الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › بطلة أستراليا المفتوحة للتنس تزور الأهرامات وتتناول الكشرى

صورة الخبر: السلوفاكية تريزا ميهلكوفا بطلة أستراليا المفتوحة
السلوفاكية تريزا ميهلكوفا بطلة أستراليا المفتوحة

قضت السلوفاكية تريزا ميهلكوفا بطلة أستراليا المفتوحة إحدى بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى للتنس للناشئات هذا العام يوما كاملا فى زيارة سياحية للقاهرة أثر تتويجها بلقب بطولة السليمانية الثانية الدولية للسيدات المقامة حاليا بملاعب السليمانية تحت إشراف الاتحاد الدولى للتنس .



وقامت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة لمياء عامر ونائبها رامى شحاته بتلبية مطلب تريزا التى استقبلها رئيس بلادها سلوفاكيا اندريه كيسكا بعد تتويجها بلقب بطولة أستراليا بقضاء يوما كاملا بالقاهرة، خاصة وأنها المرة الأولى لها فى القاهرة تحديدا بينما سبق لها زيارة الغردقة وشرم الشيخ من قبل.



ورافق تريزا فى هذه الرحلة نائب رئيس اللجنة المنظمة رامى شحاتة برفقة مدرب اللاعبة السلوفاكية وهو مواطنها أيضا جان ستودنيك ومواطنتها اللاعبة باربارا كيتلسوفا.

وبدأت الزيارة التى تعتبر دعاية رائعة لمصر، لاسيما وأن تريزا حاملة لقب إحدى بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى من منطقة الأهرامات، حيث امتطت الجمل وشاهدت الأهرامات وعدد من المعابد من الداخل بجانب التقاط الصور التذكارية بجوار أبو الهول.

وعقب الإنتهاء من زيارة الأهرامات كان الموعد مع الرحلة النيلية حيث بدأ الإعجاب الشديد عليها ورفاقها للمناظر الطبيعية والهواء النقى وقامت بالرقص على انغام الأغانى الشعبية المصرية بعدما تفاعلت مع الأنغام والترمس والحمص .



لم تتوقف الرحلة عند هذا الحد بل لبت دعوة العشاء وتناولت خلاله وجبة كشرى التى نالت إعجابها بشدة واكلتها بشراهة ثم الأرز باللبن من أحد المطاعم الشهيرة جدا فى منطقة وسط البلد التى قامت بالتجول فيها وجلست مع رفاقها على أحد المقاهى الشعبية واحتست كوبا من الشاى.



واختتمت تريزا جولتها فى وسط البلد بتناول الأيس كريم، قبل أن تعود مرة آخرى إلى مقر إقامتها استعدادا للمشاركة فى بطولة السليمانية الثالثة الدولية البالغ مجموع جوائزها 15 الف دولار.



وأعربت تريزا، عن سعادتها الشديدة بهذه الرحلة التى لم تكن تتوقع أن تكون بهذه الروعة، مؤكدة أنها لن تنس هذا اليوم أبدأ وستقص كل تفاصيله على عائلتها وجميع أصدقائها، مضيفة أن الشعب المصرى كريم وودود للغاية ومصر نفسها بلد الأمن والأمان بالفعل.

المصدر: كايرو كورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بطلة أستراليا المفتوحة للتنس تزور الأهرامات وتتناول الكشرى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94028

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة