الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

وصلت ربع نهائى المونديال للمرة الأولى فى تاريخها..

اخبار الرياضةكرة قدم › باراجواى تهزم اليابان 5/3 بركلات الترجيح

صورة الخبر: باراجواى تهزم اليابان 5/3
باراجواى تهزم اليابان 5/3

نجح المنتخب الباراجويانى فى بلوغ الدور ربع النهائى لمونديال جنوب أفريقيا لأول مرة فى تاريخه على حساب نظيره اليابانى بعدما تغلب عليه 5/3 بركلات الترجيح، بعد أن انتهت المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات دور الـ16، بالتعادل السلبى بين الفريقين.

شوط حماسى
خيم الهدوء على أداء الفريقين فى بداية الشوط الأول، وجاءت الهجمة الأولى فى الدقيقة 20 عندما تسلم لوكاس باريوس مهاجم الباراجواى الكرة داخل منطقة الـ18 لليابان وراوغ المدافعين وسدد الكرة فى اتجاه المرمى لتصطدم بقدم أحد المدافعين وتمر خارج الملعب.

وفى الدقيقة 22 جاء الرد سريعا من جانب اليابانيين عن طريق تسديدة قوية من داتسوكى ماتسوى إلا أن العارضة تعاطفت مع الباراجواى، وحرمت اليابان من الهدف الأول.

وفى الدقيقة 29 يسدد سانتا كروز لاعب الباراجواى بيسراه فى اتجاه مرمى اليابان مستغلا كرة عرضية لكنها تمر بجوار القائم إلى خارج الملعب.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق يسدد هوندا مدافع اليابان كرة صاروخية من على حدود منطقة الـ18 فى اتجاه مرمى الباراجواى ولكنها تمر بجوار القائم بسنتيمترات لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين.

تراجع غير مبرر
وفى الشوط الثانى، وعلى عكس المتوقع جاء اللعب تعاونيا بين لاعبى الفريقين دون فعالية حقيقية على مرمى الفريقين، باستثناء بعض التسديدات من مسافات بعيدة تصدى لها حارسا الفريقين أو الكرات العرضية داخل منطقة الـ18 والتى كان معظمها فى يد الحارسين لينتهى الشوط الثانى باستمرار التعادل السلبى بين الفريقين والاحتكام إلى الشوطين الإضافيين.
لعب تعاونى

تواصل اللعب التعاونى والأداء الباهت من الفريقين، فى الشوط الإضافى الأول، باستثناء هجمتين للمنتخب اليابانى من خلال كرتين عرضيتين إلا أن مهاجمى اليابان فشلوا فى التعامل معهما، لينتهى الشوط الإضافى الأول بالتعادل السلبى أيضا.
لم يسفر الشوط الإضافى الثانى عن جديد واستمر التعادل السلبى بين الفريقين، رغم أن الأفضلية كانت للمنتخب اليابانى إلا أن رعونة مهاجميه حالت دون نجاحه فى تسجيل أى أهداف.

تقييم اللاعبين
باراجواى
خوستو فيلار 7
موريل6
بونيت6
سانتا كروز5
بينيتز6
فيرا4
سيلفا4
ريفيروس5
باريوس4
اورتيجوزا5
الكاراز4
فالديز5
باريتو3
كاردوزو3

اليابان
كاواشيما7
أبى6
كومانو6
تاناكا5
ناجاتومو4
ايندو5
ماتسوى6
اوكودو6
هاسيبى5
هوندا6
ناكازاوا4
اوكازاكى3
ناكامورا4

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على باراجواى تهزم اليابان 5/3 بركلات الترجيح

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47406

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة