الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › زكى يعود للزمالك "دون مقابل" لنهاية الموسم

صورة الخبر: عمرو زكى
عمرو زكى

قال حازم إمام عضو مجلس إدارة الزمالك، إن عمرو زكى مهاجم الفريق، سيعود للمشاركة فى المباريات الرسمية للزمالك، فور وصول إخطار رسمى من نادى هال سيتى الإنجليزى، يفيد بإنهاء إعارة اللاعب رسمياً.

وأكد حازم "لليوم السابع" أن هذا جاء بناء على رغبة اللاعب نفسه حيث طلب استكمال الموسم مع الفريق دون طلبات مادية.

وتابع حازم قائلا: طالبنا من زكى إنهاء أزمة مستحقاته مع هال سيتى بنفسه دون تدخل من جانب الزمالك، حتى لا يتحمل النادى أى أعباء مالية.

وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك، أن زكى أكد خلال اجتماعه اليوم الذى حضره عمرو الجناينى وإبراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة، أنه سوف يتنازل لهال سيتى عن باقى مستحقاته حتى يسمح له النادى الإنجليزى بالمشاركة فى مباريات الزمالك.

واختتم حازم إمام تصريحاته، بالتأكيد على أن أمر زكى بات فى يد المدير الفنى للفريق حسام حسن، الذى سوف يحدد موقفه مع الفريق من الناحية الفنية.

وفى نفس السياق علم "اليوم السابع" أن زكى سوف يتوجه إلى إنجلترا خلال الأيام المقبلة لإنهاء كافة ارتباطاته بهال سيتى، وإحضار متعلقاته الشخصية، والحصول على الأوراق الرسمية التى تفيد بفسخ التعاقد معه، بما لا يمثل أى أزمة قانونية فى حال اشتراكه فى مباريات الزمالك.

و سبق أن أنفرد اليوم السابع بنشر تفاصيل عدم ممانعة الزمالك فى عودة زكى بشرط حل مشاكله المادية مع ناديه دون تدخل من النادى أو تحمله أى أعباء مالية لنهاية الموسم.
يذكر أن عمر زكى تم إعارته من الزمالك إلى هال سيتى فى يناير الماضى مقابل 450 ألف إسترلينى، تقاضاها الزمالك على 3 أقساط، وشارك زكى مع النادى الإنجليزى فى 6 مباريات فقط "2 منها أساسى، و4 احتياطى" لم يسجل خلالها أية أهداف.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على زكى يعود للزمالك "دون مقابل" لنهاية الموسم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77195

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة