نهائي كأس الملك امام برشلونة والهدف الثاني في نهائي دوري ابطال اوروبا امام اتلتيكو مدريد.

سبورت الكاتالونية

قصة حياة تشافي " الكروية "

أسدل أسطورة فريق برشلونة تشافي هرنانديز الستار على حقبة زاخرة بالأمجاد استمرت 17 عاما في النادي الكتالوني، افتخر خلالها بإرتداء قميص البلاوجرانا 764 مرة.

وكما كان متوقعا، أعلن عميد لاعبي البرسا وأكثر اللاعبين تتويجا بالألقاب في تاريخه عن وضع حد لمشواره مع الفريق هذا الموسم، والانتقال الى قطر لخوض تجربة مختلفة مع فريق السد.

وسيظل تشافي في ذاكرة برشلونة الى الأبد، كونه قطعة أساسية في أفضل جيل على مر تاريخ النادي، فضلا عن إنجازاته الأسطورية مع منتخب إسبانيا.

ويتجه تشافي، وهو في الـ35 من عمره، الى قطر بطموحات مختلفة، فبعيدا عن رغبته في إجادة اللغة الإنجليزية، يأمل في بدء مشواره في عالم التدريب، وربما يحالفه الحظ في قيادة المنتخب العربي في مونديال 2022 الذي سيلعب على أرضه.

ويضم تشافي في سجل بطولاته 23 لقبا مع البرسا وثلاثة مع المنتخب، ليتصدر لائحة اللاعبين الأكثر تتويجا ببطولات على مستوى العالم.

استهل تشافي مشواره في قطاع الناشئين ببرشلونة، وكان ضمن فريق الشباب الذي صعد لدوري الدرجة الثانية في إسبانيا موسم 1997-1998 ، حتى منحه المدرب الهولندي لويس فان جال الفرصة للالتحاق بالفريق الأول.

دفع فان جال بتشافي لأول مرة امام ريال مايوركا في مباراة السوبر الإسباني، وربح الرهان بتسجيله هدفا امام ريال مايوركا، لكن البرسا خسر بهدفين.

ورد تشافي الجميل لفان جال، فبعدما كان مهددا بالإقالة في موسم 1998-1999 سجل هدفا برأسه في شباك بلد الوليد أنقذ رقبة مدربه، بل ساهم في التتويج بلقب الليجا.

البارسا يبحث عن خليفة تشافي

بدأ نادي برشلونة، في البحث عن خليفة لتشافي هيرنانديز والذي اعلن الخميس عن مغادرته من النادي الكتالوني، ولن يكون امرا سهلا بالنسبة للبلاوجرانا ايجاد بديل للاعب خط الوسط المخضرم.

وكشفت مصادر صحفية ان الكاي جوندوجان، لاعب خط بوروسيا دورتموند ، هو المرشح لخلافة تشافي، اللاعب ذو الاصول التركية قد يصل إلى الفريق الكتالوني هذا الصيف او في يناير بسبب عقوبة الفيفا.

واكدت المصادر ان برشلونة، توصل بالفعل الى اتفاق مع اللاعب، والذي كان مستهدفا من اندية بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد الانجليزي.

وحسب نفس المصادر فإن اللاعب متحمس للغاية باللعب مع الفريق الكتالوني، واظهر ذلك إذ انه لم يعترض لإجراء فحص طبي في ميونيخ في عيادة الدكتور هانز فيلهلم مولر فولفارت، المسؤول الطبي السابق لبايرن ميونيخ.

اطباء برشلونة تأكدوا ان اللاعب لا يعاني من مشاكل في الظهر، وهي الاصابة التي منعته الموسم الماضي من اللعب تحت قيادة يورجن كلوب.

وبذلك فمن المتوقع ان يكون الكاي غوندوغان، لاعب خط بوروسيا دورتموند الالماني، هو خليفة تشافي هيرنانديز لقيادة خط وسط الفريق الكتالوني، وكان الدولي الالماني مستهدفا ايضا قبل موسمين من طرف نادي ريال مدريد.

كيف بقى تشافي في برشلونه وهو صغير

ظلت المقارنات قائمة بين تشافي والأسطورة بيب جوارديولا في قيادة وسط الفريق، لكنه كان قريبا من الانتقال لميلان الإيطالي بعد فوزه مع منتخب إسبانيا بمونديال الشباب تحت 20 عاما عام 1999.

وكان السبب في رفض العرض المغري ماديا لميلان "أم تشافي" ماريا كريوس، التي هددت والده بالطلاق في حال سمح له بالاحتراف في إيطاليا.

مرت السنوات ولم يعد تشافي يقارن بجوارديولا، بل فتن العالم بموهبته الخاصة والفريدة من نوعها في وسط الملعب، خاصة في عهد المدرب فرانك ريكارد، وصار خير إمداد بالتمريرات الحاسمة لرونالدينيو و صامويل إيتو.

لسوء الحظ لم يشهد تشافي فرحة التتويج بتشامبيونز 2006 ، الثانية في تاريخ برشلونة بعد إنجاز 1992 ، بسبب الإصابة، لكن كرمته كرة القدم لاحقا في 2009 بعدما لعب دورا محوريا في حصد اللقب في روما.

كان تشافي حلقة ذهبية في أفضل جيل في تاريخ برشلونة مع بيب جوارديولا، بالتزامن مع قيادته لمنتخب إسبانيا لأعظم إنجازات على مر العصور، متجسدة في ثلاثية (يورو 2008 - مونديال 2010 - يورو 2012) وقبلها فضية أوليمبياد سيدني 2000.

شكل تشافي طرفا ضمن الثلاثي الأسطوري بجانب ميسي وإنييستا، وحققوا سويا "السداسية" التاريخية في موسم واحد.

استحق "المايسترو" الترشح للكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم ثلاث مرات في 2009 و2010 و2011، لكن لم يحالفه الحظ امام ليو ميسي.

حتى بعد تقدمه في العمر، وتزايد الضغوط لترحيله عن البرسا في الصيف الماضي مع وصول لويس إنريكي، فضّل تشافي البقاء وتمديد عمره بقميص البرسا، ليشارك في 40 مباراة هذا الموسم، نصفها كأساسي رغم انتزاع الكرواتي إيفان راكيتيتش لمركزه.

وبعد ضمان لقب الليجا وانهمار دموعه في ملعب فيسنتي كالديرون عقب الفوز على أتلتيكو مدريد، يتحضر أنصار البرسا وزملاء تشافي لمراسم وداع أسطورية تليق بأحد أعظم لاعبي النادي خلال مباراة ديبورتيفو لاكورونيا الأخيرة بالدوري هذا الموسم على عشب كامب نو.

صاحب اللمسات السحرية وأحد أذكى العقول الكروية سيدخر ذكائه لمقاعد المدربين في أقرب فرصة، لكنه يطمح لإنهاء مشواره بالظفر باللقب 25 له مع البرسا حال فوزه على أثلتيك بلباو في نهائي كأس الملك، وعلى يوفنتوس الإيطالي في نهائي دوري الأبطال.

الصحافة الألمانية:

بيلد

خلاف بوتنيج ليفا انتهى سريعا

قلل جيروم بواتينج، من أمر المشاجرة التي نشبت بينه وبين روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم العملاق البافاري، خلال تدريبات الفريق الأربعاء، معتبر أن ما حدث أمر طبيعي ويحدث في الكثير من الأوقات.

وكان هذا الثنائي قد تشاجرا بعد تدخل عنيف من بواتينج على ليفاندوفسكي أدى إلى تراشقهما بالألفاظ، قبل أن يخرجهما بيب جوارديولا خارج الملعب ويقرر إلغاء مرانهما، وقد أكد بواتينج على أن كل شيء حاليا على ما يرام.

ففي تصريحات صحفية ، قال بواتينج : "هذه الأمور تحدت، ولكن لا تصنع المشاكل بيننا، نحن فريق واحد في النهاية. أنت لا تريد أن تخسر، وهو أيضًا لا يُريد أن يخسر، هذا يولِّد أحيانًا الشعور بمعاملة غير عادلة، هذا يحدث عمومًا في كرة القدم".

مصادرنا أكدت أن بواتينج قد تصالح مع ليفاندوفسكي مباشرة في غرفة خلع الملابس بعد انتهاء المران وانتهى الأمر بينهما تماما.

اولى صفقات دورتموند

اقترب بوروسيا دورتموند من التعاقد مع جونزالو كاسترو، لاعب باير ليفركوزن الحالي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد الوصول إلى إتفاق مع اللاعب وإدارة ناديه على تفاصيل الصفقة.

ويُعتبر كاسترو من المطالب الأساسية للمدرب الجديد توماس توخيل، والذي يسعى للتعاقد مع خليفة للثنائي المغادر لدورتموند في الصيف "سيباستيان كيل وإلكاي جوندوجان".

وحسب مصادرنا ، فإن دورتموند سوف يدفع 11 مليون يورو لإدارة باير ليفركوزن للتعاقد مع البالغ من العمر 27 عاما، والذي أكد في الأيام الماضية أنه يبحث عن تحدي جديد بعد فترة طويلة جدًا قضاها داخل الباي آرينا.

يذكر أن كاسترو سينتهي عقده في صيف 2016 مع ليفركوزن، وقد أعلن رودي فولر المدير الرياضي أنه سيتم عرض عقد جديد عليه وفي حالة رفضه سيتم بيعه من أجل الاستفادة المالية بدلاً من الرحيل من دون مقابل مادي.

الصحافة الإنجليزية:

دايلي ميرور

جيرو يسخر من هنري

سخر أوليفر جيرو ، من نجم الفريق السابق تيري هنري وذلك دفاعًا عن نفسه بعدما قال الأخير إن جيرو غير قادر على قيادة هجوم الفريق الأحمر للقب الدوري الإنجليزي.

وقال هنري نجم الفريق السابق والمحلل بقنوات سكاي سبورتس : جيرو يقوم بعمل جاد، لكن هل هو قادر على قيادة الجانرز للألقاب، لا أعتقد ذلك". ورد مهاجم أرسنال على هذا الهجوم عبر صحيفة "ليكيب" الفرنسية، قائلاً: "سمعت أن هنري يقول أشياء مملة للغاية، هو يسعى للفرقعة الإعلامية، ويسعى لخلق تاثيرات مرغوبة".

وأشار مهاجم "الجانرز" إلى أن هنري يسعى لإثارة الجدل، لأنه ممل للغاية كمحلل بحسب وصفه.

يذكر أن جيرو لم يحرز أي أهداف لأرسنال، منذ أبريل الماضي، خلال الفوز على ليفربول بنتيجة 4-1.

مورينهو يدافع عن جوراديولا

أعرب جوزيه مورينيو عن تفهمه لمشكلة بايرن ميونيخ، بعد أن مني بالخسارات المتتالية في الدوري الألماني وخروجه من بطولة دوري الأبطال، مورينيو لم يستغرب خسارات العملاق البافاري بعد حسمه لبطولة الدوري الألماني مبكرا.

المدرب البرتغالي المثير للجدل قدم تفسيره للأمر على الشكل التالي: "الوضع المثالي بالطبع هو أن يفوز النادي باللقب ويتوقف مباشرة عن اللعب، يذهب المرء بعدها للمنزل ويسافر في عطلة، لكن، لو كان عليك اللعب ثلاث مباريات رغم فوزك ببطولة الدوري، فإنك ربما ستخسر اللقاءات هذه، مثلما حدث لبايرن".

ويبدو أن وضع مورينيو وفريقه تشيلسي الإنجليزي مشابه لوضع بايرن ميونيخ من حيث حسم البطولة مبكرا، إذ جاء تصريحه بعد هزيمة فريقه صفر-3 أمام وست بروميتش البيون، الذي يحتل المركز الثالث عشر في الدوري الإنجليزي الاثنين الماضي، وأعرب عن عدم اندهاشه.

وقال: "إنها الهزيمة الثالثة للفريق في الموسم الحالي، لا يمكنني القول إنني مندهش".

وأضاف: "أعرف لاعبي الفريق، أعرف نفسي، أعرف طبيعة اللعبة، كما أعرف ما الذي يحدث عندما يتوج الفريق قبل جولتين من نهاية الموسم".

وأوضح: "عندما تحرز اللقب في وقت مبكر يكون من الصعب الحفاظ على درجة الحماس، العزيمة ليست قوية "، المرء يفقد التركيز بعد الفوز باللقب حسب مورينيو.

ويضيف: "منذ أغسطس الماضي كان هدفنا الفوز بلقب الدوري وعندما حققنا ذلك، فقدنا العزيمة بشكل تلقائي".

وكعادته فإن مورينيو الذكي يعرف كيف يتهرب من أسئلة الصحفيين التي ركزت على خسارة فريقه، وبعد أن تفهم وضع الفريق البافاري المشابه لوضع فريقه بعد فوزه بلقب الدوري وخروجه من دوري الأبطال وخسارته مباريات في الدوري المحلي.
وقال مورينيو: "في وضعنا الحالي يتحمل منافسونا مسؤولية فوزنا باللقب إذ لم يكونوا جيدين بما يكفي، ولم يقاتلوا إلى الرمق الأخير للفوز باللقب".

وحسم تشيلسي اللقب قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم، وهذا هو اللقب الثالث لمورينيو في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي بعد أن نال اللقب في 2005 و2006.

ليفربول يجدد عقود شبابه

أعلن ليفربول تمديد تعاقده مع الجناح جوردون ايبي والمدافع جون فلاناجان. ووقع ايبي "19 عاما"، على عقد "طويل المدة"، بعدما أمضى موسما رائعا مع ليفربول وشارك في 13 مباراة منذ انضمامه في يناير الماضي، قادما من صفوف ديربي كاونتي الذي يلعب في الدرجة الثانية.

لكن فلاناجان لم يشارك هذا الموسم بسبب الاصابة بعد تألقه في الموسم الماضي عندما نافس ليفربول على لقب الدوري حتى الجولة الأخيرة.

وسيغيب فلاناجان فترة أخرى بين ستة وتسعة أشهر بسبب خضوعه لجراحة في الركبة خلال أبريل الماضي.

وقال ايبي لموقع ليفربول : "أشعر بسعادة غامرة، الآن أريد أن أبدأ الموسم القادم بنفس طريقة آخر مباراة في الموسم الحالي".

وأضاف: "ليفربول فريق كبير وأحب طريقة التعامل مع الأمور هنا، أستمتع بالأمر، شاركت مع الفريق الأول مؤخرا واستمتعت بالمباريات التي لعبت فيها، أتمنى الاستمرار بشكل جيد في النادي".

ونال فلاناجان "22 عاما"، اشادة الموسم الماضي بسبب التزامه وصلابته في الدفاع وأكد بريندان رودجرز أنه كان على أعتاب توقيع عقد جديد قبل اصابته.

وقال رودجرز: "يتحدث الناس عن الهدافين هذا العام وبالطبع نفتقدهم لكننا افتقدنا جون فلاناجان بنفس القدر".

وأضاف: "نتمنى أن يستطيع استعادة لياقته الموسم القادم لانها كانت رحلة طويلة بالنسبة له في آخر 18 شهرا وبخاصة اصابة العام الماضي، نأمل أن يستعيد لياقته وأن يعود إلى الفريق".

ويحل ليفربول صاحب المركز الخامس ضيفا على ستوك سيتي في ختام الدوري الانجليزي الأحد المقبل.

فيجو ينسحب

انسحب لويس فيجو، لاعب الوسط السابق لمنتخب البرتغال من سباق انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي (الفيفا) الخميس، بعد ساعات قليلة من انسحاب ميكائيل فان براج.

وقال فيجو في صفحته بفيبسوك : "اتخذت قراري، لن أشارك فيما يقال عنها انتخابات على رئاسة الفيفا".

وأضاف: "بعد تفكير شخصي ومشاركة الأراء مع اثنين من المرشحين الآخرين في هذه العملية أعتقد أن ما سيحدث يوم 29 مايو في زوريخ ليس عملية انتخابية طبيعية، ولانها لن تكون كذلك فأنا خارج الحسابات".

وبعد انسحاب فيجو أصبح الأمير الأردني علي بن الحسين هو المرشح الوحيد في مواجهة السويسري سيب بلاتر الرئيس الحالي للفيفا.

وقال فيجو (42 عاما): "لم يكن هناك أي نقاش علني بشأن مقترحات المرشحين، هل يعتقد أي شخص انه من الممكن اجراء انتخابات واحدة من أكبر المؤسسات على وجه الأرض دون نقاش علني؟".

وأضاف مشيرا لبلاتر: "هل يعتقد أي شخص انه من الطبيعي أن أحد المرشحين لم يهتم حتى بتقديم البرنامج الانتخابي من أجل تصويت يوم 29 مايو".

وتابع: "الا يجب فرض تقديم مثل هذا البرنامج ليعلم رؤساء الاتحادات ماذا سيصوتون عليه؟ هذه العملية الانتخابية هي أي شيء غير الانتخابات".

الصحافة الإيطالية:

كورييرا ديلا سبورت- روما

اليوفي يريد لاميلا

أبدى نادي يوفنتوسرغبة قوية في التعاقد مع إيريك لاميلا، صانع ألعاب فريق توتنهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن لاميلا قد يرحل عن صفوف الفريق اللندني بعد رحيل فرانكو بالديني، والذي كان وراء إقناع اللاعب الأرجنتيني بالانتقال من روما إلى توتنهام منذ عامين مقابل 30 مليون جنيه إسترليني في صفقة هي الأغلى في النادي.

ولكن ماوريشيو بوكيتينو مدرب توتنهام أبلغ رئيس النادي دانييل ليفي بأنه لا يريد التفريط في إيريك لاميلا بعدما بدأ يتأقلم مع أجواء "البريميرليج"، ولكن إدارة النادي لن تمانع في بيع اللاعب لليوفي إذا تقدمت إدارة "السيدة العجوز" بعرض مغر.

و ذكرت مصادر صحفية ان ناديي إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد يريدان التعاقد مع لاميلا لاعب روما السابق.

وأشارت إلى أن هناك اتجاه داخل نادي توتنهام للاستغناء عن أربعة من اللاعبين السبعة أصحاب الأجور الكبيرة بعد رحيل جاريث بايل إلى ريال مدريد في 2013، وهم المهاجم الإسباني روبرتو سولدادو ولاعب الوسط البرازيلي باولينيو، وإيتيان كابوي ووفلاد تشيرشيس.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

ريينا الى نابولي من اجل لاروخا

من الواضح أن مباراة أوجسبورج أمام بايرن ميونيخ في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الالماني والتي طُرد فيها بيبي رينا في أول ثلث ساعة، كانت الأخيرة للدولي الإسباني داخل البايرن ، بعدما أصبح على أعتاب الخروج من الأليانز آرينا في الصيف المقبل.

وكما أشارت مصادر صحفية ، فإن رينا قد أبلغ المقربين منه واللاعبين بأنه سيرحل عن بايرن ميونيخ بعد نهاية هذا الموسم متجهًا مرة أخرى إلى نابولي الايطالي، بعدما وجد صعوبة في أخذ فرصة مستمرة داخل بايرن ميونيخ في ظل وجود الحارس الكبير مانويل نوير.

وكان رينا البالغ من العمر 32 عاما، قد انتقل إلى بايرن الصيف الماضي بعد انتهاء إعارته مع نابولي وعودته لليفربول، وخلال موسم كامل لم يشارك سوى في 193 دقيقة فقط، وتحصل على بطاقة حمراء أمام أوجسبورج في آخر مشاركة له.

أما في نابولي، فقد شارك في 43 مباراة خلال الموسم الذي قضاه هناك، ويسعى رينا لتكرار نفس الأمر، خصوصا وأنه يريد أن يسجل عودته مرة أخرى إلى المنتخب الإسباني "لاروخا "، بعد غيابه بسبب الجلوس على دكة بدلاء بايرن ميونيخ.

المصدر: يلا كورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صباحك أوروبي.. مورينيو يدافع عن جوارديولا.. وجيرو يسخر من هنري

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89373

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة