الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › بالفيديو| الزمالك يمحو آثار الهزيمة بخماسية نظيفة في شباك المحلة

صورة الخبر: الزمالك
الزمالك

أمطر الزمالك شباك غزل المحلة بـ5 أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة العاشرة بالدوري المصري الممتاز.

دخل الزمالك المباراة تتملكه رغبة كبيرة في تخطي ومحو آثار الهزيمة في مباراته الأخيرة أمام طلائع الجيش بالجولة الماضية ليترجم حماسه إلى خماسية نظيفة، يعود بها إلى طريق الإنتصارات والمنافسة بقوة على الحفاظ على لقبه الذي يحمله، أمام المحلة الذي كان يأمل في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم.

ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز على المحلة من أجل تجاوز الهزيمة في المباراة السابقة أمام طلائع الجيش والعودة مجدداً لطريق الانتصارات والمنافسة على اللقب، بينما يسعى المحلة لتحقيق فوزه الأول.

بضربة حرة من الجهة اليسرى سددها كالوشا بدأت فاعلية الفريقين على مرمى ليتصدى لها الشناوي، ويبدأ الزمالك بقيادة المهاري أيمن حفني ق10 بعد هجمة منظمة ساعده فيها مكي وكهربا انتهت إلى جوار القائم الأيمن بقليل.

وفي ظل ضغط هجومي واستحواذ كبير للزمالك سجل مدافع غزل المحلة مصطفى كالوشا هدفاً في مرماه فعن طريق الخطأ في الدقيقة 32 بعد تسديدة من عمر جابر تصدى لها الحارس قبل أن ترتطم بالمدافع وتعانق شباك فريقه.

وعزز أحمد حسن مكي بالهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 35 بعد انطلاقة من عمر جابر وعرضية أرضية قابلها مكي بيسراه بتسديدة تخطت المرمى قبل أن يعيدها الحارس للملعب لكن بعد احتساب الهدف.

وانطلق أيمن حفني في منطقة الجزاء على الجهة اليسرى في الدقيقة 43 ليلعب عرضية متقنة قابلها أحمد حسن مكي بلمسة أخرى إلى شباك غزل المحلة محرزا الهدف الثاني له والثالث لفريقه.
وكما كانت بداية الفاعلية عند كالوشا في الشوط الأول من الفريقين تكرر الأمر في الشوط الثاني حيث حصل المحلة على ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 51 تصدى اللاعب لها وسددها لتمر بجوار القائم الأيسر الشناوي.

وانفرد اللاعب محمود كهربا في الدقيقة 54 منطلقا باتجاه مرمى المحلة وسدد بيمناه كرة أرضية ارتدت من القائم الأيسر لتصل إلى أحضان الحارس.

ومن انفراد ثاني لكهربا من الجهة اليسرى أيضا في الدقيقة 55 ليسدد كرة بيمناه ارتطمت بالعرضة للمرة الثانية على التوالي لكن هذه المرة تهادت بعدها إلى الشباك لتعلن عن هدف رابع للزمالك.

وحاول الزمالك تجديد نشاط لاعبيه في الملعب والسعي لمزيد من الأهداف فدفع باكيتا بمصطفى فتحي بديلا لأيمن حفني ق59.

وحملت الدقيقة 84 هدفا خامسا للزمالك عن طريق كوفي الذي تابع تسديدة من باسم مرسي لضربة ثابتة على حدود منطقة جزاء المحلة.

ليرتفع رصيد الزمالك لـ16 نقطة محتلا بهم المركز الرابع بينما يتجمد رصيد المحلة عند 3 في المركز قبل الأخير في ترتيب الفرق المصرية.


المصدر: الوطن سبورت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو| الزمالك يمحو آثار الهزيمة بخماسية نظيفة في شباك المحلة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60133

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة