الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › بالأسماء..يوروسبورت يكشف النقاب عن الجهاز الفني الجديد للزمالك

صورة الخبر: بالأسماء..يوروسبورت يكشف النقاب عن الجهاز الفني الجديد للزمالك
بالأسماء..يوروسبورت يكشف النقاب عن الجهاز الفني الجديد للزمالك

لا أحد يعلم ما يدور بأذهان أعاضء مجلس إدارة نادي الزمالك حول المدير الفني الجديد، والذي من المقرر أن يكون قد تسلم مقاليد العمل خلال الأيام الماضية في حالة رغبة المسؤولين التعاقد مع مدير فني أجنبي، خلفًا للبرتغالي جيسوالدو فيريرا.. وعلى الرغم من خروج رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة بالتأكيد أن المدرب الجديد سيكون أجنبي، وأن هناك رفض تام لفكرة تعيين مدرب مصري، إلا أن الدلائل تؤكد أن الأخير هو قرار المجلس الذي سيتخذه!.

ويستعرض "يوروسبورت عربية" 3 نقاط تجعل المدير الفني الوطني هو الأقرب عكس تأكيد الإدارة.

1- توجيه الشكر للجنة الفنية:

قيام مجلس إدارة النادي بتوجيه الشكر للجنة الفنية التي تولت مهمة اختيار المدير الفني الأجنبي الجديد، حسب طلبات رئيس النادي بجانب وضعه لسقف مالي لا يتعدى 40 ألف دولار كراتب شهري، حيث قامت اللجنة باختيار المدربين الأنسب حسب امكانيات النادي...، رفض رئيس النادي الأسماء التي عُرضت من قبل اللجنة الفنية ورفع السقف المالي للتعاقد مع مدير فني جديد مع اتخاذ قرار بتوجيه الشكر للجنة، لا يعني إلا شئ واحد هو التراجع عن التعاقد مع مدرب أجنبي.

2- ضيق الوقت:

رحيل فيريرا كان يوم 21 سبتمبر الماضي، والدوري سيعود من جديد يوم 16 من ديسمبر الجاري، وبالتحديد بعد 12 يوم من الآن، وتأكيد إدارة النادي على إعلان إسم المدير الفني الجديد غدًا السبت، أي قبل 11 يوم من إنطلاق البطولة المحلية، حيث تبدأ المفاوضات بعدها وفي حالة الاتفاق وحجز تذاكر السفر لتسلم العمل، يكون معسكر الفريق بالإمارات قد انتهى أو في آخره، وقد خسر النادي فترة توقف الدوري السابقة... إذا كانت نية النادي في التعاقد مع مدير فني أجنبي فلماذا تنتظر حتى هذه اللحظة؟

3- الإتفاق مع ماركو:
توصلت إدارة النادي لإتفاق شبه نهائي مع مدرب الأحمال البرازيلي ماركو، لتولي تدريب الزمالك مع اعطاءه الصلاحيات الفنية، ويتم وضع الرتوش الأخيرة بالإمارات حيث إقامته هناك بالإضافة لدخول الفريق في معسكر مغلق... إذا كانت نية الإدارة في التعاقد مع مدرب أجنبي فلماذا اتفقت مع البرازيلي ماركو؟، في ظل أن هناك العديد من المدربين يرفضوا العمل بدون مدرب أحمال خاص بهم.

وفي حالة الاستقرار على المدرب الوطني لم يقم المجلس بتعيين مدير فني من خارج الجهاز الحالي، حيث يكون تشكيل الجهاز كالتالي:

إسماعيل يوسف مديرًا للكرة، طارق مصطفى مديرًا فنيًا، سامي الشيشيني مدرب عام، ومدحت عبدالهادي مدرب مساعد، بالإضافة إلى انهاء الاتفاق مع ريكاردو ليعمل مدربًا للأحمال مع منحه صلاحيات فنية.

المصدر: يوروسبورت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالأسماء..يوروسبورت يكشف النقاب عن الجهاز الفني الجديد للزمالك

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47761

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة