الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › دجوكوفيتش لفيدرر: "إذا رأيت نيوب الليث بارزةً فلا تظنن بأن الليث يبتسمُ"

صورة الخبر: دجوكوفيتش لفيدرر
دجوكوفيتش لفيدرر

كرس الصربي المصنف أول عالمياً في إطار سعيه للحصول على لقب البطولة الختامية لموسم التنس كل الجهود وإن كان من يواجهه هو المحنك السويسري روجر فيدرر.

ظن الجميع أن "نولي" كم يحب عشاقه تسميته سيتقهقر من مركزه عندما سقط في دور المجموعات أمام المايسترو وبمجموعتين دون رد في قمة لم يختلف عليها إثين جرت الأربعاء 18 نوفمبر واستغرقت ساعة و19 دقيقة فقط.

أخطاء الرقم الصعب الصربي كان واضحة للعيان فالكثير من إرسالاته كسرت بغرابة ليس لأننا نقلل من المنافس إلا أن الأخطاء التي ارتكبها الصربي رسمت علامات الاستفهام على محيا الجميع لكن الفوز في قمة الأحد الكبير كانت تعطي عنواناً واحداً لاغير "الهدوء سبق العاصفة"، وماحدث في الدور التمهيدي كان إسماً على مسمى مهد للحفاظ على لقب المصنف أول عالمياً وبوضوح من معقل الضباب ومدينته.

أما روجر فقد برهن أنه ند، وأن التقدم في العمر يقوي العزيمة ويجعل التركيز حاضراً، كيف لا وهو الذهب الذي لايصدأ بتصدره للمجموعة الصعبة، حيث كان الشوكة التي أوقفت سيل الانتصارت الصربية عند الـ23 فوزاً على التوالي من أصل 79 ضحكت لدجوكوفيتش في العام الحالي، مقابل ست خسائر، وتوج بعشرة ألقاب، ثلاثة منها في بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى، و6 في دورات الماسترز التسع للألف نقطة، وتعود آخر خسارة للصربي إلى نهائي دورة سينسياتي حين سقطه المايسترو أيضاً.

وبالعودة للقمة فقد جاءت وكما عادتها سريعة الخطى وبمنكبين عريضين وكان الفرصة سانحة أمام فيدرر ليكون البادء في لكنه أهدرها بغرابة، فيما كان دجوكوفيتش صاحب الكلمة الأولي بكسر إرسالٍ فاق الخيال وحسم المجموعة الافتتاحية بالتهام الشوطين الثالث والتاسع.

دجوكوفيتش لفيدرر: \"إذا رأيت نيوب الليث بارزةً فلا تظنن بأن الليث يبتسمُ\" - تنس - ATP بطولة نهاية الموسم

فيدرر أنقذ نفسه أخيراً رغم تأخره 4-3 وبنتيجة 40-صفر، بخمس نقاط متتالية ردها على دجوكوفيتش وأكد أن الأسد يمرض ولايموت، لكن ضغط الصربي استمر ليكسر إرسال صاحب الـ34 عاما في الشوط العاشر من المجموعة الثانية ويحطم الأرقام باحتفاظه في اللقلب.

المصدر: يوروسبورت عربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دجوكوفيتش لفيدرر: "إذا رأيت نيوب الليث بارزةً فلا تظنن بأن الليث يبتسمُ"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51469

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة