الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › السهام المصرية تنطلق لاصطياد النسور لحسم المصير الأولمبي

صورة الخبر: لقطة من مباراة مصر والجزائر السابقة
لقطة من مباراة مصر والجزائر السابقة

مواجهة مصيرية يدخلها المنتخب الأولمبي المصري، عندما يواجه نظيره النيجيري مساء اليوم، الأربعاء، في الجولة الثانية من الدور الأول لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأولمبي الجزائري مع نظيره المالي مساء الأربعاء أيضاً، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما مصر ونيجيريا.

موقف صعب

أدى التعادل الذي حققه الفريق المصري مع الجزائر في الجولة الأولى من المسابقة الأفريقية إلى زيادة صعوبة مهمة الفراعنة قبل مواجهتهم لنيجيريا.

المنتخب النيجيري استطاع أن يهزم نظيره المالي في الجولة الماضية، حيث أن تفوقه على مصر -إن حدث- سيجعله متأهلاً إلى الدور قبل النهائي بصورة شبه رسمية.

ويتربع المنتخب النيجيري حالياً على صدارة ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، أمام مصر والجزائر بنقطة واحدة لكلاً منهما، ثم مالي في مؤخرة الترتيب دون نقاط.

الفوز دون غيره
سيكون المنتخب المصري في حاجة لتحقيق الانتصار الأول في البطولة الأفريقية على حساب نيجيريا، من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل للدور المقبل.

وصول المنتخب المصري إلى النقطة الرابعة وتعطيل الفريق النيجيري بإيقافه عند النقطة الثالثة سيجعل من حظوظ الفراعنة هي الأقوى في المجموعة، قبل المواجهة الأخيرة أمام مالي.

لم نحترمهم

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري على أن فريقه لم يحترم الفريق الجزائري في المباراة السابقة، وهو ما أدى إلى انتهاء المباراة بين الفريقين بالتعادل بهدف لكل فريق.

وشدد حسام البدري في تصريحاته عشية المباراة، على أن الفرصة مازلت قائمة للتأهل إلى الدور المقبل، كخطوة أولى نحو التأهل إلى دورة الألعاب الاولمبية 2016 بالبرازيل.

قوة وضعف

يضم المنتخب النيجيري بين صفوفه عدد من اللاعبين المتميزين كالمهاجم فيكتور اوسمهين والذي تألق فاز مع نيجيريا ببطولة كأس العالم تحت 17 عام.

بالإضافة إلى الخطير جونيور اجاي والذي يلعب في صفوف نادي الصفاقسي التونسي ، كذلك الأمر بالنسبة لتايو اونياي لاعب فرانكفورت الألماني.

وفيما يخص نقاط ضعف النسور فإن خط الدفاع يأتي كأبرز نقطة تؤرق المدرب سياسيا خاصة أن العناصر الأساسية في الخط الخلفي لم تحضر للبطولة بسبب الإصابة.

بطاقة المباراة:

الفريقين: مصر الأولمبي ونيجيريا الأولمبي

المناسبة: بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام

الموعد: 8م بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: بي إن سبورت

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السهام المصرية تنطلق لاصطياد النسور لحسم المصير الأولمبي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17006

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة