الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › رئيس الوداد: الأهلي لم يفاوضنا رسميا بشأن ايفونا حتي الان.. واشكر مرتضي

صورة الخبر: ايفونا
ايفونا

أكد سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي أنه لم يصله أي عرض رسمي من جانب مسؤولي النادي الأهلي بشأن التعاقد مع المهاجم الجابوني ماليك ايفونا، مشيرا الي انه يقدم الشكر لمرتضي منصور رئيس نادي الزمالك.

ويشهد سوق الانتقالات الصيفي المصري سباقا في الفترة الأخيرة بين الأهلي والزمالك من أجل الحصول على خدمات ايفونا لاعب الوداد. (لمعرفة التفاصيل.. اضغط هنا).

وسبق وأن صرح مصدر مسؤول في النادي الأهلي لـ"يالاكورة" رفض الكشف عن إسمه بأن ايفونا أبلغ رئيس الوداد المغربي برغبته في اللعب للنادي الأهلي. (لمتابعة التفاصيل.. اضغط هنا).

وأشار سعيد الناصيري في تصريحات هاتفية لـ"يالاكورة" "بصفتي رئيس النادي يجب أن تكون المفاوضات لضم اللاعب معي ومع ادارة النادي، والأهلي حتي الان لم يرسل أي عرض رسمي لمسؤولي النادي بشأن التعاقد مع ايفونا".

وأضاف "الاهلي يفاوض اللاعب مباشرة ووكيله، ومن المفترض ان يتفاوض الأهلي معي بصفتي ممثل الوداد ورئيسا له".

وتابع "اشكر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك نظرا لأنه سلك الطرق الصحيحة للتفاوض بشأن التعاقد مع ايفونا، قدم لنا عرضا رسميا بقيمة مليون و800 الف دولار".

وعن انسحاب الزمالك من الصفقة اجاب الناصيري لـ"يالاكورة" "هذا الامر يخص الزمالك ورئيسة ولا نعلم عنه شيء، ابدينا موافقتنا على عرض الزمالك في حالة حصلوا على موافقة اللاعب، توقفهم عن المفاوضات او الانسحاب من الصفقة هو شأن خاص بهم".
وصرح مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك لاحدي الصحف المغربية أن ناديه لن يضم ايفونا احتراما لجماهير الوداد المغربي. (لمطالعة التفاصيل.. اضغط هنا).

وأكمل الناصيري "على المستوي الشخصي احب مصر كثيرا، لا ارغب ان تحدث مشاحنات وأزمات في مصر بين اكبر ناديين بسبب لاعب الوداد، ايفونا حاليا يقضي عطلته".

وسبق وان تناقلت صحيفة مغربية تصريحات على لسان رئيس الوداد المغربي يؤكد فيها ان على مسؤولي الاهلي والزمالك اقناع المدير الفني للفريق بترك اللاعب أولا. (لمطالعة التفاصيل.. اضغط هنا).

واختتم رئيس الوداد تصريحاته قائلا "اللاعب لديه عروض اخري اوروبية وعربية، لم نحسم موقفنا بعد فالرأي في النهاية يرجع للجهاز الفني وادارة الكرة".

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رئيس الوداد: الأهلي لم يفاوضنا رسميا بشأن ايفونا حتي الان.. واشكر مرتضي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60313

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة