الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › باسم مرسي: «يارب تهدأ يا فطوطة».. وخالد الغندور يرد

صورة الخبر: باسم مرسي
باسم مرسي

نشر باسم مرسي رسالة مثيرة للجدل عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، قائلًا «يارب تهدأ يا فطوطة، أنا كده ومفيش غير كده عندي»، وذلك بعد ساعات من انتقاد الإعلامي خالد الغندور، كابتن الزمالك السابق، لمظهره وتسريحة الشعر التي ظهر بها خلال لقاء المقاولون أمس الأحد.

وقال «مرسي» في حسابه على «إنستجرام»، مساء اليوم الاثنين: «أنا كده ومفيش غير كده عندي مفيش حل تاني لو عجبك عجبك مش عجبك ما تسبني في حالي، يا رب تهدأ يا فطوطه».

ورد الإعلامي خالد الغندور، عبر صفحته على «فيس بوك»، قائلا: «أتمنى من كل اللاعبين تقبل النقد والتركيز داخل الملعب وللأسف هذا الجيل من اللاعبين لا يتقبل أي شيء ويريد فقط الدلع ويري أن من حقه ان يفعل ما يريد ونحن هنا نقيم اللاعب على عمله وعطاءه داخل المستطيل الأخضر ونقيمه هذا العام وليس العام الماضي».

وأضاف: «نتمني لهم جميعا الخير والمستوى المميز وفي بعض الأحيان نقسوا على من نحب وفي النهاية نصيحة صغيرة ركز والتزم وقلل من المشاكل ولا تسهر، واجعل كل اللاعبين يحبوك وتكلم على ناديك بصورة محترمة في الكواليس، وقرب من ربنا أكيد هيكرمك دي نصيحة لكل اللاعبين، وأخيرًا الجمهور يعشق اللاعب الذي يعطي ويلتزم وشكله وأداءه في الملعب اهم من الشكل الخارجي».

متابعو صفحة «بندق» وجهوا انتقادات لاذعة لباسم مرسي لما وصفوه بـ«التطاول» على «الغندور»، الأمر الذي رفضه الإعلامي، وطالبهم بعدم سب نجم نادي الزمالك، وقال: «مش عايز شتايم لو سمحتم باسم لاعب كبير ونفسي يركز ويرجع لمستواه».

وطالب متابعو باسم مرسي على «إنستجرام» اللاعب بالاعتذار لخالد الغندور، وقال أحمد على: «عيب برده لما تغلط في بندق، اعتذر يا باسم».

المصدر: المصري اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على باسم مرسي: «يارب تهدأ يا فطوطة».. وخالد الغندور يرد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44851

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة